أخبارأخبار عاجلةعربي

الجيش الجزائري يعتقل موريتانيين على الحدود المشتركة

أنباء انفو- أكدت مصادر متطابقة على الحدود الموريتانية الشمالية الشرقية المجاورة للجزائر ، اختفاء 4 مدنيين موريتانيين كانوا يقومون بالتنقيب عن الذهب بالطرق التقليدية .

وقد حصلت عائلات المختفين ، على معلومات موثوقة تفيد أن المختفين الأربعة ، معتقلون لدى الجيش الجزائري وهم الآن داخل الأراضي الجزائرية .

مصادر العائلات قال إن المعتقلين لدى الجيش الجزائري هم : الشيخ ولد بوكص. عبد القادر محمد لقظف، الهيبه ولد الداه، محمد ولد عبد القادر

وطالبت تلك العائلات السلطات الموريتانية التدخل لإطلاق سراح المعتقلين الموريتانيين لدى الجيش الجزائري.

وسبق ان اعترف الجيش الجزائري أنه قتل مدنيا موريتانيا على الحدود المشتركة بين البلدين واعتقل آخرين.

مواضيع مشابهة

13 Comments

  1. الملاحظ أن موريتانيا تسمح لسكانها لكسب عيشهم الكريم بالتنقيب عن الذهب في البلاد.بينما الجزائر لم تسمح لساكنة الصحراء الفقيرة البئيسة بذلك ولو إستطاعت أن تتحكم في الهواء لبخلت به على الشعب.يا له من شعار.!!آلاف المهاجرين يتخطون حدود بلدان أخرى فيتم توقيفهم او ارجاعهم .اما البلد المتعطش للدماء يطلق النار عليهم.
    لا حول ولا قوة الا بالله!!!

  2. نحن أبناء قبائل تكنا لن نسمح بقيام جمهورية كثبان رملية في شمال أفريقيا. من يريد دولة صحراوية فليؤسّسها في الربع الخالي من صحراء الجزيرة العربية.

    1. نعم اخي لا مكان للمرتزقة والانفصاليين وعصابة قطاع الطرق الإرهابية في اراضي المملكة المغربية الشريفة. من يريد تأسيس دولة عربية في شمال افريقيا فهو واهم لان شمال افريقيا اصلها اراضي امازيغية والعرب في المشرق… لذا اي عصابة تريد ان تأسست دولة عربية فمكانها ليس في اراضي شمال افريقيا الأمازيغية… فل يبحث عن مكان آخر في الكرة الأرضية لان حتى الدول الخليجية لن تسمح بتقسيم دولها واراضيها لكي تتأسس دولة ستسمي نفسها بالجمهورية العربية القزبانية ونحن في المغرب ضد الانفصال وتأسيس دويلات مؤسسة من عصابات في كل البقع.

  3. الشعب الصحراوي يريد حقه المشوع في الحرية والاستقلال التام، وهو يناضل منذ زمن وبكل الوسائل لانتزاع هذا الحق.ودم قوافل الشهداء لن يذهب سدا.لامكان للقبلية هنا وزمن القبائل والعروش ولى.ولايمكن لاي احد ان يتكلم باسم اهل المنطقة دون استشارتهم.الشعب الصحراوي سوف يقرر مصيره ويبني دولته المستقلة احب من اجب وكره من كره.الدولة الصحراوية المستقلة عامل توازن واستقرار في المنطقة. ولايمكن بناء مغرب عربي حر ومنسجم الا بحل القضية الصحراوية.الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل.

    1. أنتم أصلكم من اليمن والشام جئتم عبر الهجرة الهلالية فإرجعوا من أين چئتم وأسسوا ما تريدون يا بوليزاريو الجزائرية

  4. يا سيدي، هل فقدت عقلك، حلمك لن يتحقق ولو سقطت السماء على الارض،كيف تحلم اصلا لقيام دولة عربية عرقية عنصرية على تراب الأمازيغ والبيضان، هو نفس حلم القدافي حيث قالوا له ان اجدادك هناك وصدق واتى بومدين ولعابه تسيل ضدا في الملكيات. احلامك اصبحت كوابيس بعد غسل مهم من طرف المخابرات العبلاوية الإرهابية بمساعدة مرتزقة كوبا. وهكذا سوف لن تنام قرير العين الى أن تفنى هذه الدنيا.

  5. اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء دليل على ان هذه المنطقه ليست مغربيه ولو كانت مغربيه ما تعامل معها مثل الجولان والقدس كون ترامب يوزع اراض لها اصحاب لغير اصحابها
    فقد اعطى من لا يملك لمن لا يستحق
    ولو كانت مغربيه حقا ما قام المغرب بشرائها ودفع ثمنها تطبيعا مع الصهاينه مهما حدث
    ولكنها ليست مغربيه على الاطلاق انها بولوزاريه ١٠٠ %
    وإلا ما سلخها ترامب من اصحابها ولصقها بغيرهم

    1. تعليقك يدل أنك ولدت و ترعرعت في حضن عاهرة محترفة، طز عليك يا لقيط وعلى أمثالك .نحن نعرفكم يا ولد القحبة لو كنت راجل أعلن عن جنسيتك واسمك وسوف ترى النار .موت بغيضك يا بوصنضالة خانز الفم النث المغرب والمغاربة أسيادكم يا مهبول روح نيك امك القحبة زيادة اللور قرب الحدود وشوف النار

  6. سيدي زبي
    يديك فزبي انت والشعب الصحراوي الاوباش شعب الخيام المثقوبة والعجاج فكل فيراج. وزيد معاهم حتى الشواذ كابرانات فرنسا من الرأس حتى للرجلين كلكم أولاد قحبة .
    ستضلون حياتكم كلها يا لقطاء في تندوف كالاوساخ تعيشون عند زواميل العسكر.
    اما مغاربة الصحراء فهم داخل صحراءهم يشربون الماء الزلال الذي لايوجد حتى في عاصمة الجزائر و يشربون عصير الفواكه الذي لاتعرفونه. لكن يبقى وللامانة بعض اولاد العاهرات من الانفصاليين الذين وبدون شك سوف ينكحهم المخزن بطرقه العجيبة. ولو كنت داخل المغرب ومنعني هذا الشرف لرميت بهم داخل تيندوف عند أولاد القحبة بحالهم.
    رول يا سي زبي انت و بقبوق الحشاي راخ ما عندو bagages.
    تحية للمغرب وأمريكا وإسرائيل.

  7. اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء دليل على ان هذه المنطقه ليست مغربيه ولو كانت مغربيه ما تعامل معها مثل الجولان والقدس كون ترامب يوزع اراض لها اصحاب لغير اصحابها
    فقد اعطى من لا يملك لمن لا يستحق
    ولو كانت مغربيه حقا ما قام المغرب بشرائها ودفع ثمنها تطبيعا مع الصهاينه مهما حدث
    ولكنها ليست مغربيه على الاطلاق انها بولوزاريو 100%
    وإلا ما سلخها ترامب من اصحابها ولصقها بغيرهم مت بغيظك يا كونترولور الزامل الحلوة وجه خنيفرة.

    1. البوزبال وأولاد دغول نشيطون في هذا الموقع الله يحسن العون الصدمة كانت قوية.كشف امركم تريدون الفثنة بين المغاربة والمورتان وهذا لا تحصلوا عليه هيهات هيهات

      1. سعد الله نموذج للهبل الخرايري
        لم يخلق الله البوزبال الانفصاليين واولاد ديجول الحركيين عبيد الاستعمار الا ليشفي فيهم المغاربة غليلهم. خلقهم الله واعطى عقلا واحدا لعشرة افراد وفي بعض الاحيان جمع الله دشرة كاملة في عقل واحد. وخير دليل حجج هذا المعتوه المسمى سعد الله. لاحظوا المنطق الذي ينهجه… انه اللامنطق.

        1. بقبوق العسكر .. اظم صوتي الى سيدك سعد الله
          اعتذر اخي سعد الله . لقد انطلقت من تعليقك الذي اعجبني. المقصود بتعليقي هو المهووس باسياده المغاربة الذين سببوا له السعر الكلبي. معذرة مرة اخري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا
Close
Back to top button