أخبارأخبار عاجلةعربي

السلطات فى موريتانيا: أخمدنا 90% من حرائق جنوب شرق البلاد

أنباء انفو- أكدت  السلطات المحلية الموريتانية فى ولاية النعمة جنوب شرق البلاد ، أنه و لليوم الثالث على التوالي على مستوى مقاطعة باسكنو تواصلت الجهود لإخماد حريق هائل انطلق من بئر تنياس في بلدية المكفة باتجاه حاس أهل أحمد لعلي في بلدية اظهر على مسافة 60 كلمترا طولا و30 كلمتر عرضا حسب التقديرات الأولوية للسلطات الإدارية والأمنية.

وقد مكنت هذه الجهود التي تواصلت حتى فجر اليوم الثلاثاء، من إخماد 90% من المساحات المتضررة.

وتبذل كافة الجهات كل غال ونفيس من أجل السيطرة على هذه الكارثة التي تهدد المراعي في المنطقة برمتها، رغم أن التغلب على هذا الحريق ليس بالأمر الهين، نتيجة ضعف الوسائل المتوفرة .

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. اشتكى فيصل القاسم الاعلامي السوري بقناة الجزيرة القطرية، من تعرض صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى هجوم من قبل ما أسماه “ذباب” المخزن المغربي، بعد سلسلة منشورات له تنتقد مواقف النظام هناك.

    وكتب فيصل قاسم: كتبت بضعة تغريدات عن الوضع في المغرب، ومنذ ذلك اليوم والزباب الالكتروني المغربي يشن حملات ههههه مضحكة جداً لا بل يستخدم نفس العبارات الرديئة التي يستخدمها بقية الز.باب الالكتروني المخابراتي العربي مع أنه يكتب من بلاد أمير المؤمنين.

    ونشر منشط “الاتجاه المعاكس” سلسلة تغريدات حول الوضع السياسي الداخلي في المغرب، منها: تظل ملفات الإخفاء والاختفاء القسري في المغرب والممتدة من سنوات الرصاص واحدة من أشد الملفات حساسية ورعبا على المستوى الجماهيري، ليس على الناس سوى تكميم الأفواه ، إنها ديمقراطية المخزن سلام الله عليها؟
    فمتى يرجع عياشة المخنز إلى وعيهم و يتوبوا عن غيهم، أليس فيهم رجل رشيد ؟ألا يعلم هؤلاء أنهم وكبيرهم أصبحوا أضحوكة في العالم بأسره؟ سترينا الأيام القليلة القادمة مهازل أكثر من سابقاتها إن لم يتحرك الشارع المغربي المغلوب على أمره…لك الله يا شعبي العزيز!!

  2. واتباريك الله عليك اعابر سبيل، وا زيدلهم على ريوسهم حمير المخزن المتهور بقيادة الملك المنفوخ زعيترة السادسة مولات الخلخال التي أهملت البلاد و هجرت عباد الله يسعاو فين ما مشاو.حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم.

  3. ما أقوله لك يا عابر سبيل ويا مومن الزفزافي ويا فيصل ويا قاسم ، سيروا في الأرض وابحثوا عن من ينكحكم كما نُكحت أمهاتكم وأخواتكم من قبل.
    المخزن رقم صعب عليكم وعلى أمثالكم من كابرانات عسكر دولة ما يسمى الجزائر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button