أخبارأخبار عاجلةثقافة وفنعربي

الملياردير إيلون ماسك مالك منصة “X” يتفاعل مع مغامر بريطانيا الموجود فى موريتانيا

أنباء انفو- تابع الملايين عبر منصة موقع التواصل الإجتماعي العالمي”X”  ، تغريدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك،  مالك المنصة، وتفاعله مع قصة المغامر البريطاني الشهير روسل كوك(26عاما )الموجود حاليا فوق التراب الموريتاني فى طريقه إلى الجزائر ومنها إلى تونس نهاية مغامرته الخيرية.

 وكان المغامر البريطاني روسل كوك، الملقب “أصعب رجل غريب”،  نشر تغريدة عبر حسابه على منصة “X” عبر خلالها عن رغبته الحصول على تأشيرة دخول جارة موريتانيا الشمالية الشرقية(الجزائر) حتى ينهي  مغامرته الخيرية طبقا لما خطط له ، وجاء فى التغريدة ” لدينا مشكلة صغيرة، لم نتمكن من الحصول على تأشيرات لدخول الجزائر، وإذا لم نحصل عليها، فستنتهي المغامرة”.

سريعا ،ردت السفارة الجزائرية في بريطانيا،  على تغريدة “ريس كوك”، أتدعوه إلى  تقديم طلب التأشيرة الخاص من مكان تواجده سواء من القنصلية الجزائرية فى انواذيبو شمال موريتانيا أو السفارة الجزائرية بالعاصمة انواكشو .

وطبقا لمصادر موقع “أنباء انفو” وافقت السفارة الجزائرية على منح المغامر البريطاني تأشيرة دخول الجزائر.

دخول الملياردير إيلون ماسك، صاحب منصة”X” ، على خط المهتمين بالمغامر البريطاني، حول قصة المغامرة إلى حدث عالمي تصدر صفحات الصحف والمواقع الإخبارية الدولية .

وبدأت فى 22 ابريل2023 رحلة روسل كوك،من أقصى نقطة بجنوب إفريقيا، قطع خلالها آلاف الكيلومترات مرورا بنحو 21 بلدا  ويريد ان ينهيها عند أقصى نقطة شمال تونس.

وقد نال المغامر البريطاني ، دعما  كبيرا من كبار المشاهير العالميين لللقضايا الخيرية، وجمع حتى الآن تبرعات بملايين الدولارات.

 

مواضيع مشابهة

Back to top button