أخبارأخبار عاجلةرياضةعربي

الإعلان عن نفاد جميع تذاكر مباراة موريتانيا والسنغال المقررة هذا المساء فى انواكشوط

أنباء انفو- تجمع عشرات المشجعين أمام مقر الإتحاد الموريتاني لكرة القدم احتجاجا على نفاد جميع تذاكر  مباراة موريتانيا والسنغال  التى كانت معروضة للبيع .

وسيشهد ملعب الشيخة ولد بويديا وسط العاصمة انواكشوط مساء اليوم الأحد9يونيو2024 ، المواجهة بين منتخب موريتانيا ونظيره السنغالي.

و يندرج لقاء المنتخبين الذي ينتظره بفارغ الصبر المشجعون الموريتانيون  والسنغاليون ، فى إطار اليوم الرابع من تصفيات كأس العالم.

ويحتل المنتخب السنغالي وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ، بينما يتصدر منتخب السودان جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل منتخب موريتانيا ترتيب المجموعة الثانية والمركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

ويسعى منتخب السنغال للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاستعادة صدارة المجموعة الثانية من منتخب السودان ولو بشكل مؤقت.

فيما يتمسك منتخب موريتانيا بالفرصة الأخيرة للمنافسة حيث يتوجب عليه الفوز في جميع المباريات المقبلة في التصفيات الأفريقية لضمان المنافسة علي الصدارة.

وأعلن منتخب السنغال بشكل رسمي إصابة نجمه نيكولاس جاكسون مهاجم الأسود ونادي تشيلسي الإنجليزي، وغيابه عن مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد منتخب السنغال،  أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم نادي تشيلسي، أظهرت معاناته من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن، وسيغيب عن مباراة موريتانيا.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button