أخبارأخبار عاجلةعربي

وزير الطاقة الجزائري على رأس وفد كبير يزور انواكشوط

أنباء انفو- كشفت وثيقة صادرة عن سفارة الجزائر لدى انواكشوط أن وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب ، سيقوم بزيارة عمل إلى موريتانيا منتصف الأسبوع الجاري .

 

 

وحسب الوثيقة المذكورة،  سيكون الوزير محمد عرقاب،  فى انواكشوط يومي30   و 31 مارس الجاري ،على رأس وفد كبير يضم كبار المسؤولين فى  قطاع الطاقة بالجزائر.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. يحمل ملف واحد كلفه به الكابرانات هو محاولة الحصول على اتفاقية مع موريتانيا من أجل إبقاء الموقف الموريتاني من الصحراء المغربية، أي يتخوفون (الكابرانات ) من تغيير الموقف الموريتاني من المرتزقة .
    ما يجب أن يعرفه الكابرانات هو أن المغرب شد عليهم الخناق، وأن انهيار العصابة مسألة وقت

  2. موقف الجمهوريز الايلامية معروف من الصحراء الغربية . وهي مع الشرعية الدولية التي تنص على تقرير مصير الشعوب . لانها اكتوت بنار المخزن ولم يعترف باستقلالها الا تحت الضغوط الدولية

  3. الكابرانات اسياد احرار احفاد احرار . استرجعوا وطنهم بالدم والدموع وقدموا 10ملايين شهيدا قربانا للحرية ولم ينتظروا لاوثيقة لرفع الحماية وتغريدة ولا استقواء بألد اعداء المسلمين ولايبيعون لا ارضهم ولا عرضهم مقابل استعمار الضعيف . بل بالعكس هم في خدمة اخوانهم واشقائهم بالامس واليوم و غدا وكل ما دعت الحاجة . أفهمت .؟

  4. والسؤال الذي يمكن طرحة . اذاكان كابرانات الجزائر واشدد على كلمة الجزائر حرروا شعبهم من نير الاستعمار وتحصلوا على استقلال وطنهم ولم يفرطوا في =رة رمل منه . ماذا قدم جينيرلات مخمد السادس واينه الذري لوطنهم .؟ سوى المخازي والمذلات و الانبطاخ وتقويس الظهر للركوب . هل قاموا بثورة واسترجعوا ارض .؟ هل حابوا عدوا مغتصبا لارضهم التي مازالت للمقايضة .؟ جواب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button