أخبار

مدير الامن الموريتاني في ضيافة أمن الامارات

اعلنت وكالة الانباء الرسمية في دولة الامارات المتحدة ان الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية ناقش خلال استقباله في مقر وزارته اللواء محمد ولد الشيخ ولد الهادي المدير العام للأمن الوطني في الجمهورية الإسلامية الموريتانية والوفد المرافق له عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير العلاقات وتعزيز التعاون في مختلف المجالات الأمنية بين وزارتي الداخلية في البلدين وتبادل الخبرات التدريبية والزيارات الميدانية بين المسؤولين في مختلف الأجهزة الأمنية.

بعد اللقاء زار وفد الجمهورية الإسلامية الموريتانية اليوم كلية الشرطة في أبوظبي وكان في استقباله العقيد سيف علي الكتبي مدير عام الكلية ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في كلية الشرطة.

وقام الوفد الضيف بجولة في الكلية شملت زيارة إدارة التعليم ومختبر الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية ومسرح الجريمة.

وإطلع الوفد على البرامج التعليمية والتدريبية خاصة المنهاج الدراسي الذي تعتمده كلية الشرطة ويتضمن الانتظام الكامل للحصول على درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والعدالة الجنائية ودور مختلف الإدارات في تطبيق هذا النظام.

بعد ذلك أعرب رئيس الوفد الموريتاني عن شكره وتقديره للمسؤولين في الكلية على حفاوة الاستقبال مشيراً إلى أن هذه الزيارة تمثل إضافة كبيرة للوفد بالتعرف إلى تقدم وتطور الكلية باستخدام أحدث الوسائل التدريبية والمناهج.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button