أخبارأخبار عاجلةثقافة وفنرياضةعربي

معلق جزائري ساخراً : سندسدل ستار الرياضة ونحبس الكرة إذاخسرنا المواجهة مع موريتانيا

أنباء انفو- يستمر الإعلام الجزائري فى السخرية من موريتانيا ومنتخبها الوطني “المرابطون” ساعات قليلة  قبل انطلاق المواجهة المقررة مساء اليوم الثلاثاء بين المنتخبين الوطنيين (الموريتاني والجزائري) فى كوت ديفوار ضمن الجولة الختامية للمجموعة الرابعة فى كأس أمم أفريقيا.

معلق رياضي جزائري ،قال ، المنتخب الموريتاني الذى تبعناه خلال مواجهته مع آنكولا وكان الاداء دون المستوى، لايمكنه هزيمة منتخبنا .

المعلق الجزائري وخلال برنامج تلفزيوني مباشر ، دعا ساخرا  إلى إسدال الستار على الرياضة وحبس كرة القدم فى بلاده إذا خسر منتخبهم المباراة  أمام موريتانيا مساء اليوم!.

وكانت صفحات إعلامية محسوبة على الصحافة الجزائرية اتهمت منتخب موريتانيا بأخذ أموال من المملكة المغربية و بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكفلت بمصاريف تنقل منتخب “المرابطون” وإقامته بالمعسكر خلال استعداده  لكأس أمم أفريقياالجارية حاليا فى ساحل العاج.

حملة اتهامات وسخرية جزائرية دفعت الإتحاد الموريتاني لكرة القدم  إلى إصدار بيان صحافي يرد عليها قائلا إن “تمويل المنتخب الوطني يعد مسألة سيادية بالنسبة للحكومة الموريتانية، والاتحاد الوطني لكرة القدم”.

وأضاف،” الاتحاد الموريتاني لم ولن يقبل أي تدخلات من أي جهة خارجية للإنفاق على المنتخب، سواء على مستوى إقامة المعسكرات أو تنقلاته أو حتى اقتناء المعدات الفنية اللازمة”.

وأشار البيان إلى أن نشر تلك الشائعات ، يراد منه” التشويش على المنتخب قبل خوضه مباراته الحاسمة أمام الجزائر في ختام منافسات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

 

 

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. لا تهتموا يا مرابطون ، الكرة الموريتانية كرة عصرية أنيقة فعالة ، هنيئا بالفوز ، قتالية لا مثيلة لها ، برافوا و نتمنى أن تذهبوا بعيدا إنشاء الله .

  2. انتصار تاريخي بكل المقاييس وسيبقى في ذاكرة الشعوب الى الابد ..دولة موريتانيا اصيلة وتاريخية والاصل يبقى اصل ان شاء الله دولة موريتانيا نحو الريادة من جديد ..
    قمة الندالة والسفالة والانحطاط ان ينظر كرغولي مستوطن لقيط ومدجن ..هذه النظرة الاستعلائية والاحتقارية لهذا الشعب الأصيل…

  3. هنيئا للمرابطين الموريتانيين الفوز على من يظن نفسه شعب الله المختار….ليعلم سكان جاء زائر ان لولا لطف الله لخرج فريقهم بخمسة اهداف في شباكه
    ليعلم الشعب الموريتاني مع من حشرنا الله في الجوار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button