أخبارأخبار عاجلةعربي

أحزاب معارضة فى موريتانيا تسجل عمليات تزوير للإنتخابات غير مسبوقة.. الحزب الحاكم ينفى

أنباء انفو- تحدث عدد من قادة أحزب المعارضة فى موريتانيا ،  قائلين إنه خلال يوم الإقتراع فى الإنتخابات الثلاثية( النيابية، الجهوية، البلدية) الجارية فى البلاد حاليا تم تسجيل  اختلالات وعمليات تزوير على نطاق واسع ، إضافة إلى حالة فشل غير مسبوقة بينت عجز إدارة اللجنة الوطنية للانتخابات عن إدارة العملية الإنتخابية بالشكل المطلوب.

 

 

القيادي الشيخاني ولد بيبه، عن الحزب المحسوب على التيار الإسلامي فى موريتانيا (تواصل) عرض مجموعة من الإختلالات المسجلة خلال عملية الإقتراع التى جرت اليوم السبت فى عموم البلاد .

وقال القيادي الإسلامي فى نقطة صحافية بالعاصمة انواكشوط، مساء السبت ، إن خروقات وعمليات تزوير واسعة وطرد ممثلي أحزاب المعارضة من مراكز اقتراع مختلفة سجلت أثناء العملية.

مقابل تلك الإتهامات وغيرها الموجهة إلى حزب الإنصاف الحاكم فى موريتانيا ، جاء الرد مساء  اليوم السبت خلال نقطة صحافية ،  من رئيس حزب الإنصاف  محمد ماء عينين ولد أييه،  معترضا على جميع التهم الموجهة إلى حزبه بالضلوع فى عملية تزوير للإنتخابات الثلاثية الجارية وخص بالذكر تلك الإتهامات الصادرة عن حزب تواصل  ، قائلا، إنه ماكان ليتوقع ان تصدر مثل تلك الإتهامات بالتزوير،  عن رئيس حزب تواصل بحجمه الكبير -حسب قوله.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button