أخبارأخبار عاجلةعربي

الخارجية الجزائرية : المغرب دخل فى مرحلة تصعيد جديدة وسنرد عليه

أنباء انفو- قالت الخارجية  الجزائرية ، فى بيان نشر مساء  اليوم الأحد ، إن المغرب دخل فى مرحلة تصعيد جديدة وأن عليها الرد  بكل الوسائل التى تراها مناسبة على ما تقول إنه “مشروع مصادرة ممتلكات سفارة الدولة الجزائرية بالمملكة  مؤكدة أن الحكومة الجزائرية”.

وأكد بيان الخارجية الجزائرية ، أنها ستلجأ إلى كل السبل والوسائل القانونية المتاحة، سيما في إطار الأمم المتحدة من أجل ضمان احترام مصالحها.

وكانت “الجريدة الرسمية المغربية” ذكرت أن  الحكومة المغربية نزعت ملكية العديد من العقارات والأراضي، بعضها تابع للدولة الجزائرية في الرباط، لتوسعة مبان إدارية لصالح وزارة الخارجية.

 

 

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. ما عند بوكم ما تردو…المغرب قد طوى صفحتكم وغسل يديه عليكم…بغيتو تاخدو السفارة اللي غلقناها خوذوها نحن لا نريد اي شيء من تلك المزبلة…
    والله احسن ما فعل بلدي الحبيب المغرب اطردوا ذلك الفيروس النتن من جوار وزارة خارجيتنا بل كن المملكة كلها…
    لا رحمة ولا تفاهم مع تلك التنسيقية الفاشلة المسماة الززاير…
    الله-الوطن-الملك

  2. كيف ترد عليه وهي التي قطعت العلاقات الديبلوماسية من جانبها، وأغلقت كل شيء يأتي منه الخير ..وهي أول من صعد.. وكأنها تبكي ذبيحتها…من حقه أن يتصرف في ترابه.

  3. احسن ما فعلته الخارجية المغربية….في الاصل العلاقات مقطوعة.وهده إشارة الى الكابرانات على ان المغرب غسل يديه منكم بلا رجعة….جريو طوالكم

  4. هذا رد قوي وذكي على القرار الغبي الذي اتخده النظام العسكري حين منح تمثيلية لمجموعة من الأنفصاليين الفيسبوكيين لجهة الريف في الجزائر. سكوت المغرب عن حمقات الكابرانات فهم بالضعف فتمادوا في ارتكاب المزيد من القرارات المضحكة.

  5. سفارة الكراغلة ، كانت هبة من طرف محمد الخامس الدي كان يجهل مع من حشرنا الله في الجوار. لعنة الله علبهم وداموا بؤساء !

  6. نتمنى قنصلية الجزائر في الدار البيضاء اجي دوها انشاء الله الصحراء مغربية إلى الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن اللمك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button