أخبارأخبار عاجلةعربي

كيف رد رجل الأعمال الموريتاني أحمد سالم بونا مختار على تسجيل منسوب إليه!؟

أنباء انفو- نفى بشكل قاطع السياسي ورج الاعمال الموريتاني أحمد سالم بونا مختار صحة نسبة التسجيل الصوتي إليه.

وقال ولد بونا مختار ” لاعلاقة تربطني بهذا التسجيل، فلا الصوت صوتي، ولا محتواه يتواءم مع قناعاتي التي يعرفها الجميع وليست محل نقاش أو مساومة. “.

وهذا نص رد أحمد سالم بونا مختار على التسجيل:

طالعتنا بعض المجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي، بتسجيل نسبه البعض دون تدقيق لي شخصيا وهنا أود التأكيد على انه لاعلاقة تربطني بهذا التسجيل، فلا الصوت صوتي، ولا محتواه يتواءم مع قناعاتي التي يعرفها الجميع وليست محل نقاش أو مساومة. كما أنبه الى ان أشخاصا أعرفهم يقفون وراء الفبركة الواضحة والمفضوحة والتي لايخفى على أي منكم غاياتها في تشويه صورتي والتأثير على علاقاتي حتى الشخصية منها. وأود التنبيه مرة أخرى على ان ولائي لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ليس محل نقاش ويظل قناعة راسخة ،،والولاء لفخامته يسع الجميع ويتنافس فيه الجميع، لكن فقط بشرف واحترام. وأحتفظ هنا بحقي في متابعة الأشخاص بالطرق القانونية. والسلام عليكم أحمد سالم بونا مختار.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. احذروا يا شعب موريتانيا العظيم فجبهة بوليساريو و من خلفها المخابرات الجزائرية تزرع الدسائس و الحقد لبث الفرقة و الشقاق بينكم ، فاصبروا و صابروا و حافظوا على وطنكم موحدا و اعتصموا بحبل الله جميعا وراء أولياء أموركم حتى لا تفشلوا و تذهب ريحكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button