أخبارأخبار عاجلةعربي

“هنية” فى زيارة تستمر عدة أيام للمغرب

أنباء انفو- أكدت مصادر إعلامية عربية ودولية متطابقة ، أن رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، اسماعيل هنية، سيصل اليوم الأربعاء ،إلى الرباط عاصمة المملكة المغربية في زيارة تستمر عدة أيام – حسب المصادر.

وذكرت وكالة أنباء ” الأناضول ” التركية ، أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس سيجري خلال زيارته للمملكة عددا من اللقاءات مع قيادات حزب العدالة والتنمية (قائد الائتلاف الحكومي) .

مواضيع مشابهة

56 Comments

  1. لكي تكون للزيارة قيمة ومعنى يجب قبل كل شيئ الغاء التطبيع مع الكيان الصهيوني وطرد السفير الاسرائيلي من الرباط.

    1. لعلمك ليس هناك سفير اسرائيل بالمغرب.هناك فقط مكتب اتصال وغير نفعل.هذا من جهة .من جهة ثانية الفلسطنيين أدرى بمصالحهم.والا فلم هو آت للمغرب.

  2. الى سيد مؤخرته.
    لهذه الزيارة قيمة ومصداقية رغم انوفكم. كلامك ينم عن غباء كبير. زعماء فلسطين يعرفون من يدعمهم بالفعل ومن يدعمهم بالكلام الفارغ امثالك. تريد ان تتطاهر بانك ادرى بمصلحة الفلسطينيين اكثر من الفلسطينيين انفهم. هذا درس للاغبياء امثالك. لو رأى هنية الخير في الجزائر لزارها. ان الفلسطينيين يعرفون انكم اصحاب النخوة على الخوا. تطبيع المغرب مع اسرائيل سبب لكم الاسهال وتريدون ان تخفوا شعوركم بالنقد الفارغ. اطمئن، الجزائر مطبعة منذ زمان لكن فعلت ذالك كالعهرة في السر

  3. ظالمة أو مظلومة هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها
    الجزائر تزود اسرائيل بالغاز وتلوح بتطبيع السري في حين تلبس ثياب الحمل الوديع في صحفها وتغالط الشعب الجزائري والمسلمين في الدفاع عن القضية الفلسطنية.ولقد فضحت صحيفة امريكية تواطئ الجزائر ومصر ودول خلجية في ابادة الشعب الفلسطيني.لكن غباء الشعب الجزايري في السياسة الجهنمية للجنرلات وتبديد اموال الشعب وغرق البلاد في الفوضي والفقر والكوراث.شعب غبي لايفهم في السياسة .وحتي المساعدات للمساجد الجزائرية لنصرة القضية الفلسطنية اختفت في ايدي الجنرلات لقضاء عطلتهم في فرنسا .والله جنرلات المكر انهم ابناء فرنسا ووزراء ذو اصول صهيونية يعبتون بالغاز ويقتلون اخوتهم الفلسطنين في الخفاء.

  4. لقد ابتلينا في هذا العصر بطبقة حاكمة لايهمها الا ارضاء اسيادها من الكفار من امريكا وفرنسا وبريطانيا ولا يهمها أبدا مصالح الأمة الاسلامية أبدا فهذا لايخطرعلى بال أغلب مسؤولي الدول المسلمة وأولهم بلدي الجزائر.فكيف بالله عليكم ماذا تنتظرون من مسؤوليين علمانيين !! وهم يبغضون كل ما يعزالاسلام والمسلمين !! والصحافة المكتوبة والمرئية والمسموعة لاتشجع الا الفسادالأخلاقي من اختلاط والفنانينن والفنانات العاريات وتحارب الفضيلة باسم التشدد في الدين والتطرف !! أما العري والتبرج فهو تحرر!! ..ولهذا أصبحت لاأؤمن بما يقال عن المغرب الشقيق من صحافة بلدي ولا من صحافة المغرب …وفي الأخير أقول الحمد لله على نعمة الاسلام والذي علمني أن أحب وأوالي المسلم وأن الحب والبغض في الله ..فلوكان هناك مغربي صالح وتقي لله وبالمقابل هناك جزائري فاجر يؤذي المسلمين ..فعقيدتي هي أن أوالي وأنصر المغربي على الجزائري ولو كان الجزائري أخي ..اللهم لاتجعل في قلبي غلا للمسمين مهما كانت أوطانهم ..أما المسؤولين في بلدي فأقول لهم اني احب الشعب المغربي لأنه شعب مسلم سني وهو أقرب الشعوب الى قلبي وموتو بغيظكم أيها العلمانيون الحمقى

  5. الى سيدي زبي
    ديها فسوق سوتك انت والفلسطينيين معاك
    سياسة نمي لا نريدها يجب طرد اسماعيل هنية من المغرب. هذا إرهابي بامتياز والعثماني في الانتخابات غادي يجلسوه على قرعة.
    نساند وندعم وبكل قوة التطبيع مع دولة إسرائيل العظمى اما انت يا غبي ديها في بلاد ميكي وين عايش العالم يضحك عليكم دولة فاشلة في جميع المجالات ورئيس غير شرعي عمي طبون المدفوع من طرف الشواد خريحي كلية عبلة حيث شنقريحة البوال كان استاذا فيها.
    مرة اخرى ديها في زكك يا الحشاي هذ الزامل ديال هنية وجب تهميشه.

  6. على قادة حماس الإنصات جيدا للمغاربة و الاعتماد على المملكة المغربية لإيجاد حلا تفاوضيا مع إسرائيل و القبول بحل دولتين تعيشان جنبا ال جنب في سلم و امان. اما الاعتماد على إيران و حزب الله و دول النضال و الصمود الفارغ و المزيف فلا يؤدي إلا إلى مزيد من الدمار و الحروب و ضياع أجيال و أجيال من الشعب الفلسطيني.

  7. جلالة الملك حفظه الله وأيده، يخص الجالية المغربية بعناية خاصة ، ويعطي أوامره السامية لتهييء الظروف الملائمة لاستقبالها.
    بينما الأحزاب تبعث عن شتى الطرق بحثا عن أصوات الناخبين.
    إسماعيل هنية يزور المغرب مرحبا به في بلده الثاني، شأنه في ذلك شأن كل الفلسطينيين.
    وأقف عند هذا الحد ، ولكل واحد منا الحق في قراءة الأشياء من الزاوية التي تهمه ، باستثناء المبادرات الملكية السامية في حق مغاربة العالم ، والتي نوه بها واستحسنها كل المهاجرين المغاربة.

  8. Qui ne sait pas que les Harkis ils ont vendu même leurs propres citoyens c’est la raison pour laquelle on les appelle les champions du monde de la trahison mais pour le Maroc il restera toujours une équation très élevé pour les sous hommes et ramassés Harkis la honte du monde arabe et africain

  9. المغرب ارض السلام مفتوحة للجميع مسلمين يهود مسيحيين حتى لي ميعبدو ولو يجدون راحتهم في المغرب. مرحبا باهل السلام في ارض السلام.

  10. لماذا لم يذهب إلى دولة مع فلسطين ظالمة او مظلومة ههههههههههههههههههه لأنه يعلم جيدا انهم بلد الكلام الخاوي والتبلعيط لكن فالمعقول كيتخباو

  11. يا اخي كيف له ان يعول على من قال : لا تهمه نسبة المشاركة في الاقتراع الانتخابي.ساسهم بعدما طبلوا وزغردوا وشطحوا وحتى عرضو على الشعب لفريز

  12. لماذا لم تزر حركة حماس *هنية * الجزائر لأنهم يدركون أن الكابرنات الحركية اختصاصهم الشفوي ظالمة أو مظلومة هاهاه هاهاه. نفس اسطوانات الستينات يخدرون بها الشعب الزوالي الذي حتى الآن لم يقرر مصيره .

  13. إلى Contrôleur

    أنت والله قليل الأدب

    جاوبو على قدر سؤاله. أنت صح مريض من راسك أن لم تكن مصاب بمرض الكلب.

    تريد تبرير أشياء خارجة عن المنطق البشري.

    الجزائري لا يقول إلا الحقيقة و البشر يعرفون ذلك و لا داعي لغيهام البشر

    تقولون لماذا استقبلت أسبانيا فلان و علان و أنت لم تسأل نفسك لما استقبلت مائير شباط الذي يقتل الأطفال

    1. لان اليهود رجال عليكم يا ولاد الكلاب روح شد الصف على الحليب والزيت والدقيق هاذا إن وجدتهم اما البنان في المنام المغاربة رجال عليكم يا ولاد القحاب .نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره.

  14. متتبع
    كتبت

    يا اخي كيف له ان يعول على من قال : لا تهمه نسبة المشاركة في الاقتراع الانتخابي.ساسهم بعدما طبلوا وزغردوا وشطحوا وحتى عرضو على الشعب لفريز

    خليك ماذا قال و لم يقل في أمور لا تخصك. هو على الأقل عمل أنتخابات و انت ماذا عملت لإسبانيا لان أقسمت بكل شيئ أنك ستفعل و ستفعل…

    تكلمنا عن صلب الموضوع.

  15. إلى محمد

    كتبت

    لعلمك ليس هناك سفير اسرائيل بالمغرب.هناك فقط مكتب اتصال وغير نفعل.هذا من جهة .من جهة ثانية الفلسطنيين أدرى بمصالحهم.والا فلم هو آت للمغرب.

    هاذي احكيها لببيط

    والله ماراك عارف رأسك من رجليك

  16. إلى سمير

    يا سي سمير الرجل قال لك ليس هناك سفير. يعني بالمصرية با عمي اسمع بس
    هو حتت مكتب اتصال صغير كدا.

  17. سي مجار.اظن انك لا تتابع الاحداث.او ان الاعلام الجزائري يحجب لكم الحقائق. اما مواقع التواصل منقطعة عنكم.ااعجب
    مادا فعلنا لاسبانيا؟ اخر ضربة لاسبانيا.الغاء عملية مرحبا من الجانب المغربي.لن تدخل 1.15مليار اورو لن تدخل جيب روخو هده السنة.اما سياسيا المغرب عرى الوجه الحقيقي للاسبان .دولة حكومة استعمارية لا يهما لا الجزائر ولا المغرب .همها ان تحلب غاز الجزائر وتساوم المغرب على صحرائه.زد على هدا بحسب خبراء اوروبيين المغرب جعل من اوروبا تتخد موقفا احتقاريا من اسبانيا.كيف للمغرب ان يضع راسه مع اسبانيا المستعمرة سابقا دون ان يرضخ لاستفزازاتها.
    اقرأ الصحف الاوروبية واجد الجواب بالتفصيل
    حقا الانتخابات لا تخصنا لما يكن امتالك يهتم بشؤونه المزرية ويتؤك المغرب وشانه مع اسبانيا.كل زلة في الجزائر توضفون فيها المغرب.اخر شوهة عندما تكلم الاعلام المصري عن صحرائه الغربية .سارع المطبلون والزغؤادة المرضى بالمغرب يهللون و ينددون لولا تدخل الناطق الرسمي باسم الحكومة المصرية ليوضح ان الامى يتعلق بالصحراء الغربية المصرية
    لك ان تتابع الاحداث اخي العزيز.
    اما انتخاباتكم الله بلاكم .الله يعاونكم

  18. إلى متتبع

    بكل بساطة الغرب يأخذك حسب عقلك لانهم لا يستعملون العواطف كما تفعلو.
    و بعدين أنت مسكين. ماهي 1.5 مليار أورو بالنسبة لإسبانيا التي صنعت قطار الحرمين في السعودية. تتلاهي أنك لم تستعمل موانئها و هي المتحضرة قالت أن اسبانيا تحترم المغرب في هذا الشأن.
    أنت ناسي أنكم أنتم من ظلمتم إسبانيا برميكم الأطفال في البحر و كل العالم يعرف هذا.
    تتخيل أن الإتحاد الأوروبي سيطف معاك ضد أسبانيا أنت والله تحلم في عز النهار. سيتم ضم سبتة و مليلة إلى منطقة شنغن و أنت واهم أنك ستستطيع مقارعة أوروبا خاصة و أن حججك كلها كذب في كذب.
    قبل أيام زورتم رسالة من الإتحاد الإفريقي على أساس أن الإتحاد الإفريقي يتضامن معكم. الخداع و المكر و النفاق

    1. اليهود رجال عليكم يا ولاد الكلاب روح شد الصف على الحليب والزيت والدقيق هاذا إن وجدتهم اما البنان في المنام المغاربة رجال عليكم يا ولاد القحاب .نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره

  19. و نزيدك على هذا الشطيح و الرديح نتاعكم. كل يوم المسلمين يقومون بالصلاة على النبي و أنت تقومو و أول شيئ تفكرو فيه هو الجزائر. الكابوس عندكم هو الجزائر و تعرفو أن كلمة جزائر ترعبكم

    أنتم في جملة واحدة خرجتم عن منطق البشر

    سررقتم واحتليتم الصحراء الغربية و قتلتم و نكلتم بالصحراويين جاي تلصق ما اقترفتموه من جرم بالجزائر

    قال لك الجزائر طرف في النزاع

    واحد اهجم على منزل جاره اسمه محمد و سرقه و احتله. تسألو لماذا؟

    يقول لك جاري الذي اسمه عبدالله طرف في النزاع. الله يهديكم لما يحبه و يرضاه

    1. اليهود رجال عليكم يا ولاد الكلاب روح شد الصف على الحليب والزيت والدقيق هاذا إن وجدتهم اما البنان في المنام المغاربة رجال عليكم يا ولاد القحاب .نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره

  20. الى SALIME
    قلة الأدب تستعمل مع أناس امثالكم حاقدين كارهين للغير. أناس مكونين من مجموعة ميكانيزمات ديال العقد التي راكمتم إبان الاستعمار العثماني والفرنسي بالخصوص.
    انتم تقولون الحق؟؟؟انتم اوجدتكم فرنسا فعلت فيكم الافاعيل لانكم كذبة، بعدها اعطتكم ما يسمى بالاستقلال عن طريق الاستفتاء وهذه كانت كذبة لان الاستعمار لازال موجود. علما انه سبق استفتاء في فرنسا قبلكم لانهم يحترمون شعبهم ففضلوا ان ياخذوا موافقته.
    يعني انتم كذبة بنيت على كذبة فاخرجت كذابين وافاقين وبلعاطين ومرضى بالمغرب الذي كان موجودا وحاضرا وتاريخه يشهد على ذلك وبشهادة الفرنسيين انفسهم.
    أش جاب الطز للحمد لله؟؟؟؟؟؟
    اعيد وأكرر لماذا لم يختار هنية دولتكم للاستشارة مع إيران شمال إفريقيا؟؟؟؟؟
    هههههه لانكم دولة فاشلة في جميع الاصعدة وفاشلين ديبلوماسيا لان لا أحد من الدول القوية يريد سماعكم. يعرفون المرميييييييطا الداخلية ديالكم يعرفو الكوزينة واش فيها. اللهم الى بغاو يحلبو البقرة يرسلوا ليكم إشارات وانتم تنفذوا وإلا نظام العسكر يطير في لحظة.
    هههههههه وفي الاخير نعم انا قليل الأدب لأنني خلال دراستي حتى الجامعية لم اكتر بالأدب ولكن انا كل ما درست يا غبي الجزائر الداخلة في حيط الرياضيات.
    SO LET’S PUT IT THIS WAY.,I DONT GIVE FUCK ABOUT WHAT YOU THINK ABOUT ME.
    GOD BLESS MOROCCO, AMERICA AND ISRAEL

  21. نسيت لم احبك يا خرخوري على MAYER SHABAT هو مغربي ويتكلم المغربية وبقوته ووزنه داخل إسرائيل أتى ينحني امام سيدنا كي يقدم فروض الطاعة والولاء وقال بالحرف
    الله يبارك في عمر سيدي.
    ههههههههه هذا هو الفرق بيننا وبينكم لو وقف امام طبون لتبول عليه في وجهه لكن مع سيدنا يختلف الأمر.
    والآن ثلاتة وزيرات في الحكومة الإسرائيلية من أصول مغربية ونتشرف بهذا.
    للإشارة فهنية اجابكم عن قصة باب المغاربة التي جننتهم ونسبتم هذا الاسم لكم رغم انكم تفتقدون للتاريخ وللشرعية ولكل شيء.

  22. احييك يا كونترولول يا درية المغرب الشامخ لقد افحمتهم كما العادة دخلوا جحورهم كالجردان وإذا خرجوا فالرد في كأس كبير موجود

  23. تحياتي لك اخي الحاج بنعلي نحن لهم بالمرصاد و سنقوم باعادة تاهيلهم وتربيتهم الفرق بيننا وبينهم هو ان ولاءنا بعد الله لوطننا وملكنا اما هم فولاءهم لعبلة بنت Anita اخت شنقريحة شقيقتو واخت عمي طبون من الرضاعة ونسيبة خالد جزار وبنت خالت القويويد توفيق مدين ناكح عبد العزيز مجاهد.
    المرميييييييطا مخلطة كيفما قال عادل امام في فيلم عنتر شايل سيفه
    ( كلو منو فيه طوماتيكي )
    للإشارة المغرب كان صادقا في تخميناته حينما سمى الجزائر إيران شمال افريقيا
    هاهو المد الشيعي وصل إلى برلمان بوخنونة 3 شيعيين بامتياز. وقريبا سيتكون حزب إرهابي كما في لبنان.
    تخميناتي ستنجح راكم داخلين في حيط فولادي.

  24. فرحان و تسب الناس من وراء كمبيوتر
    شكلك مثل الدجاجة
    احكي احكي
    رايح تشوف اسبانيا ستظم سبة و مليلة الى فضاء شنغن
    و انت باقي تاكل و تخرا و لما لم تقدر تعمل اي شيء راك كثل الكلب المكلوب تلهث في الحر في الطرقات
    بعد ان تضم اسبانيا سبتة و مليلة الى فضاء شنغن ان شاء الله نحن الجزاءريون نطلب من الرءيس اغلاق المجال الجوي و لن يتم فتحه الا بوقف تدفق المخدرات
    وجد الحطب باش تسخن. لن يكون هناك غاز عبر الانبوب واشري الشمع
    الغاز الجزاءري يؤمن 17باماءة من احتياجاتم من الكهرباء
    لهلا يرد عليكم

    1. سلطان الكدابين الخرطي عاين باين هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها عمار الجاردينيي +سلطان=حيوان ولد القحبة مقطر.نحن وراءكم والزمن طويل

  25. راك فرحان و تسب الناس من وراء كمبيوتر
    شكلك مثل الدجاجة
    احكي احكي
    رايح تشوف اسبانيا ستظم سبة و مليلة الى فضاء شنغن
    و انت باقي تاكل و تخرا و لما لم تقدر تعمل اي شيء راك كثل الكلب المكلوب تلهث في الحر في الطرقات
    بعد ان تضم اسبانيا سبتة و مليلة الى فضاء شنغن ان شاء الله نحن الجزاءريون نطلب من الرءيس اغلاق المجال الجوي و لن يتم فتحه الا بوقف تدفق المخدرات
    وجد الحطب باش تسخن. لن يكون هناك غاز عبر الانبوب واشري الشمع
    الغاز الجزاءري يؤمن 17باماءة من احتياجاتم من الكهرباء
    لهلا يرد عليكم

    1. سلطان الكدابين الخرطي عاين باين هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها هاهاهاها عمار الجاردينيي +سلطان=حيوان ولد القحبة مقطر.نحن وراءكم والزمن طويل

  26. عمار الجاردينيي تلف حماق تعليقين بإسم سلطان هاهاهاها الله يخليها قعيدة الم تستحي من نفسك يا ولد القحبة تكدبون كما تتنفسون تريكة اللور قرب الحدود وشوف النار يا بوصنضالة خانز الفم النث. اما الفراقشية الكراغلة ولاد دغول رأس مالهم الثرثرة الكدب السرقة التزوير النيف والخنونة والدراع الله يجيب. لا انتخابات شرعية لارئيس شرعي لاد ولة شرعية لا هوية. نحن دولة أمة عبر التاريخ نحن الاصل اما انتم يا جاء زائر نقمة على الشعوب العربية الدق تم الدق تم الدق تم عصير في كأس كبير

  27. مسكين انت يا جلول.اظن ان صبيب الانترنت ضعيف عندكم.الدي بنى قطار الحرمين 1.5مليار اورو شكلت له عطالة في منطقة الاندلس يارجل.لا يمكن ان تعرف روخو اكثر منا يعبد الاورو.اما اصل المصاىب في المنطقة هي الجزائر. تونس مسكينة تكتوي .موريتانيا لا تتكلم نيجر ومالي تحت نار ساخنة اما المغرب من اقترب من الجدار يلحق البندير.
    والعجب انك تجهل ان هؤلاء الأطفال دخلوا مدينة مغربية ان كنت مع سبتة ومليلية اخر مستعمرات افريقيا .اما ان كنت ضد دالك عليك ان تساند اسبانيا في ضمها لشنغن لاننا اكتوينا منكم من قبل مع ازمة جزيرة ليلى.طبل وهلل نظامكم لاسبانيا.
    اما التزوبر لا يختلف عليه احد انتم اسياده.لست هنا لادكرك.سيد نعمتكم من يهلل عاى المملكة المغربية جال وصال القنوات العالمية سرقا وغربا هدد و رمى زورا مرة من le point مرة من الجزيرة واللائحة طويلة.في المقابل لم يرد علية ملك المغرب ولو بكلمة .بل كلن رده فعلي وعملي مع الجالية المغربية في العالم .لم يتجرأ سيد نعمتكم على المنافسة.
    يا اخي فوتو عليكم المغرب تربحو.45سنة وانتم وراء سراب البوليساريو.افرغ خزينة البلاد وجيوب العباد .والجزائر كما هي مند خروج فرنسا في 1962.طرق كلفتها 3مرات كلها عيوب.صناعة نغخ العجلات.والمضحك من هدا اكبر مصنع لتصدير فراقس الدجاج.والله راكم اضحوكة ومسخرة.
    صلوا جهة القبلة اما جهة المغرب غير جائزة
    نسيت .اين وصل طول الطابور في الجزائر؟

  28. التزوير والكدب انتم اسياده.ماشي بعيد .قاطع الانتخابات الجزائرية %70من المصوتين .وفازت جبهة التحرير العجيبة !!!
    لك ان ترى هادا .وانا على يقين انك لم تراه لضعف النت عندكم

    https://youtu.be/loqaUrQGZaE

    جلول ضور شويا .وشوف لعفن بجنابك

  29. الجارة الحقودة لعب عليها ماء شرب الزيكو على المخ والهلوسة ، يكتبون ما لا يعرفون ودولة ليست لها هوية او موسسات او تاريخ ماذا تنتظرون منها الا الوسخ . عصابة في وسط افريقيا بحال الكونصير الله يستر تنتج الارهاب وتموله وتدعمه وتسيره هاذا هو شغلها.
    السوال المطروح وهو لماذا لن يقطع المغرب علاقته مع هادا الخبث بمرة او نسدو هاداك الباب لكي نرتاحو من وسخهم؟ اقسم بالله العلي العظيم يا مغاربة لا تنتظرو الخير من هاته العصابة او دولة مدنية راهم كلهن من طينة وحدة عندهم الغدر والحقد على بلد اسمه المغرب راضعينو في بزولة امهم . بحال هاد الوسخ لا يصلح معه الا النووي كي يذخلو في جواهم في مرة.إلى أصحاب مقولة :“مع فلسطين ظالمة أو مظلومة”
    همهم هو أن يلغي بايدن قرار ترامب بالاعتراف بمغربية الصحراء
    و لا يطالبونه بالغاء قرار ترامب الذي اعتبر القدس عاصمة اسرائيل
    هل سمعتهم ينادون بايدن بالغاء قرار الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .. هل تحدثت صحافتهم عن هذا الأمر ؟ لا طبعا

  30. الى الحمار البستاني
    الغاز ديالكم زيدوه فكركوم ديروه شربة فريك. نحن لانحتاجه سنقطع هذا الأنبوب واتمنى ان تقطع العلاقات مع هذا النظام الغير شرعي الى ان ينتصر الحراك .
    انا اعلم علم اليقين انكم لم تتوقعوا ان المغرب سوف يصعد الى هذه الدرجة ههههههه سنقطع اي شيء يجمعنا معكم. نظام لقيط لا يعيش الا في وسط لقيط وخبيث.
    واش يحسابلك حنا الصبليون خاصهم الغاز باش يسخنوا حنا نرجعو للمجامر والنوافخ يا البغل لكن الحمد لله عندنا الخضرة والفاكهة والحليب. انتما شربوه وقليوه فريت.
    حتى الحبوب وصلات ليكم فيها خنزير ميت يا وجوه الشر اما الباقي تيكلوه الحمام.
    وجب على العالم اذا اراد ان ينفس عليه من تبعات جاءحة كورونا فعوض مشاهدة MR BEAN فما عليه سوى الاطلاع على اخباركم المضحكة واخبار LES DALTON في مراكز قيادتكم العسكرية.

    1. الى: Controlleur
      لا تفقد اغصابك مع الحثالات يا Controller. انهم لا يستحقون. الجهلة اصحاب دشرة في غقل يغتقدون انهم مركز وفي حقيقة الامر ما هم الا سذج اجلسهم نطامهم على اطول خازوق في الكون. لم يقبل المغرب مرور انبوب غاز الجزائر الى اسبانيا عبر التراب المغربي الا بحثا عن السلم وتنازلا لاصول الجوار مقابل استفادة تكاد لا تذكر. اما الان وقد بلغ السيل الزبا فان الانبوب الجزائري سيستعمل لضخ الغاز المغربي من حقول تاندراره الى اروبا. هذا المآل لم يكن في حسبان كابرانات الجزائر الاغباء. ولغبائهم استحمروا الشعب الجزائري بالبروبغاندا الستالينية فجعلوا من شبابه اغبى شباب في العالم باستثناء الاحرار الذين جفت حناجرهم جراء النداء ب: “مدنية ماشي عسكرية”.
      هون عليك يا كنرولور . These people aren’t worth a fig

    2. الى: Controlleur
      Errata
      لا تفقد اغصابك مع الحثالات يا Controlleur. انهم لا يستحقون… الجهلة اصحاب دشرة في عقل يعتقدون انهم مركز الكون لكن في حقيقة الامر ما هم الا سذج اجلسهم نطامهم على اطول خازوق في الكون. لم يقبل المغرب مرور انبوب غاز الجزائر الى اسبانيا عبر التراب المغربي الا بحثا عن السلم وتنازلا منه تلبية لاصول الجوار مقابل استفادة تكاد لا تذكر. اما الان وقد بلغ السيل الزبا فان الانبوب الجزائري سيستعمل لضخ الغاز المغربي من حقول تاندراره الى اروبا. هذا المآل لم يكن في حسبان كابرانات الجزائر الاغباء. ولغبائهم استحمروا الشعب الجزائري بالبروبغاندا الستالينية حتى جعلوا من شبابه اغبى شباب في العالم – باستثناء الاحرار طبعا الذين جفت حناجرهم جراء النداء ب: “مدنية ماشي عسكرية”.
      هون عليك يا كنرولور . These people aren’t worth a fig

  31. اتحداك يا جلول ان تجد متل هده الالتفاتة من تبونك.
    خليك في اوهام الشعرات الجزائر احسن منظومة صحية .ومع الرعايا الجزائريين في اخر نقطة في العالم.
    هدا هو كونطى اطاك عند المغاربة .ماشي بلا بلا بلا.تمتع وأقرأ الخبر

    https://www.akhbarona.com/mobile/economy/328542.html

  32. الى بالقاضي
    اولا تحياتي ليك أخي وتق بي راني نكون نضحك وانا نكتب او نرد على هؤلاء الاوباش وعمرني فقدت أعصابي مع شي حد لكن كل ما اقوم به هو الرد على اولاد الكلبة كي لا أقول القحبة واستسمح لأنني مع اخوتي المغاربة لااريد استعمال اسلحتي النووية لكن مع اولاد عبلة no mercy.
    مرة أخرى تحياتي لك و للاخ متتبع ولكل المغاربة من هيوستن .
    LOVE TO MOROCCO
    LOVE TO AMERICA
    LOVE TO ISRAEL

  33. في الحب والحرب ليس هناك ما هو حرام
    عطي لاولاد الكراغلة.نيف على لخرا .وزايدين فيه.
    فين هو تبونكم. سيدنا الله ينصرو .يوم بعد يوم يفاجئ الجالية في الخارج.اخرها تعويض كل من سافر عبر الباخرة.والتخفيض والتعويض حسب اخر بلاغ يهم كل من على الباخرة مغربي او غير مغربي.اول سفينة قادمة من فرنسا .سمعنا ارتياح مواطن مع عائلته جزائري من وهران. فرحان وشكر جلالة الملك.والخير على يد جلالته للأمام.
    شفتو من الانتخابات مابان.اما بن يطوش فين هو. باقي حي .ولا تقبة لي دماغو تعفنات.باز ليكم .حدرو راسكم .راكم جيران الامبراطورية المغربية
    تحياتي اخي contrôleur .وزيد ما عندك لبني أنيطا

  34. السلام خوتي المغاربة
    الم تلاحظوا ان أولاد ANITA تخلطات عليهم ولا يدخل كلب واحد منهم يكتب نفس التعليق بأسماء مختلفة. الميزانية ديال DRS هبطات للقاع ولاو يخلصوا واحد من لقطاءهم ويدير كوبري كولي ويبعث كانه واحد آخر .راه قلتلكم تفضحتوا يا الزوايل. قولي للقايدي يعاود ليكم التدريب.
    اقسم بالله الى غير اطفال صغار وعرفوكم يا أوساخ شمال إفريقيا.

  35. اسبانيا ستظم سبة و مليلة الى فضاء شنغن
    و انت باقي تاكل و تخرا و لما لم تقدر تعمل اي شيء راك كمثل الكلب المكلوب تلهث في الحر في الطرقات
    أنا أستغرب تعامل الحكومة الجزائرية معكم و الله أستغرب

    كل يوم يتم ضبط القناطير من المخدرات و هم مكتوفي الأيدي؟

    يجب على الجزائر اغلاق المجال الجوي مع المغرب
    يجب النظر في 350000 مغربي الذين يعملون يطريقة غير شرعية و الكثير منهم تم إكتشافهم على انهم جواسيس
    انا في رايي أنبوب الغاز الذي يمر عبر المغرب يجب غلقه اليوم قبل غدا

    أكبر خطأ ارتكبته الساسة في الجزائر هو قبولهم إنشاء إتحاد المغرب العربي سنة 1989 لانه لا يعقل أن يكون هناك اتحاد مع بلد ماكر غادر يحتل أرض الغير.

    1. الرد على المدعو سليمان
      لقد تاكد اليوم ومما لا يدع مجالا للشك ان العاهرة المدعوة سليمان Badisوهو كاذب لعنة الله عليه. فعلا ان مغربيا فحلا نكحه من فمه ومؤخرته وادخل قنينة في مؤخرة العاهرة التي تسمي نفسها الصادق الجبان. لقد جعلك المغاربة تتالم وانت على ركبتيك. وستظل هكذا طول حيانك يانكرة لانك لست بذكر ولست برجل بل انت من حثالة البشر بدون هوية ولا اصل مثلك من بني لقيط سلالة العهر والبورديل. انظروا الى حالكم كيف صرتم يحكمكم الشواذ والمثليون والمزورون والكاذبون والكبرانات ينكحونكم كل يوم بلا رحمة ونتمنى لكم ان تبقوا هكذا يا مزبلة البشر ستبقون تغنون ون تو ثري خرا فلنخيري. ويكفيكم ان عصابة بن بطوش الحرتمي يتمتعون بخيرات ااجزائر. وانتم يا سلالة المؤخرة هنيئا لكم الطوابير على كل شيء والقزولة والزرواطة في مؤخراتكم وانتم منبطحون وسراويلكم في الارض بمؤخراتكم العارية اييت لكم كرامة الكبرانات جثموا على رقابكم . وهمكم الوحيد هو المغرب. الذي يقودكم الى الاستنزاف والدمار والخراب حتى صارت الصومال وموريتانيا احسن منكم بكثير. لقد صرتم مثالا في الدعارة والتزوير والكذب والقمع والهمجية. قوم بلا هوية ولا تاريخ ولا اصل ولا ملة ولا نطلب لكم الا اكثر من ذلك. لان العالم يضحك من جهلكم وانحطاطكم وانبطاحكم يا سلالة المراحيص

  36. كشف نورالدين أيت حمودة، أن الدولة التركية الوقوف ضد إستقلال الجزائر، على عكس الصهاينة الذين صوتوا لاستقلالها.

    و أضاف بن حمودةفي تصريح لقنا الحياة إنه سنة 1963 زار حفيد الأمير ومعه 20 صهيونيا الجزائر وبالضبط منطقة القبائل.

    وأضاف نجل العقيد أنه حين إكتشف الجيش الجزائري هذه الزيارة وعرف أن حفيد الأمير معهم تم إخراجهم من البلاد من دون أي محاسبة بأمر من الرئيسين الراحلين أحمد بن بلة وهواري بومدين.

    ويرى نور الدين آيت حمودة أن القرار أتخذ من أجل رد الجميل لدولة الاحتلال الإسرائيلي والتي ساندت استقلال الجزائر.

    وأضاف المتحدث أن حفيد الأمير حين عاد إلى فرنسا تزوج من “إسرائيلية” ما يعني أنه أولاده هم “إسرائليين”.

    وكشف أن حفيد الأمير رفض أن يدفن في اتجاه القبلة مثل بقيت الملسمين أوصى أن يدفن على الطريقة اليهودية.

  37. عندما امم بومدين النفط تعطل الإنتاج لخروج الشركات الفرنسية فسارع بومدين لإرسال مبعوث له لأمريكا يطلب ود اليهود هناك مستغلا حاجيات البورجوازية اليهودية فاستجاب يهود امريكا و شغلنا الآبار لكن الصدمة كانتببيعهم حصص لليهود الفرنسيين الذين أعادوا الشركات الفرنسية بقوة المال و الشراكات غباء بريس حكم الجزاءر باسم مستعار العجيب في الأمر أن جميع الاتفاقيات و المعاهدات في عهد بومدين كانت باسمه المستعار حلل المعطى كيف الرءيس حكم الجزاءر لمدة طويلة باسم مستعار ووقع آلاف المعاهدات و الاتفاقيات انه فعلا سخرية عارمة لماذا لم يستعمل اسمه محمد بوخروبة.عندما أراد بومدين كتابة تاريخ الجزاءر جلب مؤرخ سوري و أمره بكتابة التاريخ حسب هواه

  38. اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء دليل على ان هذه المنطقه ليست مغربيه ولو كانت مغربيه ما تعامل معها مثل الجولان والقدس كون ترامب يوزع اراض لها اصحاب لغير اصحابها
    فقد اعطى من لا يملك لمن لا يستحق
    ولو كانت مغربيه حقا ما قام المغرب بشرائها ودفع ثمنها تطبيعا مع الصهاينه مهما حدث
    ولكنها ليست مغربيه على الاطلاق انها بولوزاريه ١٠٠ %
    وإلا ما سلخها ترامب من اصحابها ولصقها بغيرهم…f…k you controled oficial fagots kingdoom

  39. تعليقك يدل أنك ولدت و ترعرعت في حضن عاهرة محترفة، طز عليك يا لقيط وعلى أمثالك .نحن نعرفكم يا ولد القحبة لو كنت راجل أعلن عن جنسيتك واسمك وسوف ترى النار .موت بغيضك يا بوصنضالة خانز الفم النث المغرب والمغاربة أسيادكم يا مهبول روح نيك امك القحبة زيادة اللور قرب الحدود وشوف النار

  40. Controleuse الزامل بالكارطة، إنسان محبط نفسيا، يعلم جيدا أن سبتة و مليلية محتلتان و معهما جزيرة ليلى التي شهدت فلما كوميديا بامتياز لما أخرجت إسبانيا جنودك البسطاء برتبة ظباط في جيش الفأر المخربي العياشي ساحبة إياهم منها من آذانهم و هم يطلبون العفو و المغفرة ظنا منهم أنهم سيعدمون في ساحة الفنا، لكن أسيادهم الإسبان قالوا لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء…شاهت الوجوه حقا!!!!

  41. إلى سيدكم العيون المغربية

    خليك من التبلعيط الذي عايش به صباح مساء

    تعليقك سخيف و لأنه كتب لك الحقيقة و الله أصبحت مثل الكلب المكلوب الذي يلهث في الحر.

    تسب و تشتم من وراء كمبيوتر. لانه لا تربية لك يا مذلول.

    لا نعرفون إلا النفاق و الغدر و المكر.

    رميتم بالأطفال في البحر يا منافق و تريدون مناكفة إسبانيا و دخلها القومي 15 مرة دخلكم الذي كله من المخدرات.

  42. و نزيدك

    أنا أجزم أن أكبر خطا وقع فيه الساسة الجزائريون هو قبولهم المغرب في إتحاد المغرب العربي.
    أنا أشد عليهم أن يغلقو المجال الجوي مع المغرب إلى أن ينصاع في قضية تهريب المخدرات إلى الجزائر

  43. الجزائر المنبوذة يشتد الخناق عليها يوما بعد يوم. مصيرها الانقسام لاجزاء لا محالة وستدفع الثمن غاليا.
    دعم جمهورية القبائل الديمقراطية واجب على المملكة المغربية لانهم فعلا يستحقون ثقتنا ودعمنا.
    الكابرانات الشواذ حان وقت الخلاص.
    مصير ما حدث للقذافي سيكون مصيركم يا كلاب.
    تحية للمملكة المغربية وأمريكا وإسرائيل العظمى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button