أخبارأخبار عاجلةعربي

إسبانيا : نحن بصدد جمع المعلومات حول حادث الشاحنات الجزائرية على الحدود مع موريتانيا

أنباء انفو- أكدت إسبانيا اليوم الخميس،  أنها بدأت تجمع المعلومات المتعلقة بحادث انفجار شاحنات جزائرية قرب الحدود الموريتانية وذلك قبل إصدار أي تعليق.

وجاء فى وكالة أنباء “أوروبا برس” نقلا عن  مصادر دبلوماسية إسبانية ”، إن حكومة مدريد “بصدد جمع المعطيات حول ما جرى قبل إصدار أي تعليق في هذا الشأن”.

ولم توضيح مصادر الوكالة الأوربية،  ما إذا كان وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون، خوسي مانويل ألباريس، يعتزم القيام بأي عمل لتخفيف من حدة التوتر بين الجارتين المغاربيتين ( الجزائر ، المغرب).

مواضيع مشابهة

17 Comments

  1. في علم التشريح: الجتة تتكلم
    كل عاقل يتفحص الصور والفيديو للشاحنات يستنتح:
    ١.الشاحنات نعم محروقة وليست باشلاء بضرب صاروخي
    ٢.من صور اخد وقت كاف لاخد الصور
    ٣.يظهر في جنبات الشاحنات بعد الحريق مادة بيضاء لاطفاء الحرائق
    ٤.من قام بالتحقيق من النظام الجزاىري بهده السرعة.وإعطاء نتائج تتهم المغرب
    ٥.ان كان قصفا صارخيا.اين هي بقايا الصاروخ.ربما لوحات تحمل رقم تسلسلي للصاروخ بالسهولة يمكم معرفة مصنع الصاروخ
    ٦.الرماد يجب أخده للتحاليل مخبرية لمعرفة نوع ومصدر الصاروخ
    ٧.كل هدا وغيره يتطلب وقتا وتريتا .وإرسال المعطيات للمنظمات المحايدة لاتبات الجريمة
    سبحان الله الا في دولة المعجزات .التلفيق والافتراء وللاسف ببلادة .تجعل منه نظام غير موتوق فيه دوليا

  2. هذا النظام كلما سكت عنه المغرب تمادى و أن اجابه تباكى ،احترنا في التعامل معهم و كمواطن مغربي عادي لا اعرف ماذا يريدون منا ،المخزن تجاهلهم و لم يتجاوب معهم في كل إجراءاتهم الاستفزازية و بياناتهم النارية المتوالية ،رفضوا اليد الممدودة ،رفضوا إبقاء نزاع الصحراء في ثلاجته ،قطعوا العلاقات أغلقوا الأجواء ،اضروا بأنفسهم و قطعوا أنبوب الغاز حارمين شعبهم من مليارات قد تعيد بعض التوازن لاقتصادهم المنهك في عز ارتفاع أسعار الغاز ،و مع ذلك يرفضون التوقف ،يهرولون نحو صفعة مدوية لإعادة إحياء حرب رمال أخرى للعودة لمظلومية عفى عنها الزمن ،متى سيدركون أن العالم قد تغير و أن المستقبل لن يرحم المتقاعسين ،اشفق على جيراننا و أشفق على شعب يساق نحو فوضى و ربما حرب لا طاقة له بها ، .

  3. على خلفية التهم الأخيرة التي وجهتها الرئاسة الجزائرية إلى المغرب، حلت بعثة عن “المينورسو” بمنطقة “بئر لحلو” المتواجدة بالمنطقة العازلة من الصحراء المغربية خلف الجدار الأمني وعلى عكس كل ما وجهته الجزائر إلى المغرب من تهم، خلصت بعثة “المينورسو” لدى وصولها إلى مكان الحادث، إلى معطيات هامة جدا تؤكد أن المغرب بريء من كل التهم التي وجهت إليه، حيث اتضح لـ”المينورسو”، غياب أي “جثث” على خلاف ما ذكره بيان الرئاسة الجزائرية، فضلا عن وجود غبار “طفاية الحريق” يؤكد أن الحادث “مدبر” وقد تم إطفاء الحريق والله جعل من النظام العسكري الجزائري أضحوكة وسط الامم والشعوب.

  4. Hiya very cool blog!! Guy .. Excellent .. Wonderful .. I will bookmark your web site and take the feeds additionally?KI’m happy to seek out a lot of helpful info right here within the submit, we want work out more techniques on this regard, thanks for sharing. . . . . .

  5. Hi there! This post couldn’t be written any better! Reading through this post reminds me of my old room mate! He always kept chatting about this. I will forward this post to him. Pretty sure he will have a good read. Many thanks for sharing!

  6. My coder is trying to convince me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the costs. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on numerous websites for about a year and am nervous about switching to another platform. I have heard good things about blogengine.net. Is there a way I can import all my wordpress content into it? Any help would be really appreciated!

  7. It’s the best time to make some plans for the future and it is time to be happy. I have learn this publish and if I may I want to recommend you some interesting things or tips. Maybe you can write subsequent articles referring to this article. I desire to learn more issues approximately it!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button