أخبارأخبار عاجلةعربي

لقاء فى كيغالي بين وزير خارجية موريتانيا ونظيره الفرنسي

أنباء انفو- ذكرت وكالة الأنباء الموريتانية(رسمية) أن لقاء فى العاصمة الرواندية كيغالي ،جمع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج  إسماعيل ولد الشيخ أحمد،  مع نظيره وزير الخارجية الفرنسي  جان إيف لودريان، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الثاني بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي  الذى سيختتم اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر .

وحسب المصدر المذكور، بحث الجانبان مختلف أوجه التعاون القائم بين البلدين، كما تطرقا إلى مجمل القضايا التي تهم المنطقة بشكل عام، وقد تميز اللقاء بالإيجابية واستشراف آفاق التعاون وأهمية تعزيزه وتطويره

مواضيع مشابهة

10 Comments

  1. اشتكى فيصل القاسم الاعلامي السوري بقناة الجزيرة القطرية، من تعرض صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى هجوم من قبل ما أسماه “ذباب” المخزن المغربي، بعد سلسلة منشورات له تنتقد مواقف النظام هناك.

    وكتب فيصل قاسم: كتبت بضعة تغريدات عن الوضع في المغرب، ومنذ ذلك اليوم والزباب الالكتروني المغربي يشن حملات ههههه مضحكة جداً لا بل يستخدم نفس العبارات الرديئة التي يستخدمها بقية الز.باب الالكتروني المخابراتي العربي مع أنه يكتب من بلاد أمير المؤمنين.

    ونشر منشط “الاتجاه المعاكس” سلسلة تغريدات حول الوضع السياسي الداخلي في المغرب، منها: تظل ملفات الإخفاء والاختفاء القسري في المغرب والممتدة من سنوات الرصاص واحدة من أشد الملفات حساسية ورعبا على المستوى الجماهيري، ليس على الناس سوى تكميم الأفواه ، إنها ديمقراطية المخزن سلام الله عليها؟
    فمتى يرجع عياشة المخنز إلى وعيهم و يتوبوا عن غيهم أليس فيهم رجل رشيد ؟

  2. الى عابر سبيل
    ما تحهله انت ويجهله فيصل القاسم وهو ان المخزن المغربي لا يوظف ذبابا الكترونيا ليلمع صورة النظام كما يفعل الكابرانات في الجزائر. ابناء المغرب وطنيون يتصدون عن طوع خاطر لكل من يتجرء بالتعرض الى بلادهم بسوء. فيصل القاسم يستحق اكثر من ذالك لانه مرتزق يأجر لسانه لمن يدفع. لماذا لا يتناول قضايا الدولة التي توظفه وينتقدها؟
    نحن دائما جنود مجندون للدفاع عن وطننا ووحدته الترابية وهذا ما يرعب اعداءنا.
    اما فيما يتعلق بالحريات الفردية وتكميم الافواه لو كان منصفا لتكلم عما يقع في الجزائر الذي لا يمكن ان نقارنها بالمغرب بشهادة الملاحظين للفرق الشاسع بين النظام المدني في المغرب والنظام العسكري الدكتاتوري في الجزائر
    هل فهمت يا أغيول؟

  3. وا تباريك الله عليك اعابر سبيل زيدلهم على ريوس لحمير ديال المخزن بقيادة الملك المنفوخ زعيترة السادسة.

    1. BADIS
      الواقع هو الذي يحكم من هم رؤوس الحمير … الكراغلة الذين ما زالوا يعيشون في خمسينيات القرن الماضي ام اسيادهم المغاربة الذين بهدلوهم امام العالم.
      الطوابير على كل المواد
      الصفعات من كل الدول
      خزينة الدولة افرغت على قضية اخذوا منها النم

    2. المخزن عقدكم وخلا دار بوكم… تعاندون اسيادكم حتى اصبحتم افقر دولة في العالم .
      دولة الكراغلة اضحوكة العالم … الكذب والنفاق والنيف عامر خنونة
      المصريون جعلوكم مسرحية هزلية يضحكون عليها

    3. بوصبع الازرق ولقيطهم البوزبال نشيطون في هذا المنبر الموقر مهمتهم هي الفثنة والسب والشتم وهذا يعني أنهم ضعفاء بدون قيمة الصحراء باح باح باح game over

  4. بوصبع الازرق ولقيطهم البوزبال نشيطون في هذا المنبر الموقر مهمتهم هي الفثنة والسب والشتم وهذا يعني أنهم ضعفاء بدون قيمة الصحراء باح باح باح game

  5. المخزن عقدكم وخلا دار بوكم… تعاندون اسيادكم حتى اصبحتم افقر دولة في العالم .
    دولة الكراغلة اضحوكة العالم … الكذب والنفاق والنيف عامر خنونة
    المصريون جعلوكم مسرحية هزلية يضحكون عليها

  6. البطل ولد الغزواني سيطرد مرتزقة البول والزبل من موريتانيا ها وجهي ها وجهكم يا ولاد سنبل اغا ولاد انيطا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button