أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا يرافقه ابنه فى زيارة مفاجئة إلى باريس

أنباء انفو- وصل مساء الأربعاء ، الخميس الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، يرافقه ابنه الأصغر إلى العاصمة الفرنسية باريس فى زيارة وصفت مفاجئة.

ورجحت مصادر “أنباء انفو” الخاصة ، ان تكون الزيارة التى لم يتحدث عنها الإعلام الرسمي فى موريتانيا (وكالة الأنباء ، الإذاعة ، التلفزيون) بهدف قضاء فترة استراحة قصيرة .

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. تحدير!!! هناك انقلاب يطبخ في موريتانيا على الرئيس الحالي ولد الغزواني والمتواطء الأول هو اللص ولد عبد العزيز مدعوم بالجزائر ومرتزقتها الموجودين بنواديبو وحتى في السلطة بحيث كل المنابر الإعلامية الموريتانية لا تتكلم إلا على الرئيس الأسبق وتصليط الضوء عليه أكثر من الرئيس الحالي لذا وجب الحيطة والحذر من هذه المؤامرة الخسيسة واعتقال ولد عبد العزيز والجنرالات الموالين للنظام السابق والزيادة في امن الإدارة والتليفزيون والأمطار هذا هو الحل الوحيد

  2. اتمنى الخير كل الخير لهذا الرئيس لانه فعلا يريد خدمة بلده بإخلاص.
    الحذر كل الحذر من الجمهورية الخرخورية اللقيطة لان الشاذ شنقريحة البوال مع باقي الاغبياء في دواليب المؤسسة العسكرية يكيدون لهذا البلد المكايد.
    على العموم دولة موريتانيا الان بمؤسساتها قوية وشرعية وتستطيع حماية نفسها والمغرب مستعد للمساعدة أمنيا واستخباراتيا لاننا نعرف اولاد Anita
    ونعلم تحركاتهم كما فضحناهم في ملف الرخيص برهومة .
    اعيننا لا تنام. يا دولة الارهاب بامتياز.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button