أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا يقطع زيارته للجزائر عائدا إلى بلاده مرورا بالعاصمة الفرنسية باريس

أنباء انفو- كشف مصدر مطلع لموقع”أنباء انفو” أن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني ، قطع اليوم السبت،  زيارته للجزائر قبل جلسة اختتام قمة منتدى الدول المصدرة للغاز  مكتفيا بحضور الجزء الأول من جلسة الإفتتاح حيث تم التقاط صورة جماعية تذكارية للمشاركين. 

مصدر موقع “أنباء انفو” أكد أن الرئيس ولد الشيخ الغزواني ، غادر الجزائر صباح اليوم متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس ، ليشارك شخصيا فى إجرءات نقل جثمان الوزير السابق والسياسي الموريتاتي المخضرم محمد فاضل ولد الداه،  والد السيدة الأولى مريم منت فاضل ولد الداه الذى توفي هناك أمس الجمعة.

ويتوقع وصول الطائرة إلى مطار انواكشوط مساء هذا اليوم وعلى متنها جثمان الراحل محمد فاضل ولد الداه،  الذى ستتم الصلاة عليه بمسجد ابن عباس عند تمام الساعة الثامة مساء .

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. دياسبورا—الرئيس الموريتاني يسافر إلى القمة من دون مرافقة وزير الخارجية سالم ول مرزوك. و يبدو أن السبب هو ان الرئيس و الوزير الأمين العام للرئاسة و بعض المستشارين لاحظوا منذ زمن ان الوفود الأجنبية لا ترغب في حضور ول مرزوك و السبب هو ان ول مرزوك ليست لديه التربية و لا التكوين اللازم للخطاب و التبادل مع هذه المستويات الدبلوماسية الرفيعة. و لا ننسى ان الرئيس في سفره الماضي إلى تيندوف الجزائر لم يرافقه ول مرزوك و بسبب ذلك أصيب ول مرزوك بالجنون و الإغماء في المطار أمام زملائه الوزراء عند وداع الرئيس. انظروا الصورة في الفيديو في الرابط التالي
    https://www.facebook.com/100084107491111/posts/pfbid02k2shfLMQkckiM4gshoAX3VJNzc1TevRngwALNqPRxpbdc7FthATUc1icBfeUQjrxl/?app=fbl

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button