أخبارأخبار عاجلةعربي

صحافة الجزائر تكشف سبب إغلاق حدود بلادها مع تونس

أنباء انفو- عاد اهتمام  الصحف التونسبة والجزائرية ، إلى قضية الحدود المشتركة بين البلدين و الإصرار على إبقائها مغلقة وتعليق التراخيص الخاصة بالمرور البري .

 

 

بعض الصحف ذهبت إلى أن  قرار رئيس الجمهورية إغلاق حدود بلاده مع تونس ، سياسي بحت وهو  مرتبط بدخول تونس فى تحالفات إقليليمية ودولية تعتبرها الجزائر معادية.

وزاد تعقيد القضية أكثر -حسب تلك المصادر- انزعاج الجزائر  من  مشاركة الجيش التونسي فى مناورات الأسد الأفريقي الأخيرة فى المغرب.

وفى  تقرير نشره موقع “رصيف 22″، تساءل المذيع والصحفي الميداني الجزائري كريم قندولي، عن جدوى إبقاء الحدود مغلقةً مع حالة الاستقرار الحالية للوضع الصحي في البلاد، خاصةً أن الحدود بالنسبة إلى الجزائريين والتونسيين شريان حياة، من خلال ممارسة التجارة وحركة التوريد والتصدير، كما أنها متنفس لسكان الشريط الحدودي الجزائري التونسي.

 

مواضيع مشابهة

43 Comments

  1. لقد قلناها مرارا وتكرارا ان الرئيس التونسي ارتكب أخطاء قاتلة قد تؤدي الى تدمير الدولة التونسية بالسماح للمخابرات الجزاءرية التغلغل في الامن التونسي وتهديد استقرارها الان اصبح لي دراع تونس ظاهر لو كان سعيد ذكي لاحد نفس الحدر الدي تميز بورقيبة الله يرحمه ونفس الشيء مع بن علي الدي كان حدر جدا في تعاملاته مع العسكر بل كان يتجنب التعامل معهم لانه يعرف غدرهم الان وقد وقعت الفاس في الراس ما الدي يمكن فعله سعيد الحل هو عودة التحالفات القديمة لتونس ولن ينفعنا الا تحالفاتها القديمة واخص بالدكر دول الخليج ومصر دون قطر والاعتماد على الجالية اليهودية التونسية لاخراج البلاد وتنقية الاحزاب التونسية من عملاء الجزائر وقد تغلغلو داخل الدولة التونسية

  2. اللهم لا شماتة على البلدين
    نظام كوريا الشرقية…كنظام عسكري محض….يظن ان الجزائر ثكنة عسكرية…ينهج سياسة ….غلق…امنع…حاصر…قف معتدل في الطابور…لا تتكلم الا يعطى لك الإدن….طفي النور….ناموا

    اما قيس سعيد هل وصله الشيك ابو 3ملايين دولار؟

  3. إلى متتبع حر

    أنا معاك. النظام الجزائري أو عساكر الجزائر أو قصر المورادية لم يفعلو شيئ. شوف ألعاب البحر المتوسط. المغرب في الصدارة و الجزائر في ذيل البلدان من حيث الميداليات.
    ما عرفناش كيف نتخلص من
    – قصر المورادية
    – النظام الجزائري
    – عساكلا الجزائر
    إذا عندك فكرة

  4. النظام الجزائري يستقهاو بها

    – قصر المورادية يتغداو بها

    – عساكر الجزائر يتعشاو بها

    المكر و الخداع الذي لا مثيل له. يقول لك نحن ما عندنا مشكل مع الشعب الجزائري . الله أكبر
    لا يعرفون أن أخر مسمار دم دقه في النعش هو ذلك التطبيع المشين الذي لن ينساه الجزائريون مهما حصل.

  5. الكابرانات يا شكام العسكر يهزون قلاوي الاسرائليين في الخفاء ويتهجمون على المغرب لانه طبع. ان نظام الكابرانات نظام منافق بامتياز. نحن نفتخر بعلاقتنا مع اسرائيل ومع كل من اعترف لنا بسيادتنا على صحراءنا وما اكثرهم. ظز في نظام العسكر وفي شياتاتهم. اسرائلي واحد يهتف بمغربية الصحراء خير منهم جميعا. الدبلوماسية المغربية سحقت حكام قصر المرادية فاصبحوا يلقون العداء على التطيع ليغطوا عن فشلهم.
    سير يا ولد القحبة تلعب مع أقرانك المغرب والمغاربة اكبر منك

  6. باقي عندك الوجه باش تبان. انت كالطبل لم يخلقك الله إلا للضرب على ظهرك وبطنك ووجهك ومؤخرتك ويبدو انك ألفت هذا الضرب وأصبحت تتلذذ به

  7. دولة عسكرية وليس مدنية

    سبحان الله .الجزائر ليس فيها سياسيين مدنيين يتحدثون عن واقع الجزائر غير الجنرالات وخاصة شنقريحة ، هذا العسكري الذي ادخل الجزائر في تناقضات سياسية ،حيث اصبحت كل الدول العظمى تخشى من دولة الجزائر لأنها غير آمنة وغير موثوق بها مادام انها في أيدي عسكر ،والدولة التي توجد بين يدي العسكر نهايتها جد مأساوية اسلحة في يد الشعب ،القوي يأكل الضعيف تقسيم البلاد والعباد وهذا هو الطريق الذي يسلكه شنقريحة ومن معه اليوم ..ابناءهم و ممتلكاتهم خارج البلاد خاصة في فرنسا والباقي ينتظر ساعة البدء في تدمير كل شيء …إذا استمر العسكر في الدخول في شؤون الشعب وحياته اليومية فنهاية الجزائر ستكون جد مأساوية ..وهو ما لا نتمناه .لا للحقد ولا للكراهية ولا للتفرعين على الجيران لأن في اخر المطاف ستجدونهم هم من يساعدونكم ..روسيا لا يمكن ان تفتح اراضيها للجزائريين ولا الصين ولا جنوب افريقية الا للطوغات ولكن حسب الاجواء السياسية .الجزائري يكره الجار الذي ساعده في التحرر ويتشدق ويهلل ويكبر بفرنسا و روسيا والصين هذه الدول لا تتعامل بمنطق الدين والاخوة وحسن الجولر وإنما تتعامل بمنطق مصالحها ..اليوم معك وغذا ضذك ..شنقريحة أجله قريب ولهذا يريد ان يصنع لنفسه تاريخا كأسياده بومدين وبوتفليقة و لكن الله يمهل ولا يهمل فمصيره كمصير الفراعنة ….العقلية العدوانية للشعب الجزائري اليوم لجيرانه اصبحت لا تطاق ولا تقبل كل حديث إعلامي حول الوضع الداخلي الجزائري الا وكان المغرب وتونس وموريتانياحاضران في هذه المائدة …الدولة التي لم تحقق إكتفاءها الذاتي في الغذاء والصناعة هي دولة تبعية فاشلة بامتياز .

  8. يا غبي… لا احد يريد ان يتخذ من اغبى وأجهل شعب اخوة. لا شيئ يعجب فيكم. انكم معروفون بطول اللسان وقصر السواعد والعقول الفارغة والانوف المليئة بالخنونة.
    ألا تدري يا جاهل بأن كل العالم اكتشف ان الجزائري مكروه اينما حل وارتحل. لقد عرتكم قضية الصحراء المغربية وأبانتكم على حقيقتكم. الدولة الجزائرية دولة كارتونية وحكام الجزائر اغبى حكام فوق الارض والشعب الجزائري اكتشف ان حكامه ضحكوا عليه وعرف لماذا كانوا يقولون له: الشعب الجزائري شعب النيف والرجولة ولا يشبهه اي شعب فوق الارض. ضحكوا عليه فصدق انه يختلف عن باقي البشر. ولما اكتشف انه لا شيئ اصسب بصدمة لن يخلص منها.

  9. تسرق ارص الغير و لما ييالوك ما تعرف الا

    النظام الجزائري يستقهاو بها

    – قصر المورادية يتغداو بها

    – عساكر الجزائر يتعشاو بها

    المكر و الخداع الذي لا مثيل له. يقول لك نحن ما عندنا مشكل مع الشعب الجزائري . الله أكبر
    لا يعرفون أن أخر مسمار دم دقه في النعش هو ذلك التطبيع المشين الذي لن ينساه الجزائريون مهما حصل.

  10. لا يا وحيد
    شوف عساكر الجزاءر منعو حتى الرياضيين من الخروج من بيوتهم و المشاركة في العاب البحر المتوسط و الدلبل
    لم نحصل على اي ميدالية و المغاربة حصدو كل الميداليات

  11. شفت فيديو لبعض الصحفيين المغاربة الذين منعو من دخول التراب الجزاءري
    والله مستوى ما يقولنه و كانهم اطفال صغار باقي لهم الا الدمعة
    قال لك وهران بعيدة علينا 200 كلم و احنا جلسنا نصف نهار عشان نوصل . يعنى مهبولين

  12. ستعلمون مع من حشرنا الله في الجوار حسب مقولة الحسن الثاني رحمه الله.يجب سحب الملف من الأمم المتحدة.لو كانت الجزاير قدرة على الحسم العسكري لفعلت.حينما تحالفت مع كل شيطان رجيم شيوعي في الارض لتقسيم المغرب بالمال والسلاح الروسي.في الوقت الذي امتنعت فيه امريكا عن تسليح المغرب في السبعينات والثمانينات..هذا الجار يخطط ليل نهار للاضرار بالمغرب.يجب ردعه.تلغيم الحدود و تمديد حايط جدار امني من السعيدية إلى لكويرة.كل ما تمادت الجزاير في غيها.يجب معاملتها بالمثل.لولى الرجال بالجيش المغربي.لوصل الكابرانات إلى الرباط. لقتلوا واغتصبوا النساء وعاثوا في الارض فسادا.صراعنا مع الكابرانات صراع وجودي.هدف الكابرانات هو القضاء على المغرب كبلد وتاريخ و كامة.وتبني تاريخه وحضارته.

  13. .والله عندما شاهدت الالعاب البهلوانية المتوسطة اطمئن قلبي على بلدي الحبيب لان العدو ما زال يعيش في العصور الوسطى ولا خوف على المغرب منه. ملف الصحراء طوي منذ اعتراف سيدة العالم والكراغلة الى مزبلة التاريخ رفقة بنبطوش واتباعه. تحياتي للاسد عمر هلال.
    نداء الى جميع المغاربة الاحرار هناك تسريبات من داخل زريبة القذاءر تقول ان الكابرانات مصابون بالرعب بعد ان بدا المغاربة بتعرية و فضح اكاذيب و تزوير تاريخ زريبة القذاءر خصوصا امام الشعوب العربية و نحن جميعا نعلم ان القذاءريين مزورين محترفين و بنوا اساطير من الاكاذيب حول زريبتهم بانهم حرروا فلسطين و ساعدوا صلاح الدين الايوبي و قاموا بثورة البلابلا ضد فرنسا و حرروا سيناء من الاحتلال الاسراءيلي و شوهوا تاريخ المغرب المجيد في جميع المواقع و خصوصا ويكيبيديا ، لهذا اوجه نداء حار الى المغاربة الاحرار بفضح اكاذيب زريبة الكابرانات في الصفحات العربية حتى يعلموا باكاذيبهم و فضحهم لانهم اخبث خلق الله .

  14. الثلاثة رجال المبشرين بتفجير مرارة حكام الجزائر هم السيد ناصر بوريطة و الدكتور عمل هلال و الأستاذ الفنان فوزي لقجع، من جهة أخرى المغرب ملزم باتخاذ الحيطة والحذر الشديد و الإستعداد الجيد و المستمر لدفن و ردم و حرق كل من يحاول المساس بأمن البلاد و العباد بلا رحمة و لا شفقة و لا يخاف لومة لاءم ايظا الإتحاد الأوروبي ملزم ايظا بدعم المغرب و الوقوف بجانبه و تلبية جميع مطالبه حتى ينعم الجميع بالأمن و الاستقرار و مستقبل مشرق مشرق مزدهر للأجيال القادمة.

  15. بسم الله الرحمن الرحيم
    عاش المغرب
    عاشت اميركا
    عاشت اسراءيل
    عاشت فلسطين
    عاشت دول الخليج
    عاشت دول افريقيا الصديقة
    عاشت دولة القباءل الحرة

    الموة للأعداء
    الموة للخونة

  16. السالك العيون المغربية

    البهلوانية المتوسطة اطمئن قلبي على بلدي الحبيب

    100 مهاجر قتلتموهم في و ضح النهار بدم بارد
    لو كان العالم فيه عدالة تساقون الى صحراء قاحلة و تموتو بالعطش
    بلاد ميكي

  17. $$$88$شفت فيديو لبعض الصحفيين المغاربة الذين منعو من دخول التراب الجزاءري
    والله مستوى ما يقولنه و كانهم اطفال صغار باقي لهم الا الدمعة
    قال لك وهران بعيدة علينا 200 كلم و احنا جلسنا نصف نهار عشان نوصل . يعنى مهبولين مقدروش يبلعو ان الاجواء مغلقة. والله شبعت عليهم ضحك.

    1. ماذا تنتظر من الذين لا يبخلون على البوليزاريو حتى بمؤخراتهم وبناتهم ؟؟؟

      نعم هذه هي افعالهم في حق المغرب والمغاربة ، لا يسعون الا للشر والاذى لدولة ساعدتهم ايام الاستعمار بكل ما كان لديها من رجال وعناد … الى ان تورطت هي بنفسها مع هذا المستعمر . هذا هو حال الشواذ الزوامل … المتشبعين بملذات المني الذي تسقى به مؤخراتهم والساقي يعرفه الابن عن الاب

  18. يا ابن العاهرة
    هم 23 وليس 100 افريقي كما زعم ذالك الوزير المغربي السابق زيان والذي يشبه الى حد كبيرا كابرانات فرنسا. من قتل اولائك الافارقة هم الكابرانات الذي جمعوهم قرب الحدود المغربية وسهلوا دخولهم. نحن في عهد التكنولوجيا الرقمية ايها الغبي والاقمار الاصطناعية وثقت هذه العملية التي هندسها الكابرانات الاغبياء … وستبدي لك الايام القادمة ما كنت تحهل.
    قل لي يا ابن العاهرة… الم يقتل حرس السوحل الجزائريين عدة حراكة من بينهم اطفال ونساء بدم بارد حيث اغرقوهم في البحر.؟ الم يقتل الجيش الجزائري ما يقرب من نصف مليون جزائري اثناء العشرية السوداء ولم نسمع لكم صوتا.
    ايها الجاهل قضينا معنا ما يفوق السنة في هذا الموقع وما زلت حمارا لم تتعلم اي شيئ. ما زلت عاجزا حتى على كتابة جملة واحدة سليمة اما افكارك فلا تصدر الا عن حمار

  19. كيف لمهبول مثلك يا خانز الرانجرز ان يضحك على غيره وانت نفسك اضحوكة هذا الموقع. انت تحشر نفسك في اشياء كبيرة عنك لا يفهمها امثالك.
    ليتك حدثتنا عن ذالك الاستعراض الصبياني الذي تفرج عليه العجوز الجاهل شين الريحة. لقد كان ذالك الاستعراض مسرحية اضحكت العالم كما ضحك على الاخطاء والغش والغباء الذي أبنتم عنه في هذه الدورة لالعاب البحر الابيض المتوسط… والله انكم مسخرة العالم ومضرب الامثال في الغباء والتخلف والجهل يا كراغلة

  20. الجبن والمكر والخداع والنفاق يا ابن الكلب هو ان يساعد حراس حدود بلادك على مرور مهاجرين غير شرعيين الى المغرب وياتي الكابرانات ويتهمون بلادي. اسبانيا قالت ان ما وقع مؤامرة دنيئة ضد المغرب. الدول الاوروبية المعنية بهذا الهجوم نوه بجهود المغرب. حتى جنوب افريقيا حليفتكم توجه اصابع الاتهامات الى الكابرانات.
    لقد ورطتم انفسكم يا اغبياء والتحقيقات الجارية ستعري خبثكم ومكركم وخداعكم للعالم

  21. الذي يقرأ ما تكتبون مهبول و الذي يرد عليكم مسكين

    العالم يعرف أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    العالم يعرف أنه بموجب اتفاقيات مدريد اجواء الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    العالم يعرف أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    العالم يعرف أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    العالم يعرف أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    العالم يعرف أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    العالم يعرف صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    العالم يعرف أنكم رميتم با”فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريوالعالم يعرف ن يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي
    االعالم يعرف أنكم تجسستم على العالم و على الجزائريين

  22. إلى جلول

    تحية طيبة

    كم عدد الإماراتيين في الإمارات و كم عدد الإماراتيين في العالم و……. و كم عددالإيمارتيين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

    1. ماذا تنتظر من الذين لا يبخلون على البوليزاريو حتى بمؤخراتهم وبناتهم ؟؟؟

      نعم هذه هي افعالهم في حق المغرب والمغاربة ، لا يسعون الا للشر والاذى لدولة ساعدتهم ايام الاستعمار بكل ما كان لديها من رجال وعناد … الى ان تورطت هي بنفسها مع هذا المستعمر . هذا هو حال الشواذ الزوامل … المتشبعين بملذات المني الذي تسقى به مؤخراتهم والساقي يعرفه الابن عن الاب

  23. ماذا تنتظر من الذين لا يبخلون على البوليزاريو حتى بمؤخراتهم وبناتهم ؟؟؟

    نعم هذه هي افعالهم في حق المغرب والمغاربة ، لا يسعون الا للشر والاذى لدولة ساعدتهم ايام الاستعمار بكل ما كان لديها من رجال وعناد … الى ان تورطت هي بنفسها مع هذا المستعمر . هذا هو حال الشواذ الزوامل … المتشبعين بملذات المني الذي تسقى به مؤخراتهم والساقي يعرفه الابن عن الاب

  24. الذي يقرأ ما تكتبون مهبول و الذي يرد عليكم مسكين

    العالم يعرف أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    العالم يعرف أنه بموجب اتفاقيات مدريد اجواء الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    العالم يعرف أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    العالم يعرف أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    العالم يعرف أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    العالم يعرف أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    العالم يعرف صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    العالم يعرف أنكم رميتم با”فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريوالعالم يعرف ن يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي
    االعالم يعرف أنكم تجسستم على العالم و على الجزائريي

    1. ماذا تنتظر من الذين لا يبخلون على البوليزاريو حتى بمؤخراتهم وبناتهم ؟؟؟

      نعم هذه هي افعالهم في حق المغرب والمغاربة ، لا يسعون الا للشر والاذى لدولة ساعدتهم ايام الاستعمار بكل ما كان لديها من رجال وعناد … الى ان تورطت هي بنفسها مع هذا المستعمر . هذا هو حال الشواذ الزوامل … المتشبعين بملذات المني الذي تسقى به مؤخراتهم والساقي يعرفه الابن عن الاب

  25. كم عدد الإماراتيين في الإمارات و كم عدد الإماراتيين في العالم و……. و كم عددالإيمارتيين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

  26. بالفعل يشعر المرء بالغثيان وهو يستعرض ممارسات الجزائر، شعبا ونظاما، تجاه كل ما له صلة ببلادنا خاصة. وكم كان شعوري بالخزي كبيرا وأنا أسمع من قالوا إنه رياضي مغربي، وهو يتحدث ببلاهة عن “التبوريشة” التي أحس بها وهو يرى الاستقبال “الحار” (من حرارة الفلفل التي لا يدركها من وقف لأول مرة أمام الكاميرات…) بل ويكررها أكثر من مرة وكأنه يسبِّح باسم صراخ شردمة من الكومبارس وضعهم كبرانات الخزي ليضبعوا بها رياضيينا ويكرسوا أسطوانة “خاوة خاوة” التي لا تصمد أمام أي موقف يقوم به من نعتبرهم من الشعب الشقيق، مثير “الشقيقة” و”الشفقة” أينما حل وارتحل. كفى من تضبيع أبناء شعبنا على التعامل بحسن نية مع من تربى على اعتبارنا عدوا كلاسيكيا… علينا أن نتذكر أن صناعة أجيال تكره كل ما له صلة ببلادنا لا يمكن أن نواجهها بمثل هذا التدجين لأبنائنا لأنهم سيتعاملون بحسن نية مع من أثبت التاريخ والجغرافية أنهم جميعا غدارين مرضى بذهان العظمة يعتبرون قططهم أسودا ويعتبرون أسود غيرهم قططا…

  27. عادي أن يتركل الكبش عند دبحه و عادي ان يترنح الكابران عند اقتراب نهايته .
    قي الرياضة دائما الخسران هو من يقوم بالفوضى و التشابك لأنه إنهزم و لا أمل له في الفوز
    حتى لاعبي منتخب جزائري يُطردون من المبارة لانهم يتشاجرون أثناء هزيمتهم من منتخب الأشبال أطلس و أمام أولياء أمورهم .
    انهزموا في كل المجالات و هم خائفون جدا جدا جدا لأنهم يعرفون جيدا ما ينتظرهم من المملكة المغربية في المستقبل .
    مستقبل الكراغلة في خطر سوف يلتهمهم الأسد الأطلسي .

  28. كم عدد الإماراتيين في الإمارات و كم عدد الإماراتيين في العالم و……. و كم عددالإيمارتيين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

    1. بما أنها ألعاب البحر الأبيض المتوسط ؛ هل فلسطين مشاركة أم لا؟؟ ظالمة أو مظلومة هاهاه هاهاه سبحان الله شعب مقرقب دماغه محشو بالخنونة.نحن المغاربة أسياد أسياد أسيادكم يا قطيع الكبرنات ويا شرذمة البوزبال فهمتي ولا لا

  29. $$$كم عدد الإماراتيين في الإمارات و كم عدد الإماراتيين في العالم و……. و كم عددالإيمارتيين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

    1. بما أنها ألعاب البحر الأبيض المتوسط ؛ هل فلسطين مشاركة أم لا؟؟ ظالمة أو مظلومة هاهاه هاهاه سبحان الله شعب مقرقب دماغه محشو بالخنونة.نحن المغاربة أسياد أسياد أسيادكم يا قطيع الكبرنات ويا شرذمة البوزبال فهمتي ولا لا

  30. كم عدد الأردنيين في الأردن و كم عدد الأردنيين في العالم و……. و كم الأردنين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

    1. بما أنها ألعاب البحر الأبيض المتوسط ؛ هل فلسطين مشاركة أم لا؟؟ ظالمة أو مظلومة هاهاه هاهاه سبحان الله شعب مقرقب دماغه محشو بالخنونة.نحن المغاربة أسياد أسياد أسيادكم يا قطيع الكبرنات ويا شرذمة البوزبال فهمتي ولا لا

  31. كم عدد البحرنيين في البحرين و كم عدد البحرنيين في العالم و……. و كم االبحرنيين في الصحراء الغربية المحتلة حتى يحتاجو فتح قنصلية.

    بعدها قلة الحياء يجي و يقول لك بالتمسكين و المكر و الخداع . النظام الجزائري و الخوروطو.

  32. بما أنها ألعاب البحر الأبيض المتوسط ؛ هل فلسطين مشاركة أم لا؟؟ ظالمة أو مظلومة هاهاه هاهاه سبحان الله شعب مقرقب دماغه محشو بالخنونة.نحن المغاربة أسياد أسياد أسيادكم يا قطيع الكبرنات ويا شرذمة البوزبال فهمتي ولا لا

  33. الى المدعو salimeالناهق وماذا ستغير انت بكلام الكابرانات الذي لقنوه لك لتردده كالببغاء.
    الدول عرفت اطماعكم ونواياكم الخبيثة الامم المتحدة فضحتكم وصفعتكم والحق بجانب المغرب وانت اوصيك ان لا تنقطع عن النباح لان الله خلقك لتلك المهمة القذرة.
    ابناء جلدتك سيهجمون على حقل بطاطس يملكه كابران. هيا استعد والتحق بهم علك تحصل على حبة او حبتين.
    حرر نفسك من العسكر الذي سرق خيرات البلاد وقتلوا ربع مليون جزائري واعتصبوا نساءها وشبابها بعد هذا تكلم عن سبته ومليليه التي أحلنا الكلام فيها حتى ننهي موضوع الصحراء الشرقية.
    اعطوا القبايل بلادهم يا السراقين المنافقين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button