أخبارأخبار عاجلةثقافة وفنعربي

القوميون العرب فى 17 دولة عربية تتقدمها موريتانيا يرفضون دعوة حضور ندوة البوليساريو فى بيروت

أنباء انفو- امتنعت الأحزاب والتنظيمات القومية العربية فى 17 دولة عربية تتقدمها موريتانيا تلبية دعوة وجهت إليها من طرف الجزائر، لحضور ندوة نظمتها جبهة البوليساريو نهاية الأسبوع الجاري  فى العاصمة اللبنانية بيروت تحت عنوان:” من الصحراء الغربية إلى فلسطين: إبادة مستمرّة”.

ولم يستجب لحضور الندوة من أصل 22 دولة عربية سوى تنظيمات قومية محدودة من البلد المضيف والجزائر و سوريا واليمن والاردن.

يذكر أن لبنان حيث جرت فعاليات الندوة المذكورة ، لا يعترف على المستوى الرسمي بجبهة البوليساريو ويدعم بشكل معلن وصريح -مثل جميع الدول العربية الأخرى باستثناء الجزائر – السيادة المغربية الكاملة على إقليم الصحراء.

 

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. هههههههههه زريبة الكابرانات الإرهابيين فقدوا السيطرة ويلعبون اخر أوراقهم لان كينونتهم تتجلى في البوليزبل الوسخ وهم يتمسكون بها لكن ما يجهلونه هو ان المغرب لا يعيرهم وزنا و ماض في الصعود مع الدول الكبرى..لبنان وللاسف دولة فاشلة وهؤلاء الضباع القومجيين يروا ان هذا المكان هو الأصلح لاجتماعاتهم الشوشعية…
    قريبا إسرائيل ستتجه لضرب لبنان وارجاعها لما كانت عليه قبل وانتم تعلمون كيف عانت هذه الدولة اما بلاد الكابرانات فالثورة ستبدأ من الداخل اما الانفصال والتفتت فهو قادم لا محالة والأيام بيننا…سوف يرجعون لأيام الأغا…..
    الله-الوطن-الملك

    1. الشعب الجزائري يعيش هده الايام ازمة عطش…والحرائق على الابواب ككل سنة مع دخول فصل الصيف ……والكابرانات يصرفون من خزينةةالغاز والبترول الجزائري على حفنة من المرتزقة يعيشون الحياة باحلى ايامها…..كم كلف هده الندوة من جيب الجزائري…..اللهم لا حسد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button