أخبارأخبار عاجلةإقتصادثقافة وفنعربيغير مصنف

الكلية المغربية المتخصصة فى إدارة الأعمال EDGE تفتتح فرعا للتدريس بموريتانيا

أنباء انفو-  أعلنت كلية إيدج المتخصصة فى تدريس إدارة الأعمال بالمملكة المغربية EDGE Business School، أنها قررت إنشاء أول فرع لها خارج المغرب فى الجارة الجنوبية موريتانيا وذلك تمشيا مع الرؤية الملكية لتعزيز التعاون جنوب جنوب. 

وسيتمتع فرع مؤسسة” إيدج” فى لعاصمة انواكشوط،  بكل الخصائص والمميزات الموجودة لدى المدرسة الأم في الدار البيضاء، بنماذجها الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية المبتكرة.

بيان لمؤسسة  EDGE  أكد أن افتتاح فرع فى موريتانيا هو أول خطوة لتوسيع  وتعزيز نشاطها  في القارة الأفريقية. 

وأكدت المؤسسة أن وجود فرع فى موريتانيا إضافة إلى مايقدمه من قيمة معرفية عالية لا تقدر بثمن ، فإنه كذلك ، يقوم بتوطيد الروابط بين المغرب وموريتانيا. ويعمل  على تمكين التعاون الأكاديمي، مثل المشاريع البحثية المشتركة والمؤتمرات الأكاديمية، مما سيعزز الروابط التعليمية ويشجع الابتكار.

يذكر أن مدرسة  EDGE Business School ، لإدارة الأعمال ومقرها في الدار البيضاء ، متخصصة فى تقديم نماذج اقتصادية وتعليمية جديدة لطلابها ، تجمع هذه المدرسة بين أفضل المعايير الأكاديمية والحلول الرقمية المبتكرة.

 فعلى الرغم من تواجد مقرها في المغرب، إلا أنها ظلت منفتحة على العالم واعتمدت على أحدث المناهج   في مجال التكوين، حيث تستلهم مدرسة EDGE للأعمال منهجيتها من أحدث الممارسات والابتكارات في مجال التعليم  والتكوين لتوفر لطلابها إطارا تكوينيا  مميزا و فريدا.

وقد وضعت EDGE Business School نموذجًا بيداغوجيا تعليميًا فريدًا ،  نموذج عالي يعتمد التوجه نحو التكنولوجيا خاصة وأن هذه المؤسسة تهدف أيضًا إلى دعم وتطوير الشركات والمقاولات، من خلال تكوين المواهب الشابة وتزويدها بالمهارات الضرورية تقنيًا وشخصيًا لتتولى مختلف الوظائف الإدارية.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button