أخبارأخبار عاجلةدوليعربي

المجلس الأوروبي يجدد للمرة الثالثة “القيمة الكبيرة” التى يوليها للشراكة مع المغرب

أنباء انفو – أعاد المجلس الأوروبي (تجمع رؤساء دول وحكومات البلدان ال27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي) التأكيد وللمرة الثالثة  على “القيمة الكبيرة” التي يوليها الاتحاد الأوروبي لشراكته الاستراتيجية مع المملكة المغربية.

 المجلس الأوروبي جدد  أيضا أمس الخميس 17 أكتوبر2024 ،  من العاصمة البلجيكية بروكسل ، التأكيد على ضرورة الحفاظ على العلاقات الوثيقة مع المملكة ومواصلة تعزيزها في جميع مجالات الشراكة بين المغرب والاتحاد الأوروبي.

يأتى تجديد الثقة فى التعاون مع المغرب للمرة الثالثة بعد صدور قرار محكمة العدل الأوروبية، بشأن اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحة بين المغرب والاتحاد الأوروبي مايعنى  بشكل ضمني تأكيد الاتحاد الأوروبي الالتزام على أعلى مستوى باستمرار التعاون مع المغرب.

وكان كل من الممثل السامي للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل و رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، ، قد جددا في تصريح مشترك، التزام الاتحاد الأوروبي لفائدة الحفاظ أكثر على علاقاته الوثيقة مع المغرب وتعزيزها في كافة المجالات انسجاما مع مبدأ “العقد شريعة المتعاقدين”.

ولدوره أيضا،  جدد رئيس دبلوماسية الاتحاد الأوروبي، الذي ترأس مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع، التأكيد على هذا الالتزام، مشددا على “القيمة الكبيرة” التي يوليها الاتحاد الأوروبي للشراكة الاستراتيجية مع المغرب.

– متابعات

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. اخواني المغاربة… اتهلاو في هذا الكرغلي م/ب اولادبراهيم:. اعطيوه العصير في كاس كبير… افضحوه. وأكثروا من الاستدلال بالوثائق والحجج
    هذا الشخص سيظهر لكم كل مر بلقب. انه الذبابة الشننقريحية الوحيدة بينكم في هذا الموقع المحترم ولا يوجد احد سواه. انه يحاول ان يخادعكم على انه ليس هو وحده من يدافع عن الجمهورية الوهمية وان له من يدعمه. انه كرغولي ولا علاقة له بالصحراء او الصحراويين.
    من اساليبه :
    انه يعتمد كثيرا على كوبي كولي
    انه يعلق باسم ويرد على نفسه باسم اخر … اي انه مهبول يكلم نفسه.
    انه جاهل لا يستطيع كتابة جملة سليمة.
    انه ينشر تعليقا واحدا وينشرة عدة مرات في نفس الصفحة على نفس المقال.
    انه ينقل من اعلام الزيكو التابع لنظام العسكر كالشروق والنهار ٠٠٠٠

  2. المجلس الأوروبي يجدد للمرة الثالثة “القيمة الكبيرة” التى يوليها للشراكة مع المغرب

    اظن ان لهنتاتي خاشي راسو في رمل…..اعيد 27دولة يا لهنتاتي. التأكيد وللمرة الثالثة على “القيمة الكبيرة” التي يوليها الاتحاد الأوروبي لشراكته الاستراتيجية مع المملكة المغربية

    لم تكامل فرحتكم من قرار المحكمة الأوروبية يا لهنتاتي…الدي رد عليها المغرب بانه غير مهتم و ليس طرف في هدا ….بعد ضحة عريضة من وجه اسد الديبلوماسية المغربية
    طلع سروالك يا لهنتاتي . قضينا شغلنا…إلى موعد قريب….بالحق…خليك بلا سروال…تسهل عليك المهمة هههههههه هههههههه هههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button