أخبارأخبار عاجلةعربي

الإعلان فى الجزائر عن إنشاء” فريق البوليساريو” لكرة القدم

أنباء انفو- أعلن بالعاصمة الجزائرية أمس الجمعة، إنشاء أول فريق كرة قدم تابع لجبهة البوليساريو الإنفصالية  التى تتخذ من مدينة تيندوف غرب الجزائر مقرا لأنشطتها الموجهة ضد المملكة المغربية.

وقال ممثل جبهة البوليساريو لدى الجزائر ،”نعلن اليوم من أرض المليون ونصف الشهداء ولادة المنتخب الصحراوي لكرة القدم”

وأكد أنه “من حق البوليساريو في أن تكون عضوا في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأنه يمكنها المشاركة في “المسابقات القارية أو الدولية مثل باقي الدول الأعضاء”-حسب زعمه.

وذكرت مصادر جزائرية أن “فريق البوليساريو لكرة القدم” سيخوض اليوم السبت ، على ملعب نيلسون مانديلا   مباراة ودية أمام مولودية الجزائر.

 

مواضيع مشابهة

12 Comments

  1. على الأقل أن تشتري لهم الكابرانات أحدية متشابهة. مثل هذه القرارات تدل على بداية انهيار النظام العسكري الذي يصادفه الفشل في كل الميادين. لا سياسة, لا اقتصاد , لا صناعة, لا رياضة, حتى الميدان العسكري الذي يعتبر نواة الحكم فاشل.

  2. من سيفوز ؟ أو بالأحرى من سنهزم ؟الجواب : الأكثر المتعود على الهزائم ! أما إذا تعادلا فهذه هي الطامة الكبرى ! عذرا إخواني الجزائريين الأحرار ، نعلم أنكم تتألمون مما ترون من سفاهة هاذ الكابرانات و لكن الحد بيدكم لإيقاف هذه المهزلة .

  3. لماذا مع مولودية الجزائر ؟ و لماذا ليس معى و لو الفريق الأولامبي الوطني الجزائري . الجواب : الكابرانات مقتنعين أن لا وطن للبوليخاريو و أن هذه الأخيرة ليست بدولة تستحق و لو مبارة ودية مع فريق وطني . شكرا لعبقرية الكابرانات . مدهش !

    1. مولودية تيندوف ضد مولودية الجزائر
      قميص المنتخب الجزائري بالابيض والاخضر
      وقميص البوليساريو بالاخضر والابيض
      50سنة كلفت خزينة الجزائر 100مليار دولار
      وبقيت الصحراء المغربية في مغربها
      وبقي المغرب في صحرائه المغربية

      1. مبروك عليكم الربيب و هذا آخر ما ابتدعته دولة الهوكاويون و الف مبروك و إن شاء الله إننا ننتظر دور منتخب القبائل فهو كذلك يستحق أن يلعب مع فريق و من الاحسن ان يكون المغرب هو صاحب الشرف

  4. فريق جزائري يلاعب فريق جزائري اخر…. انه الضحك على الذقون. استطاع نظام البروبغاندا العسكرية ان يستبغل الشعب الجزائري فاعتقد انه يستطيع استبغال العالم… اليأس افقد حكام جمهورية الموز صوابهم

  5. منتخب عالمي ينهزم 6 اهدف عندو كأس العالم 4 مرة وكأس افريقيا 3 مرة 2 مرة كأس شمال افريقيا حشمو شوية انتما مراط الله اشفيكم والصحراء مغربية إلى الأبد أعداء المغرب إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة مع فريق ملوخية الجزائرية

  6. منتخب عالمي ينهزم 6 اهدف عندو كأس العالم 4 مرة وكأس افريقيا 3 مرة 2 مرة كأس شمال افريقيا حشمو شوية انتما مراط الله اشفيكم والصحراء مغربية إلى الأبد أعداء المغرب إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة إلى المزبلة مع فريق ملوخية الجزائرية مبروك وداد البضاوي المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button