أخبار

الجنرال ولد عبد العزيز يزور اليوم “عرفات” ويلقى خطابا أمام المواطنين

قام اليوم الأربعاء 12-11-2008 الجنرال محمد ولد عبد العزيز، رئيس المجلس الأعلى للدولة، بزيارة قصيرة للحي العشوائي(الكزرة) الواقع بين الطريق الذي يمر قبالة المعرض الوطني وطريق عرفات تن اسويلم.

وزار رئيس المجلس الأعلى للدولة، بهذه المناسبة بيوت وأكواخ المواطنين واستمع إلى بعض الإحتجاجات الناقمة على أوضاع حياة الساكنة هناك .

وأكد الجنرال في خطاب القاه هناك ، حرص المجلس الأعلى للدولة على إصلاح الإدارة وضمان قيامها بمهمتها على أكمل وجه، خدمة للمواطن حسب ماجاء فى الخطاب.

وقال “لقد قررنا أن توجه وسائل الدولة إلى المجالات التي تمس حياة المواطن خاصة الفئات الأكثر فقرا، وستنعكس هذه الموارد، في أسرع وقت ممكن، على صحة المواطن الموريتاني وعلى التعليم الذي لا غنى عنه ومكافحة الفقر، وتوفير الماء الصالح للشرب وتخفيض أسعاره وضمان نفاذكم إليه بأقل ثمن…”.

وقد استقبل رئيس الدولة لدى وصوله من طرف وزير الداخلية واللامركزية فى الحكومة الجديدة ووالي نواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية والسلطات الإدارية والبلدية والأمنية بمقاطعة عرفات.

ورافق رئيس المجلس الأعلى ، في هذه الزيارة وفد ضم السادة:

قائد الأركان الخاصة لرئيس المجلس الأعلى للدولة والوزير الأمين العام للرئاسة والوزير المستشار بها، ووزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ووزير المياه والصرف الصحي فى حكومة ولد لغظف ، ومدير الديوان والمستشار المكلف بالاتصال والمكلفة بمهمة في رئاسة الدولة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button