أخبارأخبار عاجلةدوليعربي

البوليساريو تفشل فى التسلل إلى قمة “تيكاد-TICAD9 .. اليابان تجدد عدم الإعتراف بها

أنباء انفو- أفشل ممثل المغرب إلى قمة “تيكاد-TICAD9” باليابان، أمس الجمعة 23 اغشت،  محاولة البوليساريو التسلل  إلى داخل قاعة الجلسة التحضيرية للقمة بمساعدة جزائرية  .

وقد تسببت محاولة التسلل الفاشلة ، فى إحداث عراك عنيف  بالأيدي بين ممثل الجمهورية الجزائرية وممثل المملكة المغربية الذى أسقط من فوق الطاولة شعار البوليساريو قبل تثبيته أمام ممثلها الذى استطاع دخول القاعة بوثائق دبلوماسية جزائرية  .

فى المقابل سارعت الحكومة اليابانية الإعلان عن رفضها محاولة التسلل غير الشرعية لممثل البوليساريو و جددت ، تأكيدها الرسمي ، عدم اعترافها بجبهة  البوليساريو .

وقال نائب وزير الخارجية الياباني، فوكازاوا يويتشي، خلال جلسة عامة، أن تسلل ” البوليساريو ” إلى قاعة الاجتماع ” لا يغير شيئًا من موقف اليابان  من ملف الصحراء .

وأكد أن اليابان ترفض رسميًا عملية التسلل التى قامت بها البوليساريو أمس إلى قاعة القمة وما تبع ذلك من أحداث مؤسفة بين ممثل المملكة المغربية ونظيره الجزائري. 

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. الجزائر تعطي ملديها حتى مؤخرة ديلاها المغرب في صحراء إلى الصحراء الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن اللمك ديما مملكة ديما مملكة ديما مملكة مشي جمهورية الأعداء إلى المزبلة

  2. الجزائر تحاول بكل الطرق التخلص من مرتزقة البوليساريو. بعدما حصلوا في مؤخرتها….اكتر 500مليار دولار صرفت على هده الشردمة دون تحقيق ولا موقف دولي او متر من الارض……سؤالي للمطبلين من البوليساريو…هل تظنون ان بمثل هده التحركات الرعناء تكسبون تعاطف العالم؟بالعكس تظهرون مع حاظنتكم للعالم مع من حشرنا الله في الجوار

  3. الززايري معروف عليه الغدر لذلك شاهدنا ذلك الخنزير الكرغولي أسقط الديبلوماسي الشاب لأنه امسكه من الخلف…لكن المهمة تمت بنجاح..فضحنا أوساخ شمال إفريقيا كرغولستان امام العالم حتى الصحف اليابانية تضحك عليهم وبالفعل نائب وزير خارجية اليابان خرج بتصريح في اليوم الثاني اننا لا نعترف بوسخ اسمه البوليخرى ويكفي الفيديو الذي كرغولستان لقيطة التاريخ على ما فعلته…وتبقى مخابرات المغرب اقوى لانهم علموا تحركات الخبثاء الززايريين وخير دليل واعجبني كثيرا الديبلوماسي المغربي الأسد لنا سماهم bande de voyous et de mercenaires…وكذلك les chiens….ههههههه ووالله صدق…
    سوف نكون انشاء الله السبب المباشر في تقسيم ذلك البلد العفن.
    الله-الوطن-الملك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button