أخبارأخبار عاجلةعربي

وفد من الأكادمية العسكرية الملكية المغربية يزور موريتانيا

 أنباء انفو- استقبل أمس فى مدينة أطار عاصمة ولاية آدرار شمال موريتانيا  وفد مغربي من الأكاديمية الملكية في مكناس يرأسه  الفريق حسن التابك، من طرف قائد الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة اللواء الداه محمد العاقب  .

 

 وجاء فى  الصفحة الإلكترونية  الرسمية للجيش الموريتاني على موقع التواصل،   أن زيارة الوفد العسكري المغربي لمقر الأكادمية العسكرية فى أطار ،  تندرج في إطار” تعزيز الشراكة والتعاون، والرفع من مستوى الأكاديمية في جميع المجالات البيداغوجية، والتأطيرية، والمعدات التربوية الحديثة”.

وذكرت الصفحة ، أن  الزيارة تندرج فى إطار مواكب الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة في أطار التطور الذي وصلت إليه نظيراتها في المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من خبرات مؤطري الأكاديمية الملكية المغربية .

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. على الملك أعزه الله أن يلغي كلمة الحكم الذاتي لإن الصحراء مثلها مثل الرباط والدار البيضاء ووجدة وعلى السيد بوريطة الاجتهاد أكثر فأكثر سرا وليس علانية ونحن نضع فيه كل ثقتنا لإدراج الجزائر ولا أقول البوزبال فأنا لا أعترف إلا بالعدو رقم واحد وهو كبرانات الجهة الغربية قلت على السيد بوريطة الاجتهاد لوضع الكابرانات في لائحة داعمي الارهاب والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله

  2. Sumatra Slim Belly Tonic takes pride in its manufacturing process, ensuring that every batch is produced in FDA-approved and GMP-certified facilities. This means that each and every bottle of Sumatra Slim Belly Tonic meets the highest standards of quality and safety. You can trust that you are getting a product that has undergone strict quality control measures and is backed by scientific research.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button