أخبارأخبار عاجلةعربي

انحراف طائرة الجوية الجزائرية

أنباء انفو- نشرت وزارة النقل الجزائرية على فحتها الرسمية بموقع فيسبوك : “إثر تعرض طائرة الخطوط الجوية الجزائرية من نوع أ تي ار لحادث تقني لدى وصولها إلى مطار هواري بومدين قادمة من ولاية بشار مساء الخميس ، قام وزير النقل،عيسى بكاي، رفقة والي الجزائر،

مباشرة بتفقد مكان الحادث على مستوى المدرج بمطار هواري بومدين الدولي لمعاينة اثاره ومخلفاته”.

وأضاف البيان أن “الحادث وقع عند نهاية عملية الهبوط حيث انحرفت الطائرة جزئيا عن المدرج، دون تسجيل أي إصابات أو أضرار مادية، ليتم نقل ركاب هذه الرحلة إلى مبنى المطار”.

مواضيع مشابهة

26 Comments

  1. الكل و كل شيئ انحرافي و منحرف في بلاد الكابرانات.

    لو كانت هناك جائزة عالمية لعدد حوادث الطيران لَتَبَوَّأَتْ دائما ”بلاد الشِّيح و الرِّيح و الرِّي و الرَّا” أعلى درجات مِنَصَّاتِ التتويج.

      1. ردوا على ماكرون يالشمايت. في نفس اليوم اللي سبكم فيه كان الطيران الحربي يقطع اجواء الجزائر مرورا الى موريتانيا. ارجعتوا جفاف الكل يمسح فيكم رجليهم. ها هو ماكرون يصف نظامكم بالنظام العسكري. لو كنتم رجلا لخلصتم بلادكم من حكم العصابة العسكرية التي تحكمكم… دولة الذل

  2. والله عند حق يا اخ متتبع cocaine air.
    المثل المغربي يقول :
    قالولو مالك خارج عوج
    قالهم الخيمة مايلة او عوجة.
    هذه بلاد قطيع الكابرانات كلشي ليهم عوج.

  3. تم ذكر شركة “الخطوط الجوية الجزائرية” في تحقيق أمني واسع أجرته الشرطة الفرنسية، والذي تم إطلاقه في اليوم الموالي لإلقاء القبض بمطار باريس أورلي على مضيف، عضو في شبكة تهريب الكوكايين تنشط بين فرنسا والجزائر، وذلك بحسب عدة مصادر أمنية فرنسية.

  4. هناك اتفاق سيوقع قريبا بين الاتحاد الأوروبي و البوليساريو لصيد العقارب و الأفاعي في بحر الرمال الملتهبة بتندوف.

    المغرب بحث لنفسه عن شركاء جدد يحترمون بقدر احترامه لهم. أما أوروبا الاستعمارية والمتخاذلة فقد تعرضت بما يكفي للاهانة من قبل مغرب قوي اضحت له كلمته إقليميا ودوليا وذلك عقب أزمة بنبطوش وما اعقبها والاجماع المغربي حول قضيته الوطنية الأولى يبقى الدرع الواقي في وجه كل من سولت له نفسه المساس بالوحدة الوطنية ولا عزاء للاعداء الا البكاء على الاطلال.

    المفيذ هي حرب سياسية اقتصادية لا علاقة لها لا بالصحراء ولا بالبوليخاريو وهما مساكن فرحانين لانتصار وهمي ومعهم الجزاير أوروبا مفيهاش غير أسبانيا وفرنسا رآها مكونة من 22 دولة ستجبرهما الدول الأخرى على ابرام الاتفاقيات نضرا للطلب المتزايد على السلع والبضايع والمنتجات الفلاحية والبحرية المغربية

    المغرب لا يحتاج لأوروبا لتصريف منتجاته و هناك شركاء آخرون مستعدون للتزود بهذه المنتجات و منهم روسيا و بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل و تركيا، ثانيا المغرب له أوراق ضغط كبيرة كملف الهجرة و الأمن و محاربة الإرهاب و اذا أرادت أوروبا لي ذراع المغرب فالمغرب قوي و لا ينحني و قد كشر عن انيابه في أزمة بنبطوش و خلال وقف العلاقات الدبلوماسية مع ألمانيا فمغرب اليوم ليس هو مغرب الأمس و لتذهب أوروبا للجحيم، المغرب ليس دركيا لاحد و الصحراء في مغربها و المغرب في صحراءه احب من أحب و كره من كره

    1. احكاباتك اكل و سرب عليها الدهر

      لجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما

      تقاسمتموها مع موريتانيا
      الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
      الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
      الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
      الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
      الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
      الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
      الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
      الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
      الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  5. قضت محكمة العدل الأوروبية اليوم في لوكسمبورغ بإلغاء العمل ٠باتفاقيتين تجاريتين بين الاتحاد الأوروبي والمغرب، على أساس أنهما “تشملان منتجات قادمة من الصحراء الغربية المتنازع عليها بين المملكة وجبهة البوليساريو”.
    وتضمن نص الحكم، الذي جاء بناء على دعوى تقدمت بها جبهة البوليساريو “إلغاء قرارات مجلس الاتحاد الأوروبي المتعلقة باتفاقيتين مبرمتين مع المغرب حول المنتجات المغربية من جهة، والصيد البحري من جهة ثانية”.

  6. الى كلاب أنيطا.عليكم قراءة التقرير جيدا.تقاسم المغرب ومورتانيا الصحراء.والجزائر باراك عليها بالبوليساريو.إيوا ومن بعد.المهم الجزائر هزات لقالب لحد الساعة لاصق في قزيبتها.لا داعي لتكرار نفس الاسطوانة المشروخة.
    خلاصة:لن تمتد ارجل الجزائر الى الاطلسي
    سؤال إلى المظلم: لمادا اقترح الرئيس بوتفليقة تقسيم الصحراء المغربية بين المغرب والجزائر. هدا تقرير جيمس بيكر المبعوت آنداك .هل من أجل تقرير مصير الصحراويين ولا الوصوصل للأطلسي
    راكم غير دمى عاشوراء

    افهموا كما يحلو لكم.واشرحوا كما انتم: الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه.والصحراويون المغاربة غي الداخلة والعيون .ليس كالمحتجزين في مستعمرة تيندوف

  7. هادا كلام اسياد نعمتكم روخو:
    أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الجمعة، عقب اجتماع للجنة الاستشارية الفلاحية، “بالنسبة لي وللحكومة الإسبانية، بكل تأكيد هذا القرار لا يشكك في علاقاتنا مع شريكنا الاستراتيجي، المغرب، ولا في الصداقة والتعاون اللذين يوحداننا

  8. يا لخرطي هادا الجيش الجزائري لم ينفعه حكامه كيف ينفع اللقطاء

    منذ بداية الأسبوع الجاري، قام مئات المتقاعدين من الجيش الجزائري بمسيرة باتجاه العاصمة الجزائر للمطالبة بحقوقهم في الرعاية الصحية ومعاشًا يسمح لهم بالعيش بكرامة. غضب متقاعدي الجيش من شأنه يشكل ضربة قوية لمعنويات العسكريين، الذي يتخوفون من أن يكون مصيرهم النسيان مثل سابقيهم.

    https://youtu.be/9grqTiWFrOQ

  9. معنى كلمة أنيتا : ANITA
    الكثير من القراء لا يعرفون معنى انيتا: ANITA هي برديل او دار كبيرة للدعارة المنظمة أنشأها بومدين بوخروبة في حي من احياء تندوف. الكثير من الجزائريين الذين ولدوا في هذا البرديل تقلدوا مناصب هاة في مراكز القرار. التربية التي تلقوها في ANITA انعكست على سلوكهم وعلى كلامهم بما في ذالك الذي يعتبرونه كلام دبلوماسي.

  10. احكاباتك اكل و سرب عليها الدهر

    لجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما

    تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  11. @@@@@@زهي روحك و اشبع ضحك
    المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

  12. ومن بعد . المهم راكم في الخيام و45سنة.ونزيدوكم 45 اخرى.
    اما نحن في صحرائنا طولها وعرضها.نتمتع بخيراتها
    وإن تعديت حدود الخيام ينتهي وجودك
    والبندير لا يزال ينتظر امتالك

  13. متتبع – مكرم
    لا تعتقد ان بكلامك التافه والفارع هذا انت تدافع عن الجزئر او جكام الجزائر انت وبال علىهم جميعا, . عندما تتكلم عن فليسات القنصليات انت تذكر الجميع بالرشاوي التي دفعتها الجزائر لشراء تلك الاعترافات في السبعينات والثمانينات والتي تبخرت اليم. الكابرانات مسحوا ديون دول ودفعوا مصاريف كل الدبلوماسيين الانقصاليين والجهات الاجنبية التي تدافع عنهم في المحافل الدولية. بلغت هذه المصاريف حسب الامين العام السابق لجبهة التحرير السابق عمار سعيداني 500 مليار دولار. هل تعرف قيمة هذا المبلغ يا واجد الجاهل؟ الكابرانات صرفوا كل الغاز والبترول ولم يحققوا شيئا والمغرب اكترى فيلا وحقق كل شيئ. هكذا تكون السياسي يا غبي. الجزائر تتقهقر ىالمغرب تقدم عليكم بعشرات السنين وترككم في الخلف. شفت اسيادك المغاربه؟

  14. الى مكرم
    ههههههههههه. والله زهيت روحي وشبعت ضجك عليك وعلى الكلام الذي تكتب. انت تقول كلاما تجعل الناس يسخرون منك. هل هذا كل ما تملك
    لي عندك سؤال بيني وتينك: هل انت سليم العقل وعندك مخ؟

  15. رسميا تحقيق أمني يتهم اير كوكايين دالجيري بنقل الكوكايين على متن طائراتها الى فرنسا
    أضيف في 01 أكتوبر 2021 الساعة 29 : 22في : أسرار وقضايا ساخنةاضف تعليق
    IMG_87461-1300×866

    خلال تحقيق أمني واسع أجرته الشرطة الفرنسية، تم ذكر شركة “الخطوط الجوية الجزائرية” والذي تم إطلاقه في اليوم الموالي لإلقاء القبض بمطار باريس أورلي على مضيف ، عضو في شبكة تهريب الكوكايين تنشط بين فرنسا والجزائر بحسب مصادر أمنية فرنسية.

    وأفادت المصادر أن تاريخ هذه القضية يعود الى 18 شتنر عندما ألقى رجال الأمن القبض على هذا المضيف بمطار باريس أورلي وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين.

    وبحسب ذات المصادر، فقد تم تفتيش المضيف، الذي التحق مؤخرا ب” “الخطوط الجوية الجزائرية”، بعد مروره من الممر الأمني .

    وأوضحت أن التفتيش الدقيق الذي أجراه عناصر الشرطة الفرنسية مكن من ضبط أكثر من 400 غرام من الكوكايين مخبأة بجوارب مضيف الخطوط الجوية الجزائرية، الذي تم اعتقاله واحتجازه من قبل الشرطة الفرنسية.

    وأدى التحقيق، توضح المصادر نفسها، إلى اكتشاف أن موظف الخطوط الجوية الجزائرية لم يكن سوى “بغل” ينقل لصالح شبكة متطورة لتهريب الكوكايين ، اعتادت إرسال كميات كبيرة من المخدرات إلى الجزائر.

    وأشارت الى أن المضيف ليس “البغل” الناقل الوحيد الذي تستخدمه شبكة المافيا هذه، التي يعمل المحققون الفرنسيون حاليا، وبجد ، لمحاولة تفكيكها في أقرب الآجال.

    ولا تستبعد التحقيقات التي أجريت لحد الآن احتمال أن يكون موظفون آخرون تابعون ل”الخطوط الجوية الجزائرية” قد عملوا كـ “بغال” في عمليات أخرى لنقل الكوكايين إلى الجزائر.

    ولا تستبعد المصادر أن يتم استدعاء مسؤولين كبار بشركة الطيران الجزائرية من قبل المحققين الفرنسيين للاستماع لهم وبعلاقتهم ، المفترضة، بالمضيف المكلف بنقل الكوكايين من باريس إلى الجزائر.

    وبحسب هذه المصادر الأمنية، التي طالما استشهدت بها وسائل الإعلام ، فإن المحققين الفرنسيين يتعقبون خيوط الشبكة ، التي تمكنت من إدخال الكوكايين إلى قلب مطار باريس أورلي لتسليمه، سرا، إلى مضيف شركة الطيران الجزائرية .

    وقد حذرت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية، مؤخرا، من أن الجزائر قد أضحت نقطة عبور ناشئ للكوكايين المتجه إلى المملكة المتحدة.

    وقد صادرت قوات خفر السواحل الجزائري، في يونيو الماضي، ما يناهز 500 كيلوغرام من الكوكايين ، عثر عليها الصيادون قبالة ميناء وهران شمال غرب البلاد.

    ويتعلق الأمر بثاني أكبر شحنة كوكايين يتم ضبطها بالجزائر، بعد 701 كيلوغراما تم ضبطها في ماي 2018 من سفينة شحن كان من المفترض أنها تقل لحوما مجمدة قادمة من أمريكا اللاتينية.

    وقد طالت هذه الفضيحة، التي عرفت فيما بعد باسم ” كوكايين – غيت” ، أعلى المستويات بالنظام الجزائري.

    وكشفت التحقيقات عن تورط مسؤولين كبار، منهم قضاة وكبار المسؤولين العسكريين ، وكذلك نجل رئيس وزراء سابق.

  16. كذبو عليك و تم تدمير عقلك بالاكاذيب. خذ مني الحقيقة التي لا يتجرؤون كتابتها او التفوه بها و المساكبن يتخيلون ان البشر لا يعرفونها

    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  17. الى بن علي
    يبدو ان البروبغاندا الستالينية التي اعتمدها النظام العسكري الجزائري نجحت في برمجتك وجعلت منك روبو يعمل بألة التحكم من بعيد. اذا كنت تعتبر هذه الهرطقات حقيقة فماذا تقول عن السياسيين والمؤرخين الفرنسيين الذين يقولون ان الجزائر مقاطعة فرنسية اسسها الجنرال ديجول بمرسوم.
    العالم يعرف ان الجزائريين لا يعرفون الا الكذب الذي لقنه لهم اعلام العسكر . وهم لا يتابعون ما يقوله الاعلام الدولي عن حكامهم.
    العالم يعرف ان الثورة الجزائرية وحكاية المليو ونصف شهيد كذبة كبيرة.
    العالم يعرف ان الجزائر سرقت حدودا لكل جيرانها. سرقت اراضي تونسية وليبية ومالية ومغربية.
    العالم يعرف ان النظام العسكري في الجزائر دمر البلاد والعباد وبدد كل اموال الغاز والبترول.
    العالم يعرف ان شعب الجزائر الدولة البترولية والغازية يموت في الطوابير وانه مهدد بالمجاعة وحرب اهلية.
    العالم يعرف ان النظام الجزائري اراد سرقة الصحراء الغربية المغربية بواسطة انفصاليين فدحرهم المغرب وبخر اطماعهم.
    العالم يعرف ان كل حكام الجزائر بارونات كوكايين من الرئيس وابنه الى كبار الكابرانات الى الخطوط الجوية الجزائرية.
    العالم يعرف ان الجزائر عبارة عن مصنع كبير يصنع الكذب ويزور التاريخ ليصدره للعالم.
    العالم يعرف ان النظام العسكري يحكم البلاد ويسوسها بالكذب، وانه نظام فاشل بنى كل سياسته الداخلية والخارجية على ملف الصحراء واهمل شؤون بلاده.
    العالم يعرف ان العصابة التي تحكم الجزائر صرفت 500 مليار دولار على ملف الصحراء المغربية وفي الاخير خرجت من المولد بلا حمص.

  18. كذبو عليك و تم تدمير عقلك بالاكاذيب. خذ مني الحقيقة التي لا يتجرؤون كتابتها او التفوه بها و المساكبن يتخيلون ان البشر لا يعرفونها

    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  19. يبدو ان البروبغاندا الستالينية التي اعتمدها النظام العسكري الجزائري نجحت في برمجتك وجعلت منك روبو يعمل بألة التحكم من بعيد. اذا كنت تعتبر هذه الهرطقات حقيقة فماذا تقول عن السياسيين والمؤرخين الفرنسيين الذين يقولون ان الجزائر مقاطعة فرنسية اسسها الجنرال ديجول بمرسوم.
    العالم يعرف ان الجزائريين لا يعرفون الا الكذب الذي لقنه لهم اعلام العسكر . وهم لا يتابعون ما يقوله الاعلام الدولي عن حكامهم.
    العالم يعرف ان الثورة الجزائرية وحكاية المليو ونصف شهيد كذبة كبيرة.
    العالم يعرف ان الجزائر سرقت حدودا لكل جيرانها. سرقت اراضي تونسية وليبية ومالية ومغربية.
    العالم يعرف ان النظام العسكري في الجزائر دمر البلاد والعباد وبدد كل اموال الغاز والبترول.
    العالم يعرف ان شعب الجزائر الدولة البترولية والغازية يموت في الطوابير وانه مهدد بالمجاعة وحرب اهلية.
    العالم يعرف ان النظام الجزائري اراد سرقة الصحراء الغربية المغربية بواسطة انفصاليين فدحرهم المغرب وبخر اطماعهم.
    العالم يعرف ان كل حكام الجزائر بارونات كوكايين من الرئيس وابنه الى كبار الكابرانات الى الخطوط الجوية الجزائرية.
    العالم يعرف ان الجزائر عبارة عن مصنع كبير يصنع الكذب ويزور التاريخ ليصدره للعالم.
    العالم يعرف ان النظام العسكري يحكم البلاد ويسوسها بالكذب، وانه نظام فاشل بنى كل سياسته الداخلية والخارجية على ملف الصحراء واهمل شؤون بلاده.
    العالم يعرف ان العصابة التي تحكم الجزائر صرفت 500 مليار دولار على ملف الصحراء المغربية وفي الاخير خرجت من المولد بلا حمص.

  20. لا يدافع عن النظام العسكري الذي سري خيراتنا وسجن احرارنا ودفع بأبناء شعبنا الى الموت في البحر إلا شيات خائن للجزائر ولثورة نوفمبر المجيدة. انت اما وظفك الكابرنات لسب المروك وحركة رشاد او عسكري يتحرك بأوامر كابران من الكابرانات وفي كلتا الحالتين انت خائن جبان

  21. الى المعلقين الجزائريين الشياتة

    لا يدافع عن النظام العسكري الذي سري خيراتنا وسجن احرارنا ودفع بأبناء شعبنا الى الموت في البحر إلا شيات خائن للجزائر ولثورة نوفمبر المجيدة. انت اما وظفك الكابرنات لسب المروك وحركة رشاد او عسكري يتحرك بأوامر كابران من الكابرانات وفي كلتا الحالتين انت خائن جبان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button