أخبارأخبار عاجلةعربي

تحديد تاريخ انطلاق أول رحلة تجارية جزائرية عبر الخط البحري الجديد مع موريتانيا

أنباء انفو- حددت الحكومة الجزائرية رسميا يوم الخميس24 فبراير الجاري ، تاريخ انطلاق أول رحلة تجارية  من ميناء الجزائر العاصمة إلى ميناء نواكشوط .

وكانت وزارة النقل، الجزائرية اعلنت فى وقت سابق  إفتتاح خط بحري تجاري جديد منتظم بين الجزائر وموريتانيا.

وتبذل الجزائر جهدا للوصول إلى الأسواق الإفريقية عبر موريتانيا .

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. وتبذل الجزائر جهدا للوصول إلى الأسواق الإفريقية عبر موريتانيا.ومادا ستصدر لافريقيا والجزائر تعاني من خصاص حاد في المواد الغدائية.وبأي كلفة؟
    هده سوى مناورات خبيثة من النظان الجزائري لتصدير عناصر المرتزقة عبر البحر للجنوب المغربي

    1. خبث النظام العسكري الجزائري لن يفلح في خططته الدنيئة بل المغرب له بالمرصاد عبر البر و البحر و الجو …. كما قلت هي خطة فاشلة لان الجزائر ليس لديها ما ستصدره لا لموريتانيا الشقيقة ولا لافريقيا لانها تعاني في كل المجالات الفلاحية و الصناعية. ممكن تصدر القرقوبي في براميل مخبأة و براميل الغاز لا أقل ولا أكثر.

  2. اقمار المغربية في المرصد جميع تحركة الجزائرية في الجو او البحر او الارض التصدير ولا هم يحزنون البطاطس السميد والله اعفو عليكم مغرب اجركم على الله شعار الله الوطن الملك ديما مملكة ماشي جمهورية

  3. المحيط الاطلسي هي هاة هي هاة هي هاة صحراء مغربية موعدنا الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن الملك ديما مملكة ديما مملكة ديما مملكة ديما مملكة ديما مملكة ديما مملكة ماشي جمهورية ماشي جمهورية ماشي جمهورية ماشي جمهورية والله اعفوعليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button