أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا يستقبل ممثلة خاصة عن الإتحاد الأوروبي إلى الساحل

أنباء انفو- استقبل رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، الخميس 11مايو ، الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل إيمانيلا دل ري، التي يزور نواكشوط حالياً.

 

 

وجرى – خلال الإستقبال- بحث مجالات التعاون بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي، وسبل تعزيزه خدمة للمصالح المشتركة، إضافة إلى استعراض القضايا المتعلقة بمنطقة الساحل.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. منذان حصلت الجزائر على شبه استقلالها والنظام العسكري لفاشي الذي يحكمها وهو ىسعى جاهدا لزرع الحقد والكراهية تجاه المغرب ليفرق بين الشعب المغربي والشعب الجزائري الذين هم في الحقيقة شعب واحد. هذا النظام المجرم يظن أنه اذا استطاع ان يقنع الشعب الجزائري بأن المغرب يشكل خطرا لأمن الجزائر القوي سيتسنى له ان يتعامل مع شعبه كما يتعامل مع الخاتم الذي في أصبعه.
    خلقت الرياضة لتوحد بين الشعوب ألا أن الكابرانات الذين يسيسون كل شيئ ارادوا أن يجعلوا من هذه المبارة حربا تستوجب إما النصر أو الشهادة.
    ولأنهم أغبياء قاموا بشحن فريقهم الشاب حتى شلوا كل قدراتهم فكانت الهزيمة النكراء. وبسبب هذا الغباء البدائي لم يخسر الكابرانات مبارة في كرة القدم بل خسروا كل شيئ منذ توليهم إدارة شؤون الجزائر. لقد توالت عليهم النكبات والهزائم على جميع الأصعدة دون أن يستفيدوا من أخطائهم القاتلة.
    وما
    يحز في النفس أننا نرى جزء لا يستهان به من بسطاء الشعب الجزائري الذين صدقوا أكذوبة الكابرانات يسايرونهم في تطبيق أجندة الضغينة والكراهية ويصدقون كل أكاذيمهم بطريقة عمياء وكأن الله قد حرمهم من نعمة العقل والتفكير

  2. اين اختفى شكام العسكر
    ما لي لا ارى ذبابة العسكر خادم اعتاب قصر المرادية يتردد على هذا الموقع؟ إما انه منشغل في الطوابير نهارا وبلعق احذية العسكر ليلا او انه احس بفراغ كلامه وكذب اعلامه الذي كان ينقل منه الى هذا المنبر معا او ربما قد اختفى للاسباب الثلاثة التي ذكرت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button