أخبارأخبار عاجلةعربي

الخارجية المغربية : وفدنا لم يغادر الجزائر .. وليس من قواعد وأعراف الدبلومسية عندنا فعل ذلك

 

مصادر دبلوماسية ، كانت قد كشفت أن وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطه دعا خلال الجلسة المغلقة لوزراء الخارجية العرب، السبت، في الجزائر، إلى إدراج تسليح إيران لجبهة البوليساريو بطائرات مسيرة (درون)، ضمن جدول أعمال الاجتماع، وهو ما اعترض عليه وزير خارجية الجزائر رمطان لمعامره.

وبحسب مصادر دبلوماسية من داخل الجلسة المغلقة، فإن وزير الخارجية بوريطة رد على اعتراض نظيره الجزائري بالقول: “ليس من حقك الرفض هناك تصويت وإجماع”.

وأعاد وزير الخارجية المغربي نفس طلب إدراج نقطة طائرات الدرون الإيرانية التي تستخدم لاستهداف الأراضي العربية سواء في الخليج أو المغرب، وهو الطلب الذي “‏لقي دعم معظم من في القاعة”، وفق تعبير مصدر دبلوماسي.

وفي تصريحات صحفية عقب الجلسة، قال بوريطه: “إذا تجاوزنا الخلافات الجانبية، وإذا تجاوزنا الاستفزازات التي لا حاجة إليها، وإذا البلد المضيف تعامل وفق القواعد التي تحكم القمم، سواء من الناحية البروتوكولية أو من ناحية الأعراف، وإذا كان هناك تلاعب بكل القواعد فأكيد أنه سيكون هناك فشل”.

ولم يصدر أي تعليق من الجانب الجزائري حول الجلسة المغلقة التي وصفت بـ”الساخنة”، فيما نشرت وسائل إعلام جزائرية أن الوفد المغربي انسحب من قاعة الاجتماع إثر الخلاف، وهو ما نفاه الجانب المغربي بشدة.

 

مواضيع مشابهة

405 Comments

  1. أعلنت وكالة الأنباء الأردنية غياب جلالة الملك عبدالله الثاني، وسينوب عنه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قيادة الوفد الأردني المشارك في القمة العربية بدورتها العادية الحادية والثلاثين، التي تبدأ أعمالها في الجزائر يوم الثلاثاء.

    وكالة “الأناضول

  2. كيف للوفد المغربي أن يغادر الجزائر بعد الإعتراف التاريخي لهذه الاخيرة بمغربية الصحراء .إعتدار الجزائر للمغرب و تصحيحها للخريطة المعتمدة في قمة الدول العربية بالعاصمة الجزائرية التي تظهر بكل وضوح أي بتر ولا أي راية غريبة عن المنطقة . كما أوضحت أن قناة الحكومة الجزائرية AL24 ارتكبت فقط خطأ فني (غرافيسم) . فعلا إنها الجزائر الجديدة التي أصبحت تحرص على جمع الشمل العربي . أستطيع الان أن أحلم بفتح الحدود ، ببناء الطرق الحديثة بين البلدين للتبادل التجاري الحر ، لايصال سلع الجزائر لميناء الداخلة المغربية ، لتسويق المنتوجات المغربية بأسواق الجزائر بدون وسيط تركي أو أوروبي ، …. واللائحة طويلة …فعلا إنها الجزائر الجديدة التي قالت اليوم للبوليساريو كيف صنعتك سأنهيك وسأطلق سراح محتجزي مخيمات تندوف للعودة لبلدهم الام المغرب . عاشة الجزائر ذات المواقف العربية الحرة والبعيدة عن كل نفاق .

  3. استفزازات النظام الجزائري للمغرب وللوفد المغربي المتواجد على التراب الجزايري دليل قاطع بالشعور المرير بالهزائم التي مني بها النظام العسكري على يد الدبلوماسية المغربية. لو كان للكابرانات مقدار ذرة من الشعور ولو بانتصار واحد لما ظهروا بهذا السلوك الصبياني خاصة وأن الوفد ضيف عليهم. انهم منحوا الدبلوماسية المعربية فرصة تسجيل انتصار آخر بالمجان.
    بفضل غباء الكابرانات الأسد بوريطة والوفد المرافق له يسجلون ثلاثة انتصارات:
    ١- تصحيح الخريطة المعتمدة من طرف الجامعة العربية والتي قامت بتزويرها قناة الصرف الصحي الدولية.
    ٢ـ إرغام هذه القناة على الاعتذار صاغرة.
    ٣- التصويت على إدانة النظام الايراني المجرم بالإغلبية الساحقة ومعارضة الجزائر التي فضحت تورطها مع النظام الايراني الذي فعل في الشعوب العربية من تشتيت وزرع فتن لم تقدر عليهم حتى إسرائيل: أيران شتتت شمل العراقيين والفلسطينيين (بخلق حماس لتحارب باقي الفصائلوسوريا ولبنان (حزب الله) واليمن (الحوثيين) وليبيا وها هي الجزائر تسقط في أحضان نظام المولات والتي ستخلق فيها حروب طائفية والأيام بيننا

  4. * رالي( موناكو – داكار ) اخترق الصحراء المغربية ومر عبر معبر الكركرات بسلام تام.. وتحت حماية السلطات المغربية والجيش المغربي.. واقع الجغرافيا المغربية هو هذا؛ الصحراء مغربية منذ 1975 بعد جلاء المستعمر الاسباني.. وتندوف مستعمرة من طرف البوليساريو منذ 76.

    * المغرب يحتضن نسخة الأسد الأفريقي لسنة 2023.. بمشاركة اكثر من عشرين جيشا و10.000 جندي.. على مستوى البر والبحر والجو.. في حين بلاد هوووك يسمون تمارينهم الأحادية والتصويب تجاه الحجر والرمال مناورات !!!
    فرق كبييير يا عمري ي ي ي .

    * وزيرة الخارجية البلجيكية ذات الأصول الجزائرية تعلنها من الرباط، دعم بلجيكا للمقترح المغربي القاضي بالحكم الذاتي تحت السيادة المغربية للصحراء الغربية المغربية ..
    كم هي مدة سجن هذه الوزيرة الدزايرية حسب العدو الكلاسيكي لوحدة المغرب الترابية في نظركم؟

    الجمارك هوك..
    * الجمارك هوووك تصادر شخصا بحوزته 600 لتر من الزيت.. وآخر ب 14قلة زيت اي 70 لتر .. وحجز 200 عصا مصدرها من اسبانيا .. وكذا حجز 2000 فلوس أو كتكوت .. وآخرين كثر .
    والأحكام الله يحفظ من 7 و 10سنين سجن لفوق فهاد البلاد !
    صاحب 14 قلة زيت اي 70 لتر يسجن ب7 سنين !!!
    70 لتر تجدها عند اي سفانجي ديال الحومة بالمغرب
    ماذا يقع في بلاد هوووك ؟ واش هادي دولة ولا غاشي؟!

    * كدفعة أولى فقط . الملياردير المصري نجيب ساويرس يستثمر بالمغرب ابتداء ب 100 مليون دولار .
    واكبر ملياردير هندي يقرر الاستثمار بالمغرب في محال الطاقة الخضراء
    وغيرهما كثير.
    المغرب يعد منصة قوية لجلب الاستثمارات الأجنبية بفضل الدينامية والحركية الاقتصادية التي يعرفها.
    مقابل بلاد هوك باقي الشعب عندها ينتظر إعادة مباراة الجزائر ضد الكاميرون. ولا اخبار تهم اقتصاد البلاد.

    تبون ينحني اجماجم القتلة واللصوص..
    نظام كامل انحنى لجماجم قطاع الطرق والصوص و الخونة .
    برافو عليكم .لا شعب لا نظام… الكل مقرقب يعيش في غيبوبة مركبة.
    هذا نموذج مصغر عن تزوير التاريخ كيف تتم. واللصوص و الخونة يكتبون”شوهاضا” في بلاد هوك.

    * مرت سنة منذ سبتمبر 2021 والسفير السويسري السيد Pierre Yves Fux لدى الجزائر لم يستقبله بعد زين الأسامي .. كما تشبثت به سويسرا ايضا “زكارة ” في دزاير .. لانه شخصية غير مرغوب فيها persona non grata من طرف الجزائر ..
    العلاقات الجزائرية السويسرية تعرف فتورا منذ 2018 ، التاريخ الذي قررت فيه السلطات القضائية السويسرية متابعة وزير الدفاع الجزائري السابق الجزار خالد نزار بتهمة ارتكاب جرائم حرب..
    – انها عصابة تلعب بعلاقات الدولة خارجيا مقابل احتضان والدفاع عن أعضاء عصابتها.. نزار هذا الذي اعترف علنا بافتخار عن جرائمه في أحداث ما يعرف بالعشرية السوداء.

    * روسيا تصلح سفن صيدها في ميناء الدار البيضاء بدل جزر الكاناري بعد اغلاق الموانئ الاوربية في وجهها.
    الم نقل دوما ان الجزائر مجرد زبون للخردة الروسية فقط ؟! وان العلاقات المغربية الروسية أفضل بكثير؟

    * ربما لأول مرة تصدر الجزائر عملة ورقية دون رسوم للحيوانات الضارية التي لا علاقة للجزائر بها من جواميس وفيلة الخ
    عملة 1000 د.ج. الورقية هذه المرة مرسوم عليها مسجد ” بوتفليقة ”
    وهل هذا المسجد جزائري فعلا وحقيقة ؟
    فالانجاز والسواعد صينية، وسفارة الصين بباريس أكدت على أن الصين هي من أنجزت هذا المسجد وكأنها تسجيله تراثا صينيا ان صح التعبير.
    والزخرفة والنقوش والسواعد مغربية .. لكن من جهتنا الله يسامح. مادام المشارقة كلهم يعرفون الان مصطلح (خنشلة من خنشل يخنشل؛ مهد الحضارات)
    والمسجد قالوا جزائري ي ي ي !!!
    مسجد يا عباد الله لا بسيستطيعون إنجازه لا على مستوى البناء فضلا عن الزخرفة والنقوش ! مساهمين به بالدراهم برك !
    حينما نقول لهم أنهم شعب بدون تاريخ ولا هوية ولا تراث ولا ثقافة، فالشواهد عندنا كثيرة.

    * رفعت الاعلام والرايات في قطر للدول المشاركة في المونديال ..ايذانا بقرب بداية العرس الكروي العالمي .. ونصف شعب هوووك مازال ينتظر إعادة مباراة الجزائر ضد الكاميرون!

    * النظام الجزائري يقيل عمار بلاني من منصبه تحت الضغط العربي والانبطاح الجزائري للشروط من أجل قيام قميمة عربية خالية من أي ملف وازن

  5. * صفعات من كل اتجاه على وجه الحزائر.
    – صفعة من نيويورك
    الأمين العام للأمم المتحدة غوتيربس يجدد نفي وجود صفة قانونية للبوليساريو بالأمم المتحدة.
    فالأمم المتحدة لم تعترف يوما بوهم اسمه البوليساريو أو جمهورية وهمية اسمها الجمهورية الصحراوية.

    – صفعة من بوغوتا / كولومبيا
    فقد اعرب مجلس الشيوخ الكولومبي عن رفضه القاطع و عدم موافقته المطلقة على قرار الرئيس الكولومبي اليساري، اختياره الأحادي بالاعتراف بجبهة الوهم ، الذي لم يرجع فيه لا للدستور ولا لمجلس الشيوخ. مجلس الشيوخ الكولومبي يسحب الاعتراف بجبهة الوهم ليلتحق بركب الدول اللاتينية الجنوبية المعترفة بوحدة المغرب الترابية.

    – صفعة من العيون المغربية وميتز الفرنسية
    فقد تم توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة العيون الصحراوية المغربية ومدينة Metz الفرنسية. رغم زيارة ماكرون شخصيا ثم زيارة الوزيرة الفرنسية الأولى للجزائر الجديدة ؛ جزائر زين الأسامي. ففرنسا مازالت تحلب ما تبقى من غاز جزائري بأرخص الأثمان. بل اصبحت فرنسا بفضل هذا ” دولة غازية !!!” تصدر الغاز الذي لا تملكه اصلا إلى المانيا .. فهنيئا لفرنسا دخولها نادي المصدرين للغاز ( الجزائري الأصل ) !

    – صفعة من الجزائر ضد الجزائر
    وداعا بلاني.. فببالغ الأسى والحزن. نودع نحن المغاربة خصوصا، أحد رموز الفكاهة والضحك. الديبلوماسي الجزائري عمار بلاني .. باي باي عمار بلاني المبعوث الخاص للصحراء والمغرب العربي ! دزاير تعتبر نفسها نسخة من الأمم المتحدة ! كان لديها مبعوث خاص مع صدور مرسوم بإنهاء مهامه لهذا المنصب الوهمي والخيالي. منصب خاص بالصراخ والنواح على وزن نباح وخسارة المال العام لا غير. وفشل ديبلوماسي جزائري آخر، وهذا سادس مسؤول بالخارجية الجزائرية يقال في عهد الاسطورة ناصر بوريطة.

  6. يعيش القوم في البلاد لي هوك على وقع التناقض والرعب في تناول تاريخ إيالة الجزائر.. وهذا الرعب مرده إلى الأحداث التي مرت بها الإيالة والتي تميزت بمعطيين أسساسيين:

    المعطى اللأول مرتبط بمصطلح الجزائريين والذي هناك إجماع على أنه كان يطلق على *أتراك الجزائر* فقط (دي هايدو، عزيز سامح التر وغيرهم).. أما السكان المحليين فكان يطلق عليهم مصطلح *الأهالي*.. والذين تصفهم كتب التاريخ أانهم كانوا على هامش التاريخ ولم يكن لهم أي دور في الحياة السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.

    أمام هذا المعطى الثاني، فمرتبط بالسؤال الجوهري : من كان يحكم الجزائر؟؟

    القرائن التاريخية تكشف عن حقائق خطيرة ولا تُشرف لصوص التاريخ.. حيث تناوب على حكم إيالة الجزائر جميع الأجناس والخلق باستثناء العرق المحلي.. فقد حكمهم البكلربايات الأتراك والباشوات من جنسيات تركية ويونانية وإيطالية وغيرهم *حسن فنيزيانو، محمد البرتغالي آغا…*، ولم يثبت يوما أن حكم البلاد واحد من السكان المحليين..

    فكيف يدعي القوم أنهم كانوا دولة قبل دخول الاستعمار الفرنسي؟؟ وهل توجد اتفاقية واحدة بتوقيع رئيس ينتمي إلى *الأهالي*..

    أمام هذه القرائن لم يجد العسكر حلا إلا التطاول على تاريخ دولة بمعنى الكلمة.. ولم يجدوا خيرا من مملكة الأشراف والإمبراطورية العريقة والدولة المغربية لمحاولة إعادة رسم تاريخ على المقاس.. ولو اقتضى الأمر اللجوء إلى السرقة والتدليس والسطو.. وهي الأفعال التي اعتاد عليها القوم. كيف لا والحرفة الوحيدة التي مارسها *الهوكيون* لقرون هي…*القرصنة*

  7. أمام هذا المعطى الثاني، فمرتبط بالسؤال الجوهري : من كان يحكم الجزائر؟؟

    الذي كان يحكم الجزائر مات و لكنه رجع للحيات قبل أشهر

    سحب سفيره من تونس و بدأ يصرخ و يصرخ

    لم يسحب سفيره من جنوب أفريقيا

    البشر شبعو عليه ضحك و عندها قال

    اليد الممدودة

  8. هاذين السؤالين سيطرحان عليك الى أن تعطي أجوبة:
    لماذا لم يبعث لعمامرة بدعوة لبن بطوش كي يحضر قمة الجامعة كضيف شرف؟
    لماذا بترت قناة صوت النظام الجزار الصحراء المغربية من الخريطة المعتمدة ولما احتج الاسد بوريطة تم تصحيح الخطإ واعتذرت القناة صاغرة؟

  9. ___الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنوي

  10. أستقيت هذه الأخبار من مؤخرتك ايها الجاهل. اخبار النابالم والقنابل العنقودية لا توجد حتى عند الأمم المتحدة. تتحدث عن تجاجرة القنب الهندي وتتناسي اكبر عمليات تهريب الكوكايين في كل المنطقة والتي كان ابطالها بعض الكابرانات وتبون وابنه وولد البوشي وأشياء اخرى. اما صناعة القرقوبي هذه المادة السامة التي تصنعها الجزائر وتنوي تدمير المغرب بها فقد اراد الله لها ان تدمرعقول شباب الجزائر.
    اذا كان المغرب قد قام بكل هذه الاعمال الاجرامية اين كان الجيش الجزائري طويل اللسان؟
    اقول لك اين كان؟ كان يختطف العائلات الصحراوية بمساعدة البوليزاريو وتكديسهم في المخيمات على أنهم للاجئين. سنة 1977 قاد هجوما داعما للبوليزاريوعلى موريتانيا فقتل ونكل بالموريتانيين لأنهم لم يقدر على المغرب ولولا تدخل القوات المسلحة الملكية التزاما باتفاق دفاع مشترك بين البلدين لكان الجيش الجزائري ومليشيات البوليزاريو توغلوا في موريتانيا واستوطنوا.
    قام بمحاولين على دخول الصحراء في حرب امغالا ١ و ٢ فتصدت لها قواتنا فالحقت به هزائم نكراء وسجنت ضباط كان من بينهم شنجريحة.

  11. لا يردد الكراغلة الا التاريخ الذي لقنته لهم المخابرات العسكرية في مدارسها لتوهمهم أن الجزائريين هم مارينز المنطقة وأن النيف الجزائري لا مثيل له وان الشعب الجزائري دون غيره هو الذي قام بأعظم ثورة في العالم. والغريب أن هذه البروبغاندا صنعت ما الجزائري كائنا مبرمجا ألغت له العقل وتركته لا يعرف للتفكيرا سبيلا.
    تقول أن المغرب نال استقلاله دون ان يطلق رصاصة واحدة وهذا دليل على انك أنت ومن لقنوك هذه المعلومات من فصيلة الحمير لا علاقة لكم لا بالتاريخ ولا بالإطلاع والبحث. الفرق بيننا وبينكم ايها الغبي هو اننا خصصنا يوما للاحتفال باستقلالنا وكفى. ويبقى على من أراد أن يعرف كيف حصلنا عليه أن يلجأ الى كتب التاريخ المغربية منها والفرنسية والى الوثائق والمخطوطات ليشفي غليله بالبطولات المغربية والتي لا يتسع المجال لذكرها. المغربة عكس الجزائريين لا يفتخرون بعدد موتاهم أشهداءهم ولا يحبون أن يبقوا حبيسي ماضيهم ويجترون أحاته كالأبقار ولكن ينظرون إلى حاضرهم ويتطلعون الى مستقبل أفضل وهذا ما جعل الدولة المغربية تتجاوز بلد الكراغلة بسنين عديدة في بناء دولتهم.
    قصة رقم مليون ونصف شهيد معروفة عند الكل وخاصة المصريين لكن حكامكم يخفونها عنكم لينفخوكم بالاكاذيب. لكن عندكم أحرار فضحوا هذه الاسطورة كحفيد المجاهد عميروش الذي قال ان عدد شهدائكم لا يتعدى بضع مئات والاخضر الابراهمي وزير خارجيتكم الذي ضرب ثورتكم العظمى في الصفر عندما قال ان فرنسا خرجت من الجزائر دون ان تنهزم بعدما رتبت امورها ونصبت خونة يحافظون على مصالحها من أمثال بوخروبة الذي لم يطلق رصاصة واحدة.
    كان الإخوة المصريين يحاملون أهل السودان ويقولون لهم ان السودان بلد المليون ونصف شاعر حتى اصبح هذا الوصف على كل لسان. لما زار بن بله جمال عبد الناصر استقبله هذا الأخير ب: مرحبا برئيس بلد المليون ونصف وضربت لصقت كما نقول في المغرب.
    كذبك يا كرغلي أقل بكثير عن كذب تبون الذي قال ان عدد شهدائكم بالتحديد هو5 ملايين و 630 ألف شهيد… كذبة غليظة وكأن شهداءكم ما زالوا يسقطون الى زمن تبون. رحم الله الشهداء الأبرار في الجزائر وفي كل مكان.
    المغرب حصل على استقلاله سنة 1956 والجيش الفرنسي والادارة الفرنسية لم يكملوا انسحابهم الا سنة 1958 أما الجزائر فقد حصلت على استقلالها سنة 1963. هل 5 او 6 سنين كانت كافية للمغرب أن ينظم جيشا قادرا على أكبر كذبة -عفوا ثورة في التاريخ ويعطيكم اطريحة ما زلتم تذكرونها؟
    من ابتدأ الهجوم هو بن بلة الخائن الغدار كغيره من حكام دولة الكراغلة لما بعث بجنوده ليهجموا بالسيارات والدبابات التي أهداها له الحسن الثاني كبداية لتكوين جيش. لقد لجأ بن بلة ألى شن حرب على المغرب ليوحد الجزائريين الذين مزقتهم ثورة الربيع الأمازيغي والمقاوم الحر حسين أيت أحمد الذي لا يكذب ولم يكن غدارا. هذه هي الحقيقة التي تحاولون تشويهها يا كرغلي.
    أما فيما يتعلق بكلامك عن موريتانيا التي أصبحتم تتملقون لها اليوم وعن النابالم والقنابل النقودية ستجد الرد في تعليقي أعلاه.
    دمت جاهلا ومذلولا وشياتا وغبيا ومهبولا يا كرغلي.

    1. الى الكرغلي قواد العسكر.
      الأسد بوريطة يزيل سروال لحمامرة أمام وزراء الخارجية العرب ويحدث هذا في الجزائر. إنه اكبر تحدي.
      اسد الدبلوماسية المغربية يجعل لحمامرة يدافع عن ايران شيطان الامة العربية والاسلامية
      لقد اصبح ظهرك اخشن من ظهر الحمار من كثرة اللضرب الذي ياتيكم من أسيادكم المغاربة تحت القيادة الرشيدة لملكهم محمد السادس. انتصارات اسيادك تتواصل دون انقطاع والحمد لله والقنوات الدولية تتناقلها.
      لماذ لم تقولوا أي شيئ عن التقرير الأممي الذيفضحكم وعن فرنسا التي ضحكت عليكم ؟

  12. ننتظر فرصة لاستأصالكم نهائيا من الوجود يا خونة يا جيران السوء يافراقشية شعبا ومسؤولين الغفلة والطعن في الظهر والضرب تحت الحزام..نعم للإعلان الثلاثي المغربي الامريكي الاسرائيلي..عاش المغرب عاش المغاربة عاش العم سام وعاش ابناء العمومة من احفاد يعقوب خصوصا المغاربة منهم..اتمنى ان يتم تحويل مقر سفارة الكابرانات أو سفارة مدمني الهريسة إلى مقر دائم لسفارة اسرائيل.. وكفى من شعارات العروبة والقومية والقومجية وخاوة خاوة او طاوة طاوة ومل الشعارات الفارغة..اسرائيل و/ او اليهود على الاقل لم يؤذونا ولم نرى منهم شرا اتجاهنا كما رأيناه من مسلمي وعربان وجيران السوء

  13. كل من اقترب من حدود المملكة المغربية سيكون مصيره مثل البندير وسابقيه،وهاولاء الخونة المغرب قرر بصفة نهائية عدم التسامح مع استفزازات المرتزقة والانفصاليين وعصابة قطاع الطرق. لن يكون مجددا الا الصرامة والحزم في مواجهة الارهاب والذي يتجلى في عصابة الرابوني الانفصالية الإرهابية بدعم من نظام العسكر والكابرنات هذه المرة في عقر داركم يا كراغلة

  14. كل من اقترب من حدود المملكة المغربية سيكون مصيره مثل البندير وسابقيه،وهاولاء الخونة المغرب قرر بصفة نهائية عدم التسامح مع استفزازات المرتزقة والانفصاليين وعصابة قطاع الطرق. لن يكون مجددا الا الصرامة والحزم في مواجهة الارهاب والذي يتجلى في عصابة الرابوني الانفصالية الإرهابية بدعم من نظام العسكر والكابرنات هذه المرة في عقر داركم يا كراغلة

  15. بوريطة أسد المغرب يصنع الحدث بالجزائر
    حل اسد الدبلوماسية المغربية بالجززائر ليس كطالب لجوء أو حراك وإنما كدبلوماسي تلقى دعوة من النطام الجزائري لحظور القمة. فلبى الدعوة. لكن ما شاهده العالم هو غياب نظيرره الجزائري في استقباله. هذا التصرف الكرغلي أكبر دليل على أن نظام الكابرانات كان يعتقد ان بإمكانه تنظيم القمة دون حظور المغرب وهذا ما سعى جاهدا الى تحقيقه. هذا هو الغباء الجزائري يا سادة. من سوء حضهم وقع ما لم يكن في حسباهم… بوريطة تعامل بالأصول وبأعراف الضيافة والتتزم بالمقولة العربية الشهيرة: أجب دعوة من دعاك. ولكن اتضح ان المضيف من رعاع القوم لا يعرف للضيافة أصول: لقد اعطى النظام العسكري إوامره لإعلامه ان لا يعير وصول الأسد المغربي اي اهتمام. هذا النظام الأرعن يجهل أن الرجل تسبقه شهرته. وصل الاسد المغربي الى الجزائر فوجد في انتظاره حشدا من الصحافيين الدوليين ومدونين جزائريين فاشتغلت عدسات كاميراتهم ودونوا فيديوهات جعلت من بوريطة نجم اللقاء بامتياز. اعطى النظام العسكري مرة أخرى أوامره للمدونين اليوتيوبرز في الجزائر ان يمسحوا فيديوهات وصول بوريطة إلى الجزائر التي نشروها على صفحاتهم فانصاعوا لأوامر العشكر خوفا من العقاب، ومع ذالك انتشرت فيديوهات وصول بوريطة في مواقع التواصل الاجتماعي العربية والدولية انتشار النار في الهشيم… انها المملكة المغربية الشريفة يا سادة… المملكة التي أصبح يضرب لها ألف حساب

  16. محمد السادس صاحب أنافة وكبرياء وتلقى تربية الملوك ولا يرضى ان لا يحضى بالاهتمام الذي يليق به من طرف رعاع الامة العربية

    استفزازات النظام الجزائري للمغرب وللوفد المغربي المتواجد على التراب الجزايري دليل قاطع بالشعور المرير بالهزائم التي مني بها النظام العسكري على يد الدبلوماسية المغربية. لو كان للكابرانات مقدار ذرة من الشعور ولو بانتصار واحد لما ظهروا بهذا السلوك الصبياني خاصة وأن الوفد ضيف عليهم. انهم منحوا الدبلوماسية المعربية فرصة تسجيل انتصار آخر بالمجان.
    بفضل غباء الكابرانات الأسد بوريطة والوفد المرافق له يسجلون ثلاثة انتصارات:
    ١- تصحيح الخريطة المعتمدة من طرف الجامعة العربية والتي قامت بتزويرها قناة الصرف الصحي الدولية.
    ٢ـ إرغام هذه القناة على الاعتذار صاغرة.
    ٣- التصويت على إدانة النظام الايراني المجرم بالإغلبية الساحقة ومعارضة الجزائر التي فضحت تورطها مع النظام الايراني الذي فعل في الشعوب العربية من تشتيت وزرع فتن لم تقدر عليهم حتى إسرائيل: أيران شتتت شمل العراقيين والفلسطينيين (بخلق حماس لتحارب باقي الفصائلوسوريا ولبنان (حزب الله) واليمن (الحوثيين) وليبيا وها هي الجزائر تسقط في أحضان نظام المولات والتي ستخلق فيها حروب طائفية والأيام بيننا

  17. Wow, this blog is like a fantastic adventure launching into the galaxy of wonder! The mind-blowing content here is a rollercoaster ride for the mind, sparking excitement at every turn. Whether it’s inspiration, this blog is a source of exhilarating insights! #AdventureAwaits Dive into this cosmic journey of discovery and let your imagination roam! Don’t just enjoy, experience the thrill! #BeyondTheOrdinary will be grateful for this exciting journey through the worlds of discovery!

  18. Your article has perfectly captured the essence of this beautiful Monday. The depth of information is impressive. Perhaps adding more visuals in future posts could make the experience even more enjoyable for readers.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button