الرئيسية / أخبار / سفير الجزائر لدى موريتانيا : معبر “تيندوف – ازويرات” أصبح جسرا للتواصل

سفير الجزائر لدى موريتانيا : معبر “تيندوف – ازويرات” أصبح جسرا للتواصل

أنباء انفو- أكد سفير الجزائر لدى موريتانيا، محمد بن عتو، على الأهتمام الذى توليه حكومة بلاده لعلاقاتها مع جارتها موريتانيا .

 

 

 

وقال السفير ، خلال حفل نظمته السفارة الجزائرية في نواكشوط، مساء أمس الخميس، بمناسبة الذكرى ال 68 لثورة الأول من نوفمبر 1954، إن بلاده ، تقدم العون لموريتانيا في ميادين  مختلفة.

السفير، نوه  بما وصفه التطور الحاصل فى العلاقات الموريتانية الجزائرية مشيرا إلى التواصل الإنساني والثقافي والتجاري الذى قال إن المعبر الحدودي بين البلدين(تيندوف- ازويرات) أصبح أصبح يجسده على مستوى بسكان المناطق الحدودية المشتركة.

كما أشار أيضا إلى  التعاون في مجال التكوين و التعليم العالي، حيث “كونت الجزائر ودربت ٱلاف الأطر الموريتانيين” – حسب قوله.

السفير الجزائري ، أشاد بنجاح للدورة ال 19 للجنة الكبرى المشتركة الموريتانية الجزائرية للتعاون، التي انعقدت بنواكشوط شهر سبتمبر 2022.

شاهد أيضاً

الجيش يدخل على خط التدشينات فى موريتانيا

أنباء انفو- دخل الجيش الموريتاني على خط التدشينات التى تشهدها البلاد حاليا تخليدا لذكرى عيد …

4 تعليقات

  1. الكابرانات همهم الوحيد هو بقاء موريتانيا على موقف الإعتراف بالمرتزقة ، لا يهمها لا معبر لا ممر.
    هذا المعبر لن يضاهي معبر الكاركارات في شيء

  2. صدق من قال طريق الكيرانات كحلة .

  3. طريق الكابرانات كحلة .

  4. إن بلاده ، تقدم العون لموريتانيا في ميادين مختلفة……..كل حزقة يمنون بها …..ماهو حجم العون الجزائري لموريتانيا؟ وما هي قيمتها النفعية على المواطن الموريتاني؟….. كلام على كل موريتاني حر ان لا يرضاه على بلده.كانهم يمتظ ون الصدقة من الكابرانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *