أخبار

فيسبوك: جمعية لأصدقاء الرؤساء المخلوعين

انتشارالثورات و الأحداث التي تعصف بالمنطقة العربية ما بين سياسية واجتماعية، تحول إلى مادة إعلامية خصبة تجمع بين الجرأة فى عرض الآراء والمواقف و الطرافة والنكات التى تجعل المتابع لما ينشر منها هذه الأيام على موقع ‘فيس بوك‘ يغرق فى الضحك رغما عنه ..!.

فعلى صفحة “نكت على بابا حسني وأخواته” ، خص حسن زغلول ، القادة العرب بدعاء”اللهم ارزقنا حب أمريكا, وحب من يُحب أمريكا, وحب ما يقربنا إلى حب أمريكا, اللهم أمركني ولا تأفغني, اللهم برطني ولا تصوملني, اللهم فرنسني ولا تسودني, اللهم أني أبرأ من الاستعانة في حكم شعبي بأحد ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور اللهم أني أعوذ بك من كرسي يُخلع ومن شعب لا يُقمع ومن صحيفة لا تمنع ومن خطاب لا يسمع ومن مواطن لا يخدع وأعوذ بك من كل عمل يقربني إليك”.

أما عمر احمد فقد طالب بتأسيس جمعية أصدقاء الرؤساء المخلوعين وتهدف هذه الجمعية إلى جمع تبرعات لشراء تذاكر طيران لرؤساء الدول المخلوعين نظرا لعدم وجود عملة نقدية في حوزتهم, وان جميع التبرعات سوف ترد الى أصحابها حال وصول الرئيس إلى سويسرا أو احد الدول الأوربية واستحصال المبالغ المودعة في حساباتهم. وان على المتبرعين الاطمئنان لان حجم المبالغ المودعة كبيره جدا وكافية لسداد جميع النفقات.

أما على صفحة “القائمة السوداء” والتي قدمت نتائج استطلاع لما سموها الشخصيات التي طالما ساندت الباطل ونشرت الفساد ، جاء فى صدارة هذه الشخصيات الفنان المصري عادل إمام والذي هوجم أكثر من غيره لمساندته الرئيس المخلوع حسني مبارك.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button