أخبارأخبار عاجلةعربي

طائرات جزائرية محملة بأنواع المساعدات العاجلة إلى المغرب

أنباء انفو-تنتظر 3 طائرات جزائرية محملة بالمساعدات إشارة ضوء أخضر  من  الخارجية فى الرباط للإقلاع  نحو المغرب للمساهمة فى جهود إغاثة المنكوبين فى كارثة الزلزال.
 وحسب قناة الجزائر الدولية  سترسل الجزائر  “مساعدة لوجستية ومادية مستعجلة بعدما أبدت البلاد استعدادها لتوفيرها للشعب المغربي الشقيق من أجل مواجهة مخلفات الزلزال العنيف”.

وذكرت أنه “بعد إعلان وزير العدل المغربي بقبول المساعدات الجزائرية، أمرت السلطات العليا في الجزائر بتجهيز 3 طائرات، اثنتان منها خاصتان بالأدوية والأفرشة والخيم والمواد الغذائية”.

وستنقل “الطائرة الثالثة عناصر الحماية المدنية المرفقة بكافة التجهيزات والوسائل الخاصة للتعامل مع هذا النوع من الكوارث”، انطلاقا من مطار بوفاريك العسكري.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. نفاق هذا النظام العسكري لا ينتهي ٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥
    خبر التظامن والتعاطف نظام الجزائر مع الشعب المغربي خبر غير صحيح… ما قامت به الجزائر مجرد سيناريو لمناورة قام بها النظام الجزائري لتلميع صورته العفنة امام المجتمع العربي والدولي. الطائرة الجزائرية اقلعت من مطار بوفريك امام عدسات المصورين وعادت ادراجها في حينه. اصحاب التطبيقات المختصة في تتبع حركة الطيران في الجو قضحوا الخدعة. نظام العسكر نظام غبي ما زال يعتقد ان العالم يعيش في منتصف القرن الماضي. السلطات المغربية تنفي دخول اي طائرة جزائرية التراب المغربي … اكذوبة فتح المجال الجوي في وجه الملاحة الجوية اكذوبة مكشوفة للجميع. ما الذي سيدفع المغرب لدخول المجال الجوي الجزائري والمحنة وقعت في وسط المغرب؟ هل لينقل جرحاه من والى جزيرة الوقواق؟
    لعنة الله على الكاذبين المخادعين… نظام عسكري خبيث لا يعرف معنى لمفهوم العروبة والاسلام. زرع الكره والحقد والضغينة في قلوب الجزائريين تجاه المغرب لدرجة ان بعضهم استقبل خبر الكارثة التي حلت بنا بالابتهاج والزغاريد … لا انكر ان شريحة عريضة من الشعب الجزائري تظامنت معنا قلبا وقالبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button