أخبار

قائد الدرك يحذر والدة الدركي الموريتاني المختطف من التظاهر

قالت مبادرة كلنا الدركي اعلي ولد المختار في ايجاز صحفي انه و في خطوة غريبة ومريبة من نوعها، أقدمت قيادة الدرك الوطنى ممثلة في الجنرال: انداكا دينك بتحذير فاطم بنت ابراهيم والدة الدركي المختطف اعل ولد المختار من الظهور في الوقفة التضامنية مع نجلها اعل ولد المختار: التى ستنظمها مبادرة “كلنا اعل ولد المختار غدا الخميس أمام القصر الرئياسي.

وأكد الجنرال : انداكا دينك لوالدة الدركي المختطف انها إذا تحدثت عن الموضوع أو ظهرت أمام وسائل الإعلام فإن الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وقادة القوات المسلحة سيتبرأون من قضية ابنها المختطف وسيتركونه فريسة لرجال القاعدة.

الأمر الذي ترك المسكينة فاطم بنت ابراهيم حائرة في أمرها، وغارقة في دموعها، لا تعرف هل تشارك مع المناصرين لقضية ابنها وتتظاهر معهم، أو الخنوع لتحذيرات كبار الضبط لكي لا تعرض ابنها للخطر.

وانطلاقا من ذلك فإننا في “مبادرة كلنا اعل ولد المختار”:

1- ندين بشدة مثل هذه المسلكيات الصادرة من ضابط سام في الدولة، ونعتبرها ابتزازا صريحا لأسرة الضحية وذويه وندعوهم إلى الكف عنها

2- نطالب الشعب الموريتاني الأبي الوقوف إلى جانب هذه الأسرة المكلومة، ومساندة قضيتها العادلة

3- ندعو كافة المواطنين إلى المشاركة في الوقفة التضامنية مع الدركي المختطف اعل ولد المختار، التى سننظمها غدا الخميس عند تما الساعة 11 صباحا أمام القصر الرئاسي

4- نطالب السلطات العمومية بالعمل على تحرير الدركي المختطف بأسرع وقت ممكن.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button