أخبار

حزب تواصل يعبئ جماهيره في ولاية لعصابة

يؤدي وفد من حزب الإصلاح والتنمية ( تواصل) يضم نائب رئيس الحزب السيد محمد غلام ولد الحاج الشيخ ومنسق الحزب على مستوى ولاية لعصابه السيد اماد ولد سيدي المختار.زيارة إلى مدينة كنكوصه بولاية لعصابة تهدف إلى لقاء القاعدة الحزبية في المقاطعة والتشاور معها .
كما تدخل في اطار التهيئة للمهرجان الذي سيعقده الحزب في مدينة كيفة اخر الاسبوع يرئاسة رئيس الحزب مجمد جميل ولد منصور وفق ماذكرت مدونة كنكوصة.
واثناء وجودهم هناك عقد الوفد
لقاء جماهيريا في المنزل الذي تمت استضافته فيه ، تبادل الحديث خلاله كل من السادة المذكورة أسماؤهم قبل بعد كلمة منسق الحزب على مستوى المقاطعة السيد محفوظ ولد زروق

حيث تناول الكلام بعده مباشرة السيد امادي الذي أسهب في الحديث في شرح أهدا ف الحزب وتوضيحها ثم تناول الكلام بعده نائب الحزب في البرلمان عن ولاية لعصابه السيد عمر الفتح الذي نحى نحوا من صاحبه ليصل الكلام إلى نائب الرئيس السيد محمد غلام ولد الحاج الشيخ الذي اخذ الجمع في جولة طالت مختلف أبعاد تاريخ الجزب والتأصيل له مرورا بشرح الوضع السياسي للبلد و ضرب الأمثلة على نجاعة سياسة هذاالتيار وصلاحيته للبلاد والعباد..
يذكر ان حزب تواصل ممثل في المجلس البلدي في بلدتي كنكوصه وساني ..
ولم تضح مواقف الحزب من الانتخابات القادمة ففي اخر مقابلة معه قال رئيس الحزب ان خزبه يعمل بجد لكي تكون مشاركته قوية اذا حدثت ومقاطعته مؤثرة اذا وقعت .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button