أخبارأخبار عاجلةعربي

هجوم على شاحنات وسط مالى ..لاضحايا فى صفوف السائقين الموريتانيين و المغاربة

أنباء انفو- شن مسلحون اليوم الثلاثاء هجوم على شاحنات على طريق بري وسط مالى .

مصادر على الحدود الموريتانية مع مالي بمقاطعة كوبنى تحدثت عن حالة ارتباك تسود حاليا بين السائقين المتوجهين إلى مالي بعد أنباء الهجوم على طريق سيبالبوغو، وكوالا رغم أنه لم تسجل إصابات ببن السائقبن الموريتانيين الذين يستخدمون الطريق المذكور.

كما ذكر تصريح صادر عن سفارة المغرب ببماكو أنه لا يوجد أيضا أي مواطن مغربي ضمن ضحايا الهجوم الذى وقع على طريق المتجه إلى كوالا.

 السفارة المغربية ببماكو فى تصريحها الذى نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أكد أنه بحسب المعلومات في عين المكان فلا يوجد أي مغربي ضمن ضحايا هذا الاعتداء. 

ولم يعرف على الفور ما إذا كان الحادث قد خلف ضحايا، لكن أشرطة فيديو للاعتداء بثت على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت تخريب عدد من الشاحنات المحملة بالمعدات الثقلية.

وتسبب الاعتداء الذي نفذه مجهولون في إغلاق مؤقت لهذا الطريق الذي يعد شريانا هاما للنقل في منطقة غرب إفريقيا. ويذكر أن سائقين مغربيين كانا قد قُتلا رميا بالرصاص وأصيب آخر بجروح ونجا سائق رابع على أيدي جماعة مسلحة بمالي استهدفت بشكل مباشر السائقين المغاربة.

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. المخابرات الغبية والحقيرة الجزائرية تفضح نفسها كل يوم لانها الراعي الرسمي للإرهاب في الساحل والصحراء والممول الرئيسي.
    لو طلبت مالي من المغرب المساعدة لفعلها مع إسرائيل وفضح المؤامرة وهو فعلا قادر على ذلك.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button