أخبارأخبار عاجلةعربي

النسخة الثانية من الأيام الإفريقية للأعمال Africa business days تختتم غدا فى الداخلة

أنباء انفو-  تختتم يوم غد الثلاثاء14فبراير ، بمدينة الداخلة جنوب المغرب ، النسخة الثانية من الأيام الإفريقية للأعمال Africa business days، المنظمة من طرف الغرفة الإفريقية للتجارة والخدمات، ورئاسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والمركز الجهوي للإستثمار، والبنك الشعبي.

 

 

 ترأس صباح اليوم الإثنين  افتتاح  النسخة الجديدة رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا .

وقد منح تواجد الفاعلين الإقتصاديين الأفارقة والأوروبيين فى نفس القاعة لأيام الداخلة الإفريقية للأعمال،  طابع التميز وحولها إلى فضاء لإلتقاء تجارب الفاعلين الإقتصاديين ومجالا لبحث السبل الأقرب للتنمية .

   

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. ما وصلت اليه الصحراء المغربية من رقي وازدهار هو ما جعل الكابرانات وشياتتهم يصابون بالجنون. وعلى ذكر الشياته سارد على ذبابة هذا الموقع ابن انيطا قواد امه واخواته للعسكر بما يلي:

    لأنك حمار جاهل انت لا ترى ان الاخطار اصبحت تحيط بالجزائر من كل الجهات وان الغرب ضاق ذرعا بتصرفات الكابرانات. كبريات الصحف بدأت تكتب عن القمع الممنهج الذي يقوده النظام العسكري ومساندته لحرب روسيا على اوكرانيا واستعمال ورقة الغاز الذي يلوح بها في وجه الغرب. هكذا تصرفت القوى الكبرى مع عراق صدام وقضية بوراوي هي الاخرى تذكر بفرار صهر صدام خرج العراق قبل الغزو. الجزائر يا بغل اصبحت مهددة بالتقسيم الى دويلات قريبا والايام بيننا يا بغل الثكنات.
    اللهم اجعل كيد الكابرانات وذبابهم من ابناء Anita في نحورهم

  2. بن بطوش ميت بالضحك على قيس و تبون

    رحم الله الحسن الثاني الذي قال : “… حتى يعرف الناس مع من حشرنا الله في الجوار…” عقـ(ـيـ)ـدة العصابة الحركيستانية كانت دائما هي “الزعامة في المنطقة”، الآن نرى أنها تخطت المنطقة و وصلت إلى العالمية … في الغباء و البذاءة ! العالم كله يعترف بالقوة الضاربة، … أليست هي أول من أرسل القمل إلى ضحايا الزلزال في سوريا، إنجاز عظيم ما كنا نعلم به لولا تواضع الحركيستانيين في تغريداتهم، و على رأسهم أكبر رئيس في الكون … و أخيراً نرى أن الرابح (دائماً !) هو فرنسا و كما العادة سيعود السفير الحركيستاني إلى باريس من النافذة مطأطئ الرأس و ذيله بين رجليه. المغرب و إسرائيل ارتكبا خطأً فادحاً باختراق أكبر وكالة للأنباء في العالم : فرصة ثمينة لجيش ملايين الشهداء لتحرير فلسطين و فرصة من ذهب لشنقريحة لكي يلمع في ساحة القتال بخوذته الفرنسية … فيما يخص تغطية الحدث، لنا في حفيظ الدراجي و رفيقة دربه في النضال السيبيراني (خ. ب.) أكبر الأبواق على وجه الأرض … !

  3. فيروس المروك 19 الخطير يصيب وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه وشبعة ديال الضحك الكراغلة حماقوا 36

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button