الرئيسية / أخبار / مواصفات هاتف ‘‘جالاكسي‘‘ الجديد صاحب 5 كامرات خلفية

مواصفات هاتف ‘‘جالاكسي‘‘ الجديد صاحب 5 كامرات خلفية

أنباء انفو- نقلًا عن موقع ‘‘ديجيتال تريندز‘‘ المتخصص بالأخبار التقنية، كشفت مجموعة من التسريبات تقنية بعض مواصفات هاتف ‘‘سامسونج»‘‘ من الطراز «جالاكسي إس 22 ألترا» المعتقد أنَّه سيكون تابع لهاتف «جالاكسي نوت».

وجاءت التسريبات بناءً على ما دونه إيفان بلاس، أحد المتخصصين بالتسريبات التقنية، عبر حسابه الشخصي بمنصة التدوينات القصيرة ‘‘تويتر‘‘ إذ نشر صوراً أكّد أنَّها لهاتف «جالاكسي إس 22 ألترا»؛ إذ يأتي بحواف منحنية من الناحيتين الأمامية والخلفية، بحيث يصبح أكثر راحة لدى حمله من قبل المستخدم.

قلم S-Pen وشاشة بتقنية ‘‘أموليد‘‘

وكذلك يدعم هاتف «جالاكسي إس 22 ألترا» قلم S-Pen متواجد في داخل الجهاز، إلى جانب 5 كاميرات متمركزة على الجزء الخلفي للهاتف، كما ستكون هناك كاميرا خاصة لصور «السيلفي» إلى جانب الكاميرات الخمس.

ومن بين التوقعات المرتبطة بالتسريبات دمج الهاتف شاشة بتقنية ‘‘أموليد‘‘ بمعدل 120 هيرتز، بقدة QHD+.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة «فيفو» الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف،  قبل وقت سابق، مواصفات هاتف vivo v23 الذي يأتي بإمكانيات جديدة مرتبطة بالكاميرا، إذ الزيادة تشمل 3 كاميرات، الأولى عريضة بدقة 48 ميجا بكسل، وفتحة العدسة f/1.7، والثانية بدقة 2 ميجا بكسل، وفتحة العدسة f/2.4، أما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4، إضافة إلى وجود فلاش ليد، والكاميرا الأمامية دقتها 16 ميجا.

شاهد أيضاً

حادث مقتل 7 موريتانيين فى مالي… جهات تصف تحرك القصر فى انواكشوط بالهزيل..!

أنباء انفو- وصف عدد من المعلقين الموريتانيين تحرك القصر الرئاسي فى انواكشوط وحكومته على حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *