الرئيسية / أخبار / دعوة فى موريتانيا إلى توحيد المواقف لدعم الفلسطينيين

دعوة فى موريتانيا إلى توحيد المواقف لدعم الفلسطينيين

أنباء انفو- وجه حزب الإسلاميين فى موريتانيا (تواصل) نداء إلى  القوى الشعبية والأحزاب السياسية في البلاد يدعوهم إلى رص الصفوف وتوحيد المواقف لإسناد الشعب الفلسطيني.

 الحزب  عن عن “تشجيع المواقف الشعبية والرسمية المتضامنة مع غزة”، مطالبا “كل الحكومات الإسلامية والعربية إلى التعبير بوضوح عن دعمها للشعب الفلسطيني البطل وهو يتصدى نيابة عن الأمة لآلة الإبادة الصهيونية الوحشية”.

كما أكد تضامنه ودعمه “الكامل للشعب الفلسطيني عموما وفي غزة خصوصا، ومؤازرته لأداء المقاومة الباسلة بكل فصائلها”.

 الحزب، اعتبر  أن إسرائيل “حاولت عبثا التفريق بين مكونات الصف الفلسطيني المقاوم من خلال الزعم بأن هجومه يستهدف حركة الجهاد الإسلامي دون غيرها”.

وأكد  أن “أبلغ رد على هذا العدوان الآثم هو ما قامت به المقاومة الفلسطينية الباسلة من خلال غرفة عملياتها المشتركة حيث أمطرت العدو بالصواريخ مما جعل شعبه المرعوب يدخل الملاجئ ويعيش على أعصابه في انتظار المراحل القادمة.

شاهد أيضاً

المدير العام للأمن الوطني الموريتاني فى زيارة غير معلنة للمغرب

أنباء  انفو- وصل إلى مدينة الدار البيضاء، بالمملكة المغربية  فجر اليوم الإثنين ،  المدير العام …

8 تعليقات

  1. سبب كل مشاكل الشعب الفلسطيني هو فتح وحماس، لو اتحدوا ونبدوا التفرقة لكانت فلسطين حرة مستقلة من اول يوم ولكن الخلاف بين الأشقاء الاعداء لن يكون وجود لدولة اسمها فلسطين، وما يزيد الطين بلة هم الشيعة حزب الله، هل من ينتمي الى الله يزرع الفتنة كما يفعلون الشيعة.

  2. محمود الوهراني

    حماس الخبيثة هي سبب في قتل وتشريد كل الغزويين
    وخصتا لما تجف ارصيدتهم البنكية يخططون للحرب بموافقة اسرائيل
    اسرائيل تريد قتل معارضون للجماعة حماس الذين افطنوا ان حماس صانعة اسرائيلية وحماس تريد ايضا تصفية معارضها تحت مظلة الحرب وتجمع المليارات الدولارات من أنحاء العالم للحساباتهم البنكية الموجودة في أنقرة تحت شعار غزة تحت القصف
    هذه الحرب مدتها لا تتجاوز أسبوعين من كل السنة

  3. الكوليسترول

    مع فلسطين المظلومة والمضطهدة
    هذه هي العلامة التجارية للنظام الجزائري
    باستثناء ذلك الآن ومع هذه الحرب لا نسمعهم ولا نراهم
    هاهاهاها
    فقط الدعاية وللأسف هناك جهلاء يصدقونها

  4. كلنا تلك الشعوب الضعيفة ثقافيا علميا حضاريا وربما عقليا،دخلت العقد السابع من العمر وأنا أسمع هذه الأسطوانة المشرخة فلسطين/اسرائيل،اليهود/المسلمون،العرب/الصهاينة.
    عرب بترول غاز/اسرائيل الغرب الصناعة الحضارة.شعوب الجنوب حروب فقر مرض جهل استبداد/شعوب الشمال الرفاه الأضواء التكنلوجية العلم.
    عودنا التاريخ عندما تكون مناوشات وتسقط كاتيوشات الكتائب عند اسرائيل تروع الأطفال وتفزع السكان، تتدخل الدولة العبرية وتخلي المنازل وتهرب مواطنيها من أماكن سقون القذائف التافهة طبعا ثم يتلوا ذلك انقلاب في المشهد السياسي الأسرائلي وتتغير الحكومة وربما تجري محاكمات واتهامات بالتقصير في الدفاع عن اسرائيل.
    بالمقابل في الجهة الأخرى، تسقط على الفلسطينيين قنابل ذكية ترصد القادة و ما يسمى بالمقاومة تفتك وتقتل وتهدم المستشفيات و معها مآت البنايات وتقطع الكهرباء والغاز.بعدها لا نسمع ولا نرى استقالة الزعماء والساسة والقادة في غزة ولا في رام الله بل يزداد تشبتهم بالكراسي.فكيف ستنتصر فلسطين؟؟؟؟؟؟

  5. هده فرصة للكبرنات لاستعمال الخردة التي يتباهو بها في الاستعراضات من اجل تحرير فلسطين واما البيانات فقد شبعنا

  6. اينكم يالجراروة

    أينكم يا كابرنات الجزائر الشمالية؟ أين هي صواريخ إسكندر وصواريخ س400؟ أين هي طائرات السوخوي والميغ؟ لماذا نظام الكابرنات بلع لسانه بعد اندلاع المواجهات بين إسرائيل والتنظيمات الفلسطينية؟

  7. لم نرى بعد تعليقات كبرانات فرنسا و رئيس الدولة لي هك ومادا سيفعل أليس هم الدولة القوية التي تخافها اسرائيل وجيشها سليل المجاهدين وقاهرة الاستعمار ووووو فالمرجو منهم أن يضهرو قوتهم أليس مع فلسطين ضالمة او مضلومة

  8. فيديو هدية للكراغلة

    هدية للكراغلة – وخاصة للمهبول الدي اصبح مهووسا بقضية القنصليات والعالم يعرف – ما يتحدث عنه هذا الفيديو سيكون رصاصة الرحمة للكابرانات وازلامهم. هنيئا للمغرب والمغاربة والخزي والعار لأعدائه.
    إن ينصركم الله فلا غالب لكم. ص

    https://www.youtube.com/watch?v=M2OTAU5jwsE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *