أخبارأخبار عاجلةعربي

المغرب : مهرجان موسم أصيلة هذا العام يحتفل بتوقيع كتاب لصحافي موريتاني

أنباء انفو- يعرف موسم أصيلة هذا العام فى دورته الخريفية بالمملكة المغربية،  تنظيم حفل متميز خصص  لتوقيع كتاب  “شهود زمن.. صداقات في دروب الصحافة” للكاتب الصحافي الموريتاني عبدالله ولد محمدي، مالك مؤسسة صحراء ميديا.

 

 تاريخ الحفل يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري ضمن الفعاليات الختامية للدورة الثانية من موسم أصيلة الثقافي الدولي الثالث والأربعين الذى تنظمه مؤسسة منتدى أصيلة بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والتواصل (قطاع الثقافة)، وجماعة (بلدية) أصيلةفى الفترة الممتدة من  16 أكتوبر إلى5 نوفمبر 2022. 

ويشهد مهرجان موسم أصيلة هذا العام،  حضورا عربيّا وأفريقيا ودوليا لافتا بمشاركة حوالي 400 من صفوة الباحثين، والمفكرين وأصحاب القرار النافذين والشعراء والإعلاميين.

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. ياو فاقو. هاذي تاع الكراغلة و الكابرنات لم تعد تنطلي على أحد و الدليل

    أنت تريد أن تحول الأنظار و لكم هيهات. طرقكم أصبحت مكشوفة حتى لمن عمره خمس سنوات

    – تقاسمتم الصحراء الغربية مع موريتانيا
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 و كل العالم اعترف بهذا الا أنتم أصحاب الغدر و المكر لم تعترفو بها إلا سنة 1969.

    هذه الحقائق التي يعرفها القاصي و الداني أما حديثك الهراء فلن يهتم به أحد

    الكابرنات في الجزائر وضعوا الجزائر في المرتبة 27 عالميا و أنت أجلس تأكل و تخرا و سبتة و مليلة محتلتين و بني صهيون يضحكوا عليكم و يبنوا ما يسمى سفارة و ظهرت في الأخير لنكاح ما طاب لهم من بنات جلدتك

    1. يا اخي تستحق على هذا الفيديو الذي نشرت ميدالية ذهبية او وسام من درجة فارس. انشره على كل قنوات السوشيال ميديا ان استطعت واطلب من معارفك نشره. لقد قمت بخدمة جليلة لكبح جماح شياتة الكابرانات. لك مني مليون ونصف المليون تحية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button