أخبارأخبار عاجلةإقتصادعربي

البنك الدولي يقدم قرضا ميسرا جديدا بقيمة 64.8 مليون يورو إلى موريتانيا

أنباء انفو- أعلن رسميا فى موريتانيا ، الإثنين  ، أن البلاد حصلت من البنك الدولي ، على  قرض ميسر بقيمة 64.8 مليون يورو من وحدات السحب الخاصة، موزعا على اتفاقيتي قرض.

وذكرت وزارة الاقتصاد الموريتانية الاثنين أن البنك الدولي قدم قرضا ميسرا بقيمة 64.8 مليون يورو من وحدات السحب الخاصة، موزعا على اتفاقيتي قرض.

 الوزارة  اوضحت، في بيان أن الاتفاقيتين وقعهما وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبدالسلام ولد محمد صالح، وعن البنك الدولي ممثلته المقيمة في موريتانيا كريستينا إزابيل سانتوس.

وستوجه إحدى الاتفاقيتين إلى توفير تمويل إضافي لمشروع دعم اللامركزية وتنمية المدن متوسطة الإنتاج، وذلك بمبلغ يقدر بنحو 19.1 مليون يورو من حقوق السحب الخاصة.

ووفق وزارة الاقتصاد يهدف المشروع إلى تحسين الوصول إلى الخدمات في المناطق التي تم اختيارها في إطار المشروع، وتعزيز قدرة السلطات المحلية على تخطيط وإدارة الخدمات العامة المحلية.

أما الاتفاقية الثانية فتتعلق بتمويل البرنامج الجهوي للاندماج في غرب أفريقيا، وتبلغ 45.7 مليون يورو من حقوق السحب الخاصة.

مواضيع مشابهة

43 Comments

  1. Great post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Very useful information particularly the last part 🙂 I care for such info much. I was seeking this certain info for a long time. Thank you and good luck.

  2. Good ?V I should certainly pronounce, impressed with your web site. I had no trouble navigating through all the tabs as well as related info ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or anything, web site theme . a tones way for your client to communicate. Nice task..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button