الرئيسية / أخبار / حكومة الجزائر: صارمون مع الصحافة المحلية و الأجنبية ولن نتساهل..!

حكومة الجزائر: صارمون مع الصحافة المحلية و الأجنبية ولن نتساهل..!

أنباء انفو- يبدو أن الحكومة الجزائرية، فضلت اعتماد منهج التشدد و الصرامة مع الصحافة بمختلف أشكالها وأكدت عدم التساهل مع المنابر الإعلامية التى- حسب رأيها- تضر بسمعة الجزائر.

ونقل موقع “آأفريكا نيوز” عن و زير الاتصال الجزائرى عمار بلحيمر، قوله ، إن وزارته “لن تتسامح في حدود  صلاحياتها مع أية تجاوزات أو تصرفات غير مهنية، سواء صدرت من مؤسسات إعلامية حكومية أو خاصة”.

 الوزير الجزائري شدد  على أن وزارة الاتصال “لم ولن تتأخر في التصدي لتصرفات  صادرة عن منابر أجنبية غايتها  الإساءة للجزائر”.

وأشار الوزير الجزائري إلى ما وصفها ، هيمنة أطراف أجنبية على مواقع أاكترونية للإساءة إلى بلاده.

شاهد أيضاً

انواكشوط : مجلس الوزراء يجتمع وتوقع المصادقة على تعيينات فى بعض القطاعات

أنباء انفو- اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، بالقصر الرئاسي في انواكشوط، تحت رئاسة محمد ولد …

6 تعليقات

  1. ولكن كيف سيدافع السيد الوزير على كترة الهرطقات والطراهات اليومية الصادرة من النظام الجزائري دون حجة الدليل
    وفي المقابل ما هو معيار السيد الوزير لقياس خرجات الاعلام والصحف الجزائرية الكادبة
    نظام أراد ان يحمي نفسه .وهو سبد الافتراء والكدب.والنمادج كثيرة لا الحصر

  2. دولة الفراقشية فضحت في الداخل والخارج واخر الصدمات والضربات التي تلقتها من ماكرون الذي ردد نفس ما يقوله المغاربة. الجزائر لم تكن قط دولة أمة والاصح هو انها لم تكن هذه الدولة بل فرنسا اوجدت هذا الكيان المريض.
    ههههههه اذا المغرب كان صادقا فيما قال ويقول.
    اقطعوا علاقاتكم مع فرنسا يا كابرانات zzigou.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

  3. اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي العدو اللذوذ الذي يرعب الكابرانات. لقد ألفوا ممارسة كل سياساتهم المبنية على تزوير الحقائق والاكاذيب بكل اريحية الى ان دخل الانترنيت كل بيوت العالم فكشفهم على حقيقتهم. كل كذبة يطلقها الكابرانات او الرئيس او احد ازلامه اليوم الا وانكشفت في حينها. والأن لما بدء العالم اللعب على المكشوف لم يعد الكابرانات يعرفون ما يفعلون. لقد تعودوا على التحرك في الظلام كالخفافيش. اما في الوقت الحاظر فقد عم نور الانترتيت وأعمي بصائرهم وبعثر كل اوراقهم.

  4. واش سمعتو آخر مكاين عند تبون ورباعتو.قاليك يا سيدي الغواصات الجزائرية حاصرت غواصات إسرائلية تتجسس عليها في المياه الدولية للبحر الابيض المتوسط. وجبرتها على الظهور كعلامة للاستسلام

    واش هاد شي بصح.ولا شي حلقة من حلقات كرين دايزر.مشفتهاش

  5. جل المؤرخين الفرنسيين والمهتمين بالشأن الجزائري يقولون ان فرنسا هي من أسست الجزائر بمرسوم (ومرسوم ذالك الوقت اقل بتغريدة رئيس في زماننا الحاضر). كما يضيفون بان الثورة الجزائرية التي دونها مؤرخون جزائريون تحت اشراف المخابرات الجزائرية لم تكن بالضراوة والحجم الذي صوروها به. كما ظهر في الجزائر مثقفون تمردوا على تزوير تاريخ بلادهم كالوزير السابق نور الدين بوكروح وحفيد المجاهد البطل عميروش المناضل نور الدين آيت حموده الذي قال ان رقم مليون ونصف شهيد مبالغ فيه بشكل فضيع وان عبد القادر لم يكن بطلا وطنيا وانما كان عميلا للاستعمار الفرنسي بدليل انهم يلقبونه بصديق فرنسا ووشحوا صدره بالكثير من الاوسمة، بل ذهبوا ابعد من هذا: لقد بنوا له تمثالا في فرنسا لتخليد ذكراه. ويأتي ازلام العسكر ولقولون لنا ان السلطان المغربي مولاي عبد الرحمان قد غدر به. التاريخ يشهد ان معركة اسلي التي انهزم فيها السلطان المغربي على يد الجيوش الفرنسية شر هزيمة وتدمير مدينة الصويرة بالمدفعية ومعاهدة لالة مغنية كانوا عقابا للسلطان على دعمه المستمر للبياع الخائن عبد القادر.
    الضربة القاتلة الاأخرى هي تلك التي سددها بإتقان للكابرانات وزير حارجيتهم الاسبق لخضر الابراهمي الذي قال: ان فرنسا اسحبت من الجزائر دون ان تنهزم. لقد رتبت امورها ووضعت على رأس الدولة الجزائرية من يحمي مصالها بعد خروجها عند طوع خاطر ولم تمنح الجزائريين الا شبه استقلال .
    وها هو ماكرون اليوم يؤكد ما قاله المؤرخون من فرنسيين ومغاربة.

  6. الى اخي متتبع
    هههههه راه جماعة الشلاهبية والكذابة والسراقة ومساخيط الوالدين والمغضوب عليهم تجمعوا كلهم تماك.
    إسرائيل ممكن ان تنسف الجزائر بصاروخ نووي واحد وانتهى الأمر.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *