أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو تصعد فى لهجتها وتدعو إلى التعبئة الشاملة

أنباء انفو- رفعت البوليساريو من حدة لهجتها ودعت أنصارها إلى التعبئة الشاملة في هذه المرحلة التى وصفتها بالهامة.

زعيم البوليساريو إبراهيم غالي، وجه اليوم الخميس نداء يدعو فيه إلى ” المزيد من اليقظة والتعبئة في هذه المرحلة الهامة من كفاحه التحريري، لتصعيد المعركة مع الاحتلال على كافة الأصعدة بدءا بمواجهة دسائس ومؤامرات العدو وحلفائه، من الداخل والخارج، وانتهاء بإجباره على التسليم بحق الشعب الصحراوي في الوجود والاستقلال والسيادة”-حسب قوله.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. الموت تبدا بالحرارة ثم البرودة رويدا رويدا.رحم الله من ماتوا اوفيائ اما الخونة فمصيرهم حريق جهنم وهم لها داهبون

  2. 40 سنة من الحرب خسر فيها العدو مليارات ولم يربح سوى الغبار والجماعات الإرهابية التي هزمته ،حتى ولو جمعو جميع مرتزقة أفريقيا ، ف الموجات الحربية ستتدفق من الشمال ، النظام المغربي لم يسمح بعد ب إنشاء مليشيات مغربية تقوم بتدمير قواعد العدو في حدود مالي موريتانيا النيجر وفتح المجال لجميع المسلحين ، إنشاء المليشيات مسموح به في دول الجوار ، هذه ورقة مازالت لم تلعب

  3. قال وزير الإعلام الموريتاني السابق، محمد ولد أمين، أن الرواية الجزائرية بخصوص مصرع 3 من مواطنيها “غير مقنعة
    وأوضح المسؤول الموريتاني السابق ، أن الطريق بين ورقلة ونواكشوط لا يمر بالصحراء ..! “، مضيفا “هذه المنطقة متنازع عليها، وتشهد مناوشات يومية بين البوليساريو والمغرب”..معتبرا أن أي ناقل لتجارة لن يسلك هذا الطريق ليخاطر بحياته ويقتحم منطقة دامية بكل بسذاجة.
    وأضاف ولد أمين، متسائلا “من هو التاجر الموريتاني الذي احرقت بضاعته..؟
    ثم كيف تم العبور ببوابة الجمرك في عين بنتيلي وبير ام اقرين واين هي وثيقة الجمرك..؟”، خاتما بالقول “انني اجد الرواية الجزائرية غير مقنعة..!”.

  4. الجزائر دولة بوكو كلام
    كال النظام الجزائري اتهامات لا حصر لها للمغرب دون ان تكون هذه الاسهامات مسندة بأي دليل. كل تلك الاكاذيب الذي كان يطلقها الكابرانات فندها الواقع. وها هي المينورسو تحقق في اتهام المغرب قصف الشاحنتين وكل المؤشرات تؤكد ان العملية مدبرة بين الجزائر ودميتها البوليزاريو. حكام الجزائر جن جنونهم منذ تحرير الكركرات والاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء. وفا افاض كاس غضبهم هو التقرير الاممي الذي سحب البساط من تحت اقدامهم وورطهم كطرف مسؤول ومعني في هذا الصراع المفتعل. لم يبق للكابرانات الا القيام بالمزيد من المناورات لجر المغرب الى حرب اعتقادا منهم انهم سيحلون محل مجلس الامن ويحسمون القضية بالسلاح. وان استمروا في خطواتهم هاته فان ادانات دولية في انتظارهم وربما سيخلقون ازمة ستؤدي الى انهيار كامل لاستقرار المنطقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button