أخبار

القذافي يتحدث من باب العزيزية ويتعهد بدحر القوات الدولية

وصف القذافي -في كلمة مقتضبة بالعاصمة طرابلس بثها التلفزيون الرسمي وقال إنها صور حية من باب العزيزية مقر إقامته- الهجمات التي تشنها قوات التحالف الدولي على قواته بأنها عدوان غير مبرر ومخالف لميثاق الأمم المتحدة. وقال إن كل شعوب العالم تقف إلى جانب الشعب الليبي.

وقال لحشد من أنصاره أظهرتهم الصور يلوحون بأعلام خضراء “أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى، ولا من الطائرات التي ترمي دمارا أسودا.. أنا صامد، بيتي هناك في خيمتي في المنتدى، أنا صاحب الحق اليقين، لا أهاب العواصف، وأنا جاهز للمعركة”.

وقال “كل الشعوب تؤيدكم، المظاهرات في كل مكان، في أفريقيا في آسيا في أوروبا، في كل مكان”. وأضاف “الذين ضدكم هم حفنة من الفاشيين من المجانين، حفنة صغيرة من الذين ستسقطهم شعوبهم التي هي ضدهم”.

وعقب إلقاء الكلمة تم إطلاق ألعاب نارية في العاصمة الليبية. وسمعت حشود أنصاره، وهي تهتف وتطلق النار في الهواء في وسط المدينة.

ويأتي ظهور القذافي في وقت تتصاعد فيه المعارك غرب البلاد وشرقها بين الثوار والكتائب الأمنية الموالية للعقيد الليبي، كما تواصل القوات الدولية عملياتها العسكرية وقصفها الجوي ضد أهداف تابعة للنظام الليبي.

– طاقم تحرير ‘أنباء انفو ‘ الذى تابع أولا بأول حادث اعتقال الصحفي الموريتاني المتميز الزميل أحمد فال ولد الدين ‘ كما تابع ويتابع المؤامرة الكبيرة التى تعرض لها الشعب الليبي العظيم والتى كانت آخر حلقاتها ، الهجوم الغربي الغاشم على ليبيا ، يناشد الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي والحكومة والشعب فى ليبيا ، الإفراج عن الزميل أحمد فال ولد الدين .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button