أخبارأخبار عاجلةعربي

وفاة أحد حراس رئيس موريتانيا وإصابة آخر خلال تدشين منطقة حرة فى الجزائر

أنباء انفو- أكدت مصادر متطابقة مساء الخميس ،  وفاة  أحد حراس رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني ، وإصابة آخر كانا ضمن الوفد الذى وصل اليوم الخميس آلى مدينة تيندوف الجزائرية ..

مصادر موقع “أنباء انفو” اكدت أن حادثا سير  تعرضت له سيارة متقدمة فى رحلة عودة الوفد الرئاسي من حفل تدشين معبر تيندوف مع موريتانيا .

الحادث حسب مصدرنا تسبب  على الفور فى وفاة حارس للرئيس ولد الغزواني وإصابة آخر .

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. الحادث مدبر وارهابي يستهدف حياة الرئيس الموريتاني, وتقارير كل من امريكا وفرنسا و اسباني و استراليا حول وجود خطر ارهابي في تندوف. شنقريحة و ناصر الجن و كبار العصابة وراء الحادث الذي يهدف الى اجهاض مساعي المغرب في تطوير العلاقات مع موريتانيا والتي تعرف تطورا كبيرا في عهد ولد الغزواني.

  2. هل هناك عاقل يدخل بمحض إرادته إلى وكر الحية ضاربا بعرض الحائط تنبيهات مخابرات الدول الكبرى من حجم أميركا ؟
    أينما حل الجزائري فانتظر الخراب والدمار والفوضى

  3. المغرب صاحب نية صافية والله يجازي كل واحد على حسب نيته.صدق من قال الكبرانات طريقهم كحلة والعادي بالله.

  4. الجزائر طريق ديلها كحلة الله ارحم شخص لتوف اشف شخص التاني المغرب رقم صعب والصحراء مغربية إلى الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن اللمك

  5. الرئيس الغزواني تم إستدراجه لتندوف للتخلص منه لأسباب تتعلق بما يجري بدول الساحل ولرفضه إملاءات شنقريحة أما تبون فهو فقط واجهة

  6. تعرض الموكب الرئاسي الموريتاني لطلقات نارية (وليس حادثة سير كما يروج له إعلام الجزائر)…..طريق لكابرانات كحلة …..التخلص من ولد الغزواني لاسترجاع الكابرانات ولد عبد العزيز خادم المرادية…..ضرب انقشاع الضباب بين المغرب و موريتانيا……جعل الكابرانات من موريتانيا ولاية جزائرية كتونس المسكينة….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button