أخبارأخبار عاجلةعربي

حفل افتتاح مونديال قطر.. روائع و مفاجآت

أنباء انفو- خلال ساعات قليلة من مساء هذا اليوم الأحد 20 نفمبر 2022  يحتضن استاد البيت، بتصميمه المستلهم من الخيمة البدوية التقليدية،  حفل الافتتاح  بمفاجآته وروائعه المبهرة  النسخة الأولى من كأس العالم فيفا التي يستضيفها الشرق الأوسط والعالم العربي، وستكون رسالة الحفل الذي يمتد لثلاثين دقيقة بمثابة دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر، وفق ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان، السبت.

 

 

 

 

ستكون الجماهير على موعد مع العرض الأهم يحمل عنوان “حالمون” (Dreamers) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم “فيفا”، وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة “بي تي إس” جونغكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

أما الفكرة التي يتمحور حولها حفل الافتتاح، فهي التقارب بين كل الشعوب والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، وهو الهدف الأساسي لكرة القدم التي كانت دائما تقرب بين الجماهير في العالم.

ويتضمن برنامج حفل الافتتاح برنامجاً مكوناً من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يُحتفل بالمنتخبات الاثنين والثلاثين المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

وسيتوجه غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا، بدعوة لدعم التنوع والشمولية، ويشاركهما عدد كبير من العازفين والمتطوعين للمساهمة في نجاح الحفل.

وينطلق حفل الافتتاح في الخامسة والنصف بتوقيت قطر، حيث ستتمتع الجماهير بعروض فنية رائعة، قبل فسح المجال للمباراة بين منتخب قطر والإكوادور، في افتتاح منافسات البطولة الأولى التي تقام في الشرق الأوسط.

 

– أنباء انفو- العربي الجديد

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button