الرئيسية / أخبار / انتظار كلمة الرئيس الموريتاني أمام القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 في إكسبو دبي

انتظار كلمة الرئيس الموريتاني أمام القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 في إكسبو دبي

أنباء ينتظر المهتمون بالقمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 التى تنطلق غداً ، في إكسبو دبي ، كلمة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني ، أمام المشاركين فى تلك القمة.

ومن المقرر ان يلقى الرئيس الموريتاني  ولد الشيخ الغزواني ، كلمة فى القمة إلى جانب كلمات كل من  الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، ورئيس جمهورية النمسا، ورئيس وزراء ناميبيا ورئيس وزراء بربادوس.

وتنطلق غداً  الإثنين ، فعاليات الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع، المبادرة المشتركة بين كل من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، التي تقام في الفترة ما بين 22 – 27 نوفمبر 2021 في مركز دبي للمعارض في إكسبو دبي بمشاركة أكثر من 250 متحدثاً من مختلف أنحاء العالم.

وتتوجه أنظار العالم إلى دبي التي تستضيف قادة الأمم المتحدة ورؤساء الدول ووزراء ورؤساء تنفيذيين لكبرى الشركات الصناعية العالمية لمناقشة أحدث التوجهات التكنولوجية والصناعية وصياغة مستقبل القطاع الصناعي العالمي وتحديد الاستراتيجيات التي من شأنها تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وتقام القمة على مدار 6 أيام تحت شعار «الارتقاء بالمجتمعات: توظيف التقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار»، ويستضيف أسبوع القمة أكثر من 70 جلسة نقاش تتطرق لمناقشة أبرز القضايا والمواضيع المؤثرة في القطاع الصناعي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والتعلم الآلي والتوأمة الرقمية.

شاهد أيضاً

“بينتر ” الإسبانية للطيران تهدد بتعليق رحلاتها إلى موريتانيا

أنباء انفو- طالبت شركة “بينتر كنارياس” الإسبانية للنقل الجوي، البنك المركزي الوطني فى موريتانيا ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *