أخبارأخبار عاجلةعربي

صحافة إسرائيل : اتصالات التطبيع جارية مع موريتانيا ودول أخرى .. زعماء دول مسلمة طلبوا ضمانات حفظ سرية اللقاءات

أنباء انفو- كشفت صحيفة “إسرائيل 24” اليوم  الإثنين ، عن لقاء سري لوزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين،مع رئيس دولة إسلامية لا تربطها أي علاقات مع تل أبيب.

التقى كوهين بزعيم الدولة الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه مقابل عقد اللقاء، خلال زيارة له خارج بلاده ، إضافة إلى مقابلة مع زعماء دول أفريقية أخرى بنفس الطريقة  لم يتم الكشف عن هويتهم أيضاً.

وذكرت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن اتصالات التطبيع تجري مع عدة دول أفريقية منها : موريتانيا والنيجر ودولة مالي .

 

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. لم تفعل اسرائيل بالدول العربية ما صنعته ايران. نظام الملات قسم اليمن الى يمنين والعراق الى عراقين، نكل بالشعب السري على يد يليشيا حزب الله وتأييد نظام الجزار بشار الاسد قتلت افال اليمن بمليشيات الحوثيين سلحت ودربت مليشيات البوليزاريو لقتل الغاربة وزعزعة استقرار المنقة المغاربية.
    اسرائيل لم تفعل بجيرانها ما فعله نظام الكابرانات بجيرانه: النظام العسكري في الجزائر عاس المغرب في استكمال وحدته الترابية، اعترف باسبانية سبته ومليلية وجايرة ليلي اتهم المغرب بالدولة التسعية عندما تحدث عن استعمار سبانيا لهذه المنطق. احتضن نظاام بومدين المعارضة المغربية سلحها لقلب النام الملكي في المغرب. نظم انقلابات في الجارة موريتانيا ونكل بمريتانيي الزويرات مع مليشيات البوليزاريو…. نكل الظام الجزائري حتى بشعبه الذي قتل منه اكثر من ربع مليون مواطن. جرائم هذا النظام لا تنتهي، فما على الاخوة الموريتانيين الا ان يقارنوا ليعرفوا اين يمكنهم وضع اقدامهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button