أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو : ارتفاع عدد قتلى القصف المغربي

أنباء انفو- ذكرت مصادر إعلامية تابعة لجبهة البوليساريو  أن عدد القتلى جراء القصف المغربي في الصحراء يوم  الأحد المنصرم، زاد على  3  وأن البحث يجرى عن  مفقودين آخرين اختفى أثرهم على مقربة من” عين بينتيلي “.

 

وفى وقت سابق أعلن مصرع شخصين، قبل أن يتم تأكيد مصرع شخص ثالث، ومن المرجح أن يرتفع عدد القتلى في ظل اختفاء آثر أشخاص آخرين الذين يجري البحث عنهم .

يذكر أنه لم يتم تحديد هوية القتلى إلى حدود الساعة، في الوقت الذي تتحدث فيه الأذرع الإعلامية التابعة لجبهة البوليساريو، أن القتلى أشخاص عُزل كانوا يعبرون الصحراء نحو موريتانيا، الشيئ الذى يتأكد من داخل موريتانيا أو جهة مستقلة أخرى.

وكان المغرب  قد حذر مرارا من أن  “أي تحركات مشبوهة داخل الحدود المؤطرة بالحدود الجزائرية والحدود الموريتانية، هي تحركات قابلة للاستهداف العسكري، كما أن هذه المناطق تُعتبر حاليا أماكن تجري فيها مواجهات عسكرية”، بعد عودة البوليساريو للعمل المسلح ضد المغرب، وبالتالي فإن “حدوث قصف يبقى وارد في أية لحظة”.

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. الهدف من وراء هذه ااتحركات الجزائربولزارية هو اقتراب 20 من ابريل حيث يرفع المبعوث الاممي تقريره للامم المتحدة . يريدون القول انه مزتا فينا الروح.

  2. الجزائر بمثل هذه الاتهامات الباطلة تفقد مصداقيتها، والدول لم تعد تنطلي عليها الخدع الجزائرية البئيسة التي أكلها عليها الدهر وشرب، فكبرانات فرنسا بالجزائر بمقدورهم صنع المشكل وخلقه، ثم بعدها اتهام المغرب بالضلوع فيه، لا لشيء سوى لنفث سمومها تجاه جارها الغربي الذي لطالما مد يده للتعاون وتجاوز الخلافات الحاصلة بين البلدين. هذا الفيلم صنع قبل اجتماع مجلس الأمن في أواخر هذا الشهر.

  3. بهكذا حركات بهلوانية يحاول كابرانات فرنسا الشمالية تخفيف الضغط القادم يوم 20 أبريل من هذا الشهر. والاحاطة القادمة لدمستورا في الأمم المتحدة والتي من المنطقي أن تدين الطرف المعرقل للقرار 2602.

  4. الجزائر شدتها الدوخة الله اشفيها المغرب دولة شريفة لقسها امرط مراط خيب وصحراء مغربية موعدنا الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن الملك ديما مملكة ماشي جمهورية وتوفيق لشعب الموريطاني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button