أخبار

رامسفيلد يعرض فيديو غريبا قدمه له صدام حسين

كشف وزير الدفاع الامريكى السابق دونالد رامسفيلد على موقعه الخاص على الانترنت تسجيل فيديو كتب انه اخر هدايا الراحل صدام حسين له .

ويظهر الفيديو جنديات سوريات يقطعن رؤوس ثعابين بأسنانهن وجنودا يقفزون من على السيارات ويطعنون حيوانا حتى الموت وذلك فى حضور الرئيس الراحل حافظ الاسد.

وقال رامسفيلد إنه تلقى هذا الشريط من الرئيس العراقي السابق كهدية في ختام مهمة قام بها عام 1983 في الشرق الأوسط في عهد إدارة رونالد ريغان. وكتب رامسفيلد على موقعه على الإنترنت «أوراق رامسفيلد» (ذي رامسفيلد بيبرز – رامسفيلد.كوم) أن «هذه الهدايا مدهشة أحيانا، لكن تلك الهدية تحديدا صدمتني». وأضاف أن «صدام حسين أعطاني هذا الشريط الذي تبلغ مدته 3 دقائق لكشف الفظائع المفترضة للسوريين».

وأوضح رامسفيلد أن «في التسجيل بالأبيض والأسود الرديء النوعية يظهر شابات سوريات يقطعن رؤوس ثعابين بأسنانهن وشبان سوريون يطعنون جراء وسط تصفيق الرئيس الراحل حافظ الأسد».

ويقوم وزير الدفاع الأميركي السابق حاليا بالترويج لكتاب مذكراته «معروف ومجهول» (نوون أند آنوون) الذي يتحدث فيه عن مسيرته الطويلة في الإدارات الجمهورية من رئاسة ريتشارد نيكسون إلى جورج بوش الابن. ووضع رامسفيلد التسجيل على موقعه مع تحذير «لذوي المشاعر الحساسة». وقال مكتبه عبر موقع «تويتر» إن «رسالة صدام كانت واضحة: النظام السوري وحشي». وأضاف «مع أن الأدلة لم تكن مقنعة، فإنه يصعب إنكار خلاصة العرض».

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button