أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو تعلن أحد مخيمات الصحراويين فى تيندوف “منطقة منكوبة”

أنباء انفو- أعلنت جبهة البوليساريو في بيان أصدرته مساء اليوم الإثنين، أن ما تسميها “ولاية الداخلة” فى تيندوف الجزائرية حيث عشرات العائلات الصحراوية أصبحت” منطقة منكوبة”.

وأكد البيان, أن التساقطات المطرية التي عرفتها المخيمات يومي الأحد والأثنين, خلفت أضرارا بالمنازل والمقرات العمومية وعمليات نزوح للعائلات .

وأعلنت الجبهة فى البيان ، انه نظرا للوضع الصعب تم تعليق الدراسة  والعمل  لمدة أسبوع . 

مواضيع مشابهة

14 Comments

  1. تعليق الدراسة والعمل هههههههه…اين حاضنتكم الجزائر الكفيل الرسمي……او انها مشغولة بالمغرب

  2. ان كانت بيتك من زجاج فلا ترمي بيوت الجيران بحجر ..
    سوف تهب الدول المحبة للسلم والامن والمكافحة ضد الاستدمار بجميع اشكاله واطرحاته لمساعدتهم والتخفيف عنهم وفي مقدمتهم الجزائر ..قل موتوا بغيضكم .
    وليكن في علمكم يا معشر الاوغاد . ان ما اصاب الجمهورية العربية الصحراوية ماهو النزر القليل الذي اصاب مملكة الزطلة والحشيش فليس زلزار الحوزي ببعيد ومازاال المنكوبين يعيشون في العراء يفترشون الارض ويلتحفون السماء عرضة للتقلبات الجوية ومازال ابناؤهم لم يجدوا قسما يكملون فيه تعليمهم وصار عنهم البحث عن شربة ماء شغلهم الشاغل اما عن رغيف الخبز حدث ولا حرج ..
    أهكذا علمتكم المدرسة المخزية البائدة فقط . السب . والشتم . والانبطاح . وتقوس الظهر للركوب .. اين هي تعاليم الدين الاسلامي السمح ” لا يحب احدكم لاخيه مالا يحبه لنفسه ..؟؟” حتى ولو تختلف معه . في وقت المحن شدبأزره وواسيه . اهكذا علمكم امير المؤمنين المنسب للاسرة الشريفة .؟ عيب والله ان ترددوا مثل هذه الترهات . لا نامت اعين المهرولين المطبعين الساقطين في احضان العدو والمستقوين به .. وان عدتم عدنا .. وسنعود اقوى كما قال ممثل الجزائر بمجلس الامن …

  3. من السهل على المخازنية انتقاد الجمهورية العربية الصحراوية والتهجم على جبهتها التي توردهم طعم العلقمي والتشفي في شعبها في ظروف طبيعية قاهرة حلت بهم وبالعالم ومن ضمنه المغرب ومن الواجب علينا نحن المتتبعين انتقاد شماتة الشماتين الذين لم يحكموا العقل والمنطق في اشياء كهذه . وما يحدث لمخيمات اللاجئين حدث ويحدث للشماتين المتشفين ولم يتعضوا ولم يعتبروا . لم ترعبهم ترهبهم القوى القاهرة وتجردوا من كل وازع ديني و ضمير الاخلاقي . حتى النسانية ماتت في قلوبهم.. وعموا صموا ” … انها لاتعمى الابصار .ولكن القلوب التي في الصدور..” امام احداث كهذه كان يجب عليهم تاجيل حقدهم الاعمى وتصفية حسابهم وارجاع شماتتهم وتشفيهم لكن يفعل الحقد العمى بصاحبه ما لايفعله العدو بعدوه ولله في خلقه شؤون ..

  4. نحن مخازنية يا بغل ونفتخر بذلك نحن جند مجندون وراء صاحب الجلالة..اما انت يا وسخ وعفن وتقول لي عربي حر زيد تعربيت في زكك يا كلب.كنتم وستظلون حثالة القوم ومزبلة شمال افريقيا يا حظيرة الخنازير…جمع كرك يا غبي وسد فمك يا ابن بوتقبة..انتهى الكلام يا عفن خريج كلية انيطا لجميع التخصصات.
    الله-الوطن-الملك
    عاشت العلاقات القوية المغربية الإسرائيلية الامريكية

  5. سلمت السلطات المحلية لولاية تندوف مساعدات غذائية ولوجيستية لفائدة اللاجئين الصحراويين، إثر تضررهم من الفيضانات التي اجتاحت مخيم ولاية الداخلة قبل يومين، حسبما أفادت به مساء أمس مصالح الولاية.

    وأكد ذات المسؤول أن هذه العملية التضامنية مع الأشقاء الصحراويين جاءت بعد التقلبات الجوية التي عرفتها المنطقة مؤخرا، وخاصة مخيم ولاية الداخلة.

  6. ايها المخزني المنبطح مقوس الظهر للركوب… ها المغربي الحر الوطني ..
    زياش يجدد دعمه لفلسطين ولبنان -جدد لاعب نادي غلطة سراي التركي، النجم المغربي حكيم زياش، تضامنه مع فلسطين، بعد المنشورات التي وضعها قبل أيام وأثارت جدلا كبيرا إثر انتقاده الحكومة المغربية.
    ونشر زياش

    1. انا عياشي وافتخر ومخزني في خدمة بلدي والحمد لله لست كرغولي من اولاد بوتقبة خريج كلية انيطا والموظف في بوسعادة كقواد والحمد لله لست من البوليزبل الوسخين النتنين جرذان تندوف….زياش حر يقول ما يريد لكن لا تنسى يا اغيول انه يلعب في تركيا التي نكحتكم وهي من تساعد إسرائيل وبطريقة مباشرة….
      اجمع ترمتك ونوض تشلل يا الموسخ…
      الكرغولي يبقى كيف الحولي هههههه
      الله-الوطن-الملك
      عاشت العلاقات القوية المغربية الإسرائيلية الامريكية
      وحزب اللات سوف يمزق وبقوة…
      هم السابقون وانتم اللاحقون…

  7. اظر يمينا وشمالا واحدر :. ان المغاربة كالكلاب تغدر.
    واجعل المعروفة في الكلب والمغرب لا. انه ارخس الناس مروءة ..
    فلا احدا ايها المخزني الوقح يستطيع ركوب ظهر الاآخر الا اذا انحنى وقوس ظهره ومده للركوب ..
    فالمخزني يبقى مخزني في تصرفاته في افعاله وردالفعل في البذاءة في الالفاظ وقبح النطق والانفعال كالثور الهائج لقصر النظر وغياب الحجة .. وثقافة التعامل والحوار
    ومن شيم المخزني انه لايعير اي اهتمام لا للقيم ولا للمبادئ ولا للاخلاق ولا للشرف ولا للاعراف فالكل يختفي يبيع شرفه وهو اغلى ما عند الانسان فالغاية عنده تبررالوسيلة والتفسير لهذه الظاهرة التي لاتوجد الا عند المخزني فكروموزومات خلقته تحمل صبغيات صفات هذه الاعمال والافعال الخسيسة كما يقول لامبرانزو ورث هذه الصفات من اجداده و اكتسبها منهم . ومتتبع لتاريخ الامارات المراكشية يجد ذالك الاحفاد يغرفون من منهل الاجداد ..
    فاجداده لم يورثوه امجادا ولا اخلاقا ولا تاريخا بطوليا يتفاخر ويتباهى امام شعوب العالم بل ورثوه المكر والخديعة والمذلة والانبطاح والتبعية واكثر ورثوه برع وطن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button