أخبارأخبار عاجلةعربي

حديث عن صفقة سرية أبرمت فى موريتانيا يشاع أنها انتهت بهروب عملاق تجارة المخدرات

أنباء انفو- يجرى الحديث فى بعض الأوساط الموريتانية يتداول شائعة لم نتصل فى ‘‘أنباء انفو‘‘  – إلى الآن – على معلومات موثوقة تدعمها ، عن صفقة أبرمت مؤخرا  تحت غطاء  تام من السرية،  نجحت فى هروب أحد أكبر تجار المخدرات فى منطقة شمال غرب إفريقيا ، بقال إنه مطلوب فى  عدة دول .

 

الشائعة، تتحدث حول عملية سرية  طرفها الرئيس الممول  يتكون من 5 أشخاص ينحدرون من شمال مالي،  ترددت أسماء بعضهم فى تقارير تجارة وتهريب المخدرات ، ينتحلون صفات رجال أعمال ، زاروا انواكشوط حوالي 3 مرات  آخر مرة منذ  أسبوع تقريبا -ربما- بصفتهم مشاركين فى  مؤتمر كبير احتضنته العاصمة. 

يوم أمس الأحد ، ذكر مدون صفحةLtv الفرنسية أن شبكة من كبار تجار المخدرات فى منطقة الساحل  عرضوا  500 مليون أوقية قديمة للمساعدة فى هروب زميلهم المسجون فى انواكشوط.

اليوم الإثنين ، ذكر موقع إلكتروني مقرب من العدالة ، أن إثنين من من كبار تجار المخدرات مشمولين في الملف -رقم النيابة816/021 قد تمكنا من الهروب .

وجاء فى موقع “المراقب” أن إثنين من كبار تجار المخدرات اختفيا من السجن،في ” ظروف بالغة الغموض،ويتعلق الامر باثنين من أباطرة المخدرات هما:ب-ب-ش ومتهم آخر يدعى أ_ع_ب.”

وذكرت مصادر الموقع المذكور ” أن السجينين كانا  في دار كورونا منذ أربعة أشهر،بينما نقل شركاؤهما إلى سجن دار النعيم بعد أسبوعين فقط”..

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button