مقالات

الوزير الأول البيساو غيني يزور منشآت خدمية في نواكشوط

أنباء اينفو ـ أدى الوزير الأول البيساو غيني دومينغوس سيموس ابريرا مساء الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لسوق السمك في نواكشوط حيث اطلع على الدور التنموي الذي تلعبه هذه المنشأة في توفير الاسماك الطازجة لسكان العاصمة.

وتجول الوزير الاول في مختلف اجنحة السوق وتلقى شروحا مفصلة من مديرها العام السيد محمد ولد أحمد محمود حول آليات حفظ وتبريد الاسماك وظروف العرض واهم النشاطات الممارسة داخل المنشأة.

وأدى الضيف البيساو غيني بعد ذلك زيارة لميناء الصداقة تابع خلالها عرضا مفصلا قدمه مدير الميناء السيد احمد ولد محمد ولد المختار حول مكونات هذه المعلمة التي يعود تدشينها للعام 1986.

وقام الوزير الاول بعد ذلك بجولة على أرصفة الميناء تابع خلالها عمليات الشحن والتفريغ واهم الخدمات التي يقدمها الميناء .

وكان الضيف البيساو غيني قد أدى صباح اليوم زيارة مماثلة للمركز الوطني للانكولوجيا في نواكشوط حيث تعرف من مديره العام البروفيسورالمصطفى ولد محمدو، على الخدمات التي يقدمها لنزلائه وإسهام المنشأة الفعال في الحد من توجيه المرضى الى الخارج.

كما زار في نفس الاطار الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة واطلع ميدانيا على الخدمات التي تقدمها في مجال ضبط الحالة المدنية، وتعرف من مديرها العام المساعد السيد سيدي عالي ولد الطيب على المهام الموكلة للوكالة وعلى التجهيزات التي تتوفر عليها للقيام بعملها على أحسن وجه.

هذا وكان الوزير الاول البيساو غيني مرفوقا في مختلف محطات الزيارة بوزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد اشروقة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button